"Theplantfellontwovehicles."

الترجمة:النبات سقط على مركبتين.

منذ 4 سنوات

9 تعليقات


Zahorani
Zahorani

على شاحنتين ؟

منذ 4 سنوات

sami962154

Vehicle هي مركبة بشكل عام وقد لاتكون شاحنة

منذ سنتين

d3YR4

المفروض تكون العبارة منطقية اكثر ولها معنى اما هذه العبارة مالفائدة منها وما معناها

منذ سنة واحدة

Rasha590162

العبارة ليس لها معنى

منذ 10 أشهر

PolyGoat
PolyGoat

بالعربي نبدأ بالفعل

منذ 4 سنوات

snsj1

وممكن نبدأ بالمبتدأ والخبر

منذ سنتين

alsuhaibani

النبات سقط على مركبتين. ؟

منذ سنتين

ALSMADI93

ما معنى هذه العباره ؟

منذ سنة واحدة

AnaAlex2011

ماهذا الهراء

منذ 8 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.