"لعبنا كُرة السلّة البارحة."

الترجمة:We played basketball yesterday.

November 1, 2014

8 تعليقات


PolyGoat

Last night?

November 1, 2014

Mary_ah

البارحة لا تعني last night (الليلة الماضية) ولكنها تعني yesterday، لا يوجد ما يدل على أنهم لعبوا بالليل فكيف تعرف ذلك؟ :)

November 1, 2014

PolyGoat

معكِ حق.

November 2, 2014

JayDweeZy

Yesterday we played basketball و we played basketball yesterday تؤدي إلى نفس المعنى

November 15, 2015

FerasHM

We have played basketball yesterday.

December 13, 2015

Nada.Sh

يستخدم زمن المضارع التام للتعبير عن فعل حدث في الماضي ولكننا لا نعرف بالضبط وقت حدوثه،

بعكس هذه الجملة فإن وقت وقوع الحدث هو "البارحة" لذا يجب استخدام زمن الماضي البسيط.

هنا فيديو يشرح المضارع التام: https://www.youtube.com/watch?v=d9EVMX38ufA أرجو أن تجده مفيداً :)

December 15, 2015

FerasHM

أهي صائبة؟

December 13, 2015

Mohamed497440

I want someone to talk to him in English add me to whats up 0096551792968

May 16, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.