"The review is good."

الترجمة:التقييم جيد.

November 1, 2014

5 تعليقات


yasserqutb

قمت بترجمة الجملة إلى: المراجعة جيدة، وكانت النتيجة أن الحل خطأ! الكلمة يراد بها أكثر من معنى.. تقييم/ مراجعة/ إعادة نظر.. كل ذلك صحيح. فكيف يتم اعتبار الجواب خطأ؟

November 1, 2014

anwark

هي صحيحة لكن يوجد مصطلح أَصَحّ منها

November 4, 2015

PessoaR

مش لازم يعملي خطأ! لأني كتبتها reveiw

February 18, 2016

Yagoub61

تمت إضافتها. إجابتك صحيحة أيضاً

March 8, 2016

Ikhn

كيف يكون حسن خطأ, وجيد صواب وهما نفس المعنى؟!

November 18, 2015
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.