1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "His children read the newspa…

"His children read the newspaper."

الترجمة:يقرأ أولاده الجريدة.

November 1, 2014

43 تعليقًا


AbduollahA1

المفترض يقول اطفالة """يقرأون""" الجريدة


Mawiayyy

انا جاوبت كذا وقالي صح


pxo10

الترتيب الصحيح هو : يقرا اولاده الجريدة


sarah289353

ليه قال اطفاله ليه خلاها جمع


Ou1v1

لان children جمع والمفردchild


89dp3

شنو الفرق بين hes و his


Amimar_Resfa

His للذكر و hes للانثى


ggccfg

اطفاله يقرون الجريده


FatimaAlso5

هناك اسماء شادة لا تضاف لها s عند الجمع مثل child جمعها children


ggccfg

يقرا اولاده الجريده


N7lq6

children اطفال وليس اولاد


tafzarti

ملاحظات: • كلمة Children تعني أطفال جمع طفل Child. • يختلف تركيب الجمل بين اللغة العربية و الإنجليزية.


Abuomarfarzat

متى نضع a ومتى نضع an


bQKP1

يقرأ أولاده الجريده


HendM.Eltaher

كتبتها صح وبيقولي غلط


[مستخدم حسابه معطّل]

    Some thing is wrong here


FatimaAlso5

    نضع an مع الحروف المتحركة وهي : a e u o i
    اما a نضعها مع باقي الحروف .


MaiMershed

    يفترض التدقيق على القواعد.. أولاده يقرأون الجريدة


boudichaa

    أولاده يقرؤون الجريدة


jh.69a

    يقرؤون*** تتعلمون انقلش ولا تتعلمون عربي زي الخلق و الناس


gadahosen1

    Children بتنقصها s لتصير جمع


HendM.Eltaher

    Childern is already a plural word


MahmoudElb509329

    His children read the newspaper


razan626239

    ليه ما ضفنا s ل read


39hA2

    لأن ال s يضاف مع (هو او هى او it اللى بتعنى هو وهى لغير العاقل)..انما children يعنى (هم) و ال s مابتتضاف ل(أنا وانت ونحن وهم) يارب تكونى فهمتينى


Tala.Firas

    لان children جمع


moamen817468

    الترجمه الحقيقيه يقرأو وليس قرأوو


hiba808797

    جاوبت صح وقال خطأ


Faisal717877

    مايسر كتب " اولاده يقرا جريده"خطأ هو مب حاط جمع هو حط مفرد


yasminebob1

    لماذا تعطون فعلا مفردا مع جملة في الجمع ثم تقولون لديك خطا


bprx17

    يفترض تكون (يقراون)


ayman525277

    هناك خطأ أنا عملت أطفاله قالوا لي غلط .مسخرة


abdul641513

    اذا كنت لا اسمع الصوت فكيف ساكتب ؟


75cT4

    his childrin read the newspaper


Amimar_Resfa

    التعبير الصحيح : اولاده يقرؤون الجريدة


Amimar_Resfa

    لماذا اولاده اليس من المفترض اولاده هي his boys اليس من المفترض ان تكون اطفاله

    المناقشات ذات الصلة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.