1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The engineers know the answe…

"The engineers know the answer."

الترجمة:يعرف المهندسون الإجابة.

November 1, 2014

57 تعليقًا


mohamedsadeq

المهندسين يعرفون الاجابة . صح بردو


MuammarLy

صح بس هم ضروري يغلطوك


HaleemaAlm

المهندسون يعرفون الإجابة


Aboody-mahdi

يا جماعة في الترجمة من الإنجليزية للعربية، العربية لغة تبدأ جملتها بالفعل على عكس الإنجليزية وده من مبادئ الترجمة، بينما اللعة الإنجليزية تبدأ بالإسم، لذا فإن أصح جواب هو يعرف المهندسون الإجابة.


amin547676

لا اللغة العربية اوسع من اي لغة اخرى فيمكن ان نبدأ بالاسم ثم الفعل والعكس


ProsGoz

Answer = جواب

solution = حل


SHc72

كلمة يعرفون ليست موجودة اصلا


r5ru

المهندسين يعرفوا الاجابة


mohamedali19270

خطأ لغوى من البرنامج المهندسون يعلمون الحل


SalmaGamal144088

المهندس يعرف الاجابه قال لي خطأ ليش؟!


AlaaSheikh2

لأنه أراد جمع


Gzmu5

المهندسون يعرفون الحل او يعرف المهندسون الحل


tVC04

البرنامج عندما يضع لك في الخيارات الفعل مفردا والاسم جمعا فاعلم أنه يريد منك أن تضع له الجملة الفعلية؛لأن العربية تتكون من جملتين فعلية واسمية،في حين الانجليزية ليس فيها إلا الجملة الاسمية الجملة الفعلية:يعرف المهندسون الاجابة الجملة الاسمية:المهندسون يعرفون الاجابة


Elina391413

يعرف المهندسون الإجابة


mPeo13

ليش مو المهندسون يعرفون الإجابة!


Abdullah2099810

يعلم المهندسون الإجابة


amina218186

ايه صح اصلا الجملة خطا من عندهو الصح يعرفون علشان دي جمع مهندس


Samer_muhbani

تستطيع ان تجمع يعرف ولكن اعتقد انه في اللغة العربية تصح في كلا الحالتان يعني . تستطيع ان تقرب يعرف او يعلم المهندسون الاجابة وتستطيع ان تقول المهندسون يعلمون او يعرفون الاجابة


mohammedalaa5

البرنامج صح


mansourebr2

فيه مشكله في الترجمة بالعربي بعض الكلمات غير صحيحة


mohammedma424148

لغويا ما اعرف الترجمة الاكثر صحة لاكن اعتقد المهندسون يعرفون الاجابة من وجهة نظري اصح


ibrahim740774

قلت يعرفون خطأ وبدلا منها يعرفن للنساء كيف اعرفها للنسوة


refaeilche

المترجم غالط هون .المهندسون يعرفون او يعلمون باﻷجابة


karem269212

لا تحتