"The plant fell on two vehicles."

الترجمة:النبات سقط على مركبتين.

November 1, 2014

12 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


d3YR4

المفروض تكون العبارة منطقية اكثر ولها معنى اما هذه العبارة مالفائدة منها وما معناها


Zahorani

على شاحنتين ؟


sami198300

Vehicle هي مركبة بشكل عام وقد لاتكون شاحنة


Rasha590162

العبارة ليس لها معنى


alsuhaibani

النبات سقط على مركبتين. ؟


PolyGoat

بالعربي نبدأ بالفعل


snsj1

وممكن نبدأ بالمبتدأ والخبر


ALSMADI93

ما معنى هذه العباره ؟


AnaAlex2011

ماهذا الهراء


Ahmad250460

جوابي كان مطابق تماما لجوابهم ومع ذلك اعتبروه خطأ، لا أعلم السبب


DiaaAlnaze

ليس لهذه العبارة معنى


DiaaAlnaze

يجب ان تكون الجملة منطقية

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.