"His children read the newspaper."

الترجمة:يقرأ أولاده الجريدة.

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


sarah289353

ليه قال اطفاله ليه خلاها جمع

منذ 3 سنوات

Ou1v1

لان children جمع والمفردchild

منذ 3 سنوات

bQKP1

يقرأ أولاده الجريده

منذ سنتين

ggccfg

يقرا اولاده الجريده

منذ سنة واحدة

ggccfg

اطفاله يقرون الجريده

منذ سنة واحدة

AbduollahA1

المفترض يقول اطفالة """يقرأون""" الجريدة

منذ 6 أشهر

gadahosen1

Children بتنقصها s لتصير جمع

منذ سنة واحدة

HendM.Elta

Childern is already a plural word

منذ 6 أشهر

YounsNibra

H

منذ 11 شهرًا

N7lq6

children اطفال وليس اولاد

منذ 8 أشهر

HendM.Elta

كتبتها صح وبيقولي غلط

منذ 6 أشهر

ZaYedBaniH

حاو

منذ 5 أشهر

MahmoudElb509329

His children read the newspaper

منذ 4 أشهر

razan626239

ليه ما ضفنا s ل read

منذ أسبوعين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.