1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The plant fell on two vehicl…

"The plant fell on two vehicles."

الترجمة:النبات سقط على مركبتين.

November 1, 2014

9 تعليقات


Zahorani

على شاحنتين ؟


sami962154

Vehicle هي مركبة بشكل عام وقد لاتكون شاحنة


d3YR4

المفروض تكون العبارة منطقية اكثر ولها معنى اما هذه العبارة مالفائدة منها وما معناها


Rasha590162

العبارة ليس لها معنى


alsuhaibani

النبات سقط على مركبتين. ؟


PolyGoat

بالعربي نبدأ بالفعل


snsj1

وممكن نبدأ بالمبتدأ والخبر


ALSMADI93

ما معنى هذه العباره ؟


AnaAlex2011

ماهذا الهراء

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.