"His children read the newspaper."

الترجمة:يقرأ أولاده الجريدة.

November 1, 2014

169 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


AbduollahA1

المفترض يقول اطفالة """يقرأون""" الجريدة


canada__

الترتيب الصحيح هو : يقرا اولاده الجريدة


MostafaMem7

اولاده يقرؤؤن الحريده


Mawiayyy

انا جاوبت كذا وقالي صح


gask40667y

مرحبا Ahduollah اتمنى انكون صديقات وأتمنة كل شخص يكتب التاريخ علمود نعرف شوكت علق وبي تابعوني ❄❤❤❤❤


gask40667y

نسيت اكتب التاريخ هههه اما بالنسبة للتعليق اكو حرف انبلع هههه علق وبس تابعوني المفروض هيج بس انكتب ي بدال س ❄❄❄


ZiadYT-DZ

احب اتعلم مع شخص


45678u

ليش ما حطها من الاصل صحيحة؟


JmanaAli1

غلط بلاختيارات الرجاء التصحيح


ANHAR12345

تابعونييييييي باليييز


ZiadYT-DZ

سلام انتي منين


Insta.k.h___605

♥️♥️♥️ 2/2/2022


Wnmk753498

حاليا انا علقت 2022/3/1


zaP812

ما كان في غير كلمة قرأ ولما جاوبت حكو انو قرأوا؟!!


oIXN16

المفروض يترجمها أولاده يقرأون الجريده


l8ze15

أنا هيك جاوبت


ggccfg

اطفاله يقرون الجريده


N7lq6

children اطفال وليس اولاد


tafzarti

ملاحظات: • كلمة Children تعني أطفال جمع طفل Child. • يختلف تركيب الجمل بين اللغة العربية و الإنجليزية.


89dp3

شنو الفرق بين hes و his


yousra777852

ليه في تصحيح قال يقرأو ؟ وفلاختيارات


Amimar_Resfa

His للذكر و hes للانثى


sarah289353

ليه قال اطفاله ليه خلاها جمع


Ou1v1

لان children جمع والمفردchild


sara996688

لانه قال children وهي تدل على الجمع ..لو قال child فهي مفرد تدل على مفرد ..طفل


ggccfg

يقرا اولاده الجريده


FatimaAlso5

هناك اسماء شادة لا تضاف لها s عند الجمع مثل child جمعها children


HendM.Eltaher

كتبتها صح وبيقولي غلط


Abuomarfarzat

متى نضع a ومتى نضع an


wedi173488

نضع a امام الاسم البادئ بساكن ⇐ a boy ونضع an امام الاسم البادئ بمتحرك ⇐ an animal


ANHAR12345

مدري بس شوفي ايهم انسب انا كذا اسوي ويطلع صح


MoatezMoha

لم يكن الحل المفترض متوفر


45678u

نعم معك حق


x8Eq9

هذي التعليقات كلهة على هذا الخطأ


bQKP1

يقرأ أولاده الجريده


FatimaAlso5

نضع an مع الحروف المتحركة وهي : a e u o i
اما a نضعها مع باقي الحروف .


MaiMershed

يفترض التدقيق على القواعد.. أولاده يقرأون الجريدة


fahood2022

الصح هو يقرا اولاده الجريدة.. الخطا بترتيبك انتي


yasmineboba1

لماذا تعطون فعلا مفردا مع جملة في الجمع ثم تقولون لديك خطا


boudichaa

أولاده يقرؤون الجريدة


AsmaaGhonem

جاوبت يقرأ ابناؤه الجريدة قالي خطأ ليش؟


Gbkd9

سؤال اشوكت انحط الصحف والحريدة


imrane97412

أود أصدقاء للمناقشة lord_imrane @


WnFW19

الخطأ من عندكم انتم


gadahosen1

Children بتنقصها s لتصير جمع


HendM.Eltaher

Childern is already a plural word


MahmoudElb509329

His children read the newspaper


razan626239

ليه ما ضفنا s ل read


39hA2

لأن ال s يضاف مع (هو او هى او it اللى بتعنى هو وهى لغير العاقل)..انما children يعنى (هم) و ال s مابتتضاف ل(أنا وانت ونحن وهم) يارب تكونى فهمتينى


Tala.Firas

لان children جمع


[مستخدم حسابه معطّل]

    Some thing is wrong here


moamen817468

    الترجمه الحقيقيه يقرأو وليس قرأوو


hiba808797

    جاوبت صح وقال خطأ


Faisal717877

    مايسر كتب " اولاده يقرا جريده"خطأ هو مب حاط جمع هو حط مفرد


bprx17

    يفترض تكون (يقراون)


ayman525277

    هناك خطأ أنا عملت أطفاله قالوا لي غلط .مسخرة


abdul641513

    اذا كنت لا اسمع الصوت فكيف ساكتب ؟


75cT4

    his childrin read the newspaper


Abdennacer161575

    يقرأون و ليس يقرأ


Nad120

    من المفترض ان يكون يقرأون


jh.69a

    يقرؤون*** تتعلمون انقلش ولا تتعلمون عربي زي الخلق و الناس


Amimar_Resfa

    التعبير الصحيح : اولاده يقرؤون الجريدة


Amimar_Resfa

    لماذا اولاده اليس من المفترض اولاده هي his boys اليس من المفترض ان تكون اطفاله


wedi173488

    من المفروض قول أطفاله يقرءون الجريدة


IsmailDjou

    يقرأون وليس يقرأ


OFlZ18

    شكرا لكم علي التصحيح وعدم العرقله


HindHanoud14

    الاصح هو . يقرأون


l8ze15

    أجابني صحيحة


RazazAlam

    الإجابة الصحيحة هي : His children read the newspaper. معناه: يقرأ أولاده الجريده ✔️


elRv15

    المفترض يقول (أطفاله) يقرؤون الجريدة


rima557598

    خطأ بالترجمة


abdela648714

    يجب أن تكون (يقراون) الجريدة


MonawarSy

    دورت على كلمة قرأوا مالقيتها بين الكلمات


eJQD5

    https://telegram.me/coindaybot?start=752775657 مجانًا الحصول على عملة البتكوين بسهوله من التلكرام


