"Which animals?"

الترجمة:أيُّ حيوانات؟

November 1, 2014

32 تعليقًا


Ahmed.Aref

اعتقد الاصح "أي الحيوانات"

November 8, 2014

ABTASM

اذا كانت "أي الحيوانات" تكتب Which the animals

April 22, 2015

khaled.look

او ايهم حيوانات

June 11, 2015

AnwarMagde

لو كذالك لقال which are animals

September 22, 2018

esraa.mahmoud96

اتفق معك

January 26, 2015

IbhC10

اتفق معك

August 4, 2019

Z5pv1

مو قلنا ان ،are، تأتي عند حدوث الجمع. Animals جمع ليش مافي are اتمنى الرد

January 5, 2016

xKarazx

"أي الحيوانات" أعتقد هذه أبلغ بلغتنا العربية

November 16, 2014

cZBY6

شكرا

December 28, 2017

1hIo2

اعزائي اعتقد بي الحيوانات و حيوانات يوجد فرق كبير من السماء الى ألارض مثلا:اي الحيوانات؟تعني ارنب اسد هر فار لكن اي حيوانات؟ كانه لا يوجد حيوانات او عن ماذا تتكلم يعني يا اعزائي ("ال")التعريف تغير كل شيء

September 20, 2016

mohammed250373

هذا التطبيق الاجابات بالعربي به اخطا من المفترض يوجد لترجمة اللغه العربيه لكلمه لها عده معاني لكن التطبيق بها ترجمة واحده فقط للكلمه.الكلمه بها عده مرادفات وهذا غير موجود في التطبيق ويحصرك في الكلمه الموجوده فقط في التطبيق

August 3, 2018

abdosaid1

اى حيوانات ♡♡♡

October 23, 2015

Abdalkaders3dy

تتكرمو عليي وتعملو متابعة.. ✨ وشكرا جزيلا لكم

March 23, 2017

lara522391

كيف

December 23, 2017

mareh10

سراحه احس هاذا درس عن الحيوانات

June 21, 2017

lara522391

اي ولله ليش

December 23, 2017

khaled499972

Which animals سؤال يطرح لمعرفة أيها حيوانات من بين مجموعة مختلفة او مختلطة مع جمادات او نباتات اخرى وبينها حيوانات، لنحدد اي منها حيوانات.

May 21, 2018

TEBMEDIKB

الاجابة الصحيحة هي اية حيوانات

June 14, 2019

DXqf2

ليه حطين (اية)بدلا من (اي)

January 14, 2016

fajer355189

كم مره اكتب صح واتأكد من ترجمة جوجل ويقول لي خطأ***

January 25, 2017

khadija802531

السلام عليكم

October 4, 2017

lara522391

ههههه و انا كمان

December 23, 2017

hussienmzhr

اي الحيوانات

April 13, 2018

NouraObeid

إجابتي صحيحه

April 15, 2018

ahmedbawe

Wich animals ? اي حيوانات؟

June 1, 2018

ahmedbawe

Which animals? اى حيوانات

June 1, 2018

mohammed250373

المفترض لغويا اية مش اي

August 3, 2018

SerxabonKu

Which animals?

October 20, 2018

AbdoHaif

هناك خطأ ،يرجى التأكد فالاصح ايهم حيوانات او اي حيوانات

January 3, 2019

Mawiayyy

طيب اذا أردنا ان نترجم جملة: أي حيوان . كيف ترجمتها بالإنجليزي

January 10, 2019

amelki31

بارك الله فيكم

March 19, 2019

FigW10

ما معنى ان تعتبر اجابتي خاطئة لمجرد انني نسيت علامة الاستفهام

June 23, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.