1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The woman eats an orange."

"The woman eats an orange."

الترجمة:المرأة تأكل برتقالة.

November 1, 2014

17 تعليقًا


Nermen586556

المرأه تأكل برتقاله


VvhU2

المرة تاكل البرتقال او المرة تاكل برتقال


NonaPretty

السيدة تأكل برتقالة


WaweElsahl

المرأة تأكل برتقاله


bXuQ12

متى نضيف s للفعل كنت أظن أنه عندما يسبقه ضمير غائب He, She إذا لماذا قلنا eats


Alaa946656

نضيف ( s الشخص الثالث )اذا سبقه احد الضمائر he,she,it او اي اسم مفرد مثل ,the woman.the doctor,Ahmed,The teacher في زمن المضارع البسيط الذي يستخدم للتعبير عن عادات متكررة الحدوث او حقيقة او قاعدة علمية


MohamedAli861391

المرأه تاكل البرتقاله


yasserA.ra

المرأة تاكل البرتقال


MohammedSh994057

الي يبغى يتعلم بجد ينظم الى النادي 5YJ8DR


E8Fc5

انا عاوز انضم


HHgJ16

المرأة تأكل البرتقال صحيحة


w0673

مع اني كتبت اجابة صحيح لكن قال لي غلط لا اعرف لماذا


otaku458076

الترجمة : المرأة تأكل البرتقالة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.