JamillaT.S

    المعطيات خاطئة ، لايوجد قراوا في الخيارات ، وهي اصلا خاطئة


JamillaT.S

    لاتوجد الكلمة المختارة ضمن الخيارات ، وهي ايضا خطا


Boudjamaa1

    انت صاحب التطبيق لا تظهر الكلمات الصحيحة


Meriiii__

    لازم يکتبون يقرا اولاده الجريدة او يقرأون الجريدة .. انا جاوبت يقرا بس قال الجواب خطأ ليش؟؟


XxSoHEiBGa

    المفترض تكون "يقرأون"


XxSoHEiBGa

    المفترض تكون "" يقرأون""


AbdallahSa691162

    يقرأ اولاد الجريدة


YaSsiNeIGh2

    المفروض يكتب يقرأون، وليس يقرأ.


X..Nour..X

    ازاى بيقولى أبنائه يقرأ المفروض يقرؤن


OrchidFlow20

    مكنش موجود يقرأون فاخترت يقرأ وقال لدى خطأ


nn3T10

    من المفترض أن يقول يقرأون وليس يقرأ


Waad26545

    اطفاله يقرؤون الجريدة كذا صح


Mr.Mostafa3

    الكلمة الصحيحة (يقرأون ) وليس ( يقرأ)


BasemKing

    المفروض اولاده يقرأون الجريده


AhmedFaree866232

    الكلمة الموجودة يقوأ


morocco.Ar.bl

    أين لمنطق يا أخااه ?!?


Rahf22

    الصحيح اولاده يقرأون الجريدة


Muhammad1650

    يقرؤون وليس قرأو


AbdenourSo3

    لا تخطئو مرة ثانية ربما نحن نخطئ و نتعلمها خطئ


qqaa_98

    عندكم خطأ الكلمات الصحيحه الي تردونه غير موجوده!!!


alisajed2

    ليش ما حاط الكلمه الصحيحه⁦¯_ʘ‿ʘ_/¯⁩


Q2H43

    صحيح لكن لا يوجد خيار ثاني


mayssa145349

    الاطفال يقرؤون الجريدة


EwXW671891

    هناك خطأ عندما قال يقرأ أولاده الصح هو يقرأ أولاده


ux454

    كلولي خطا وهمه ما حاطين الكلمه بل ترجمه


AmiraMoham906194

    عالفكرة بقول يقرئون الجريد وي انا عندي يقراء بس يعني اية ظا


Al-Sharjy

    كتبوا اولادة قراوا الجريدة وليس هناك كلمة ،( قراوا)


Annekrysta1

    اطفاله يقرأون الجريدة


A4mu11

    انته مجبور تختار خطأ


WaelMohame437458

    مكتوب عندي يقرأ ولا يوجد يقرأو


zaP812

    ما كان في غير كلمة قرأ وكتبو انو قرأوا الصح؟!!


EsraaQues

    مفترض ايوا


bashar.hamido96

    يوجد خطا بالاختيارات غير موجودة


nadaalshami31

    كلمة قرؤو غير موجودة


WgQQ129828

    الخطأ من الكاتب


NadaBendah2

    الاختيارات ليست صحيحة


marya226070

    المفروض Children اطفال مش اولاد


Saidstqrs2572

    Children أطفال مش أولاد


elkbeerawy

    خطأ في الاختيارات ، رجاء التصحيح


parJ33483

    الخطأ منكم


SinanTamim

    أولاده يقرأون الجريدة لكن لا يوجد كلمة أولاده ( يقرأون)


SpuntotheRatBoy

    Why is it يقرأ and not يقرؤون ? "His children" is third person masculine plural, right?


1UPm20

    صحيح لازم يقولو يقراون


ESZj19

    لا توجد كلمة قرؤا في الاختيارات


FIb713

    الترجمة غلط


Sirine54737

    من المفروض ان تكون يقرأون


MjbJ20

    المفروض اطفاله يقرأون الجريدة


karem15439

    الخطاء مطبعي منكم


INxP19

    الخطأ منكم اختيارالكلمات مجبرين بالموجودة فقط


1mGJ13

    كلمة قرأوا غير موجودة


waledr1

    هيا مكتوبة بالغلط اصلا


RuslakeelH

    انا بل عكس


z6Rd8

    ماشاء الله :O


EmeileMoon

    يقرأون ما موجودة مو عادل


Dawood810957

    الخطأ من التطبيق حيث وضع (يقرأ) ولم يضع خيار(يقرأون)


Ibrahimouf179

    أطفاله يقرأون الجريدة


V1P23

    وما الفرق بين اولاده وابناؤه... ماهذا السخف والجهالة


V1P23

    اسخف وأردأ ترجمة تدل على جهل المصمم


7Q7w8

    فيه غلط السؤال


GYAs20

    هناك خطأ بالنص العربي


abdallaama

    لا توجد كلمة قرأوا في الأختيار


maab544989

    يقرؤون الاولاد الجريدة


SanaaMousa3

    مش عارفة انا اخطأت فيه ، الشاشة لا تظهر جملتي كاملة كي استطيع المقارنة ! ربما هو خطأ املائي

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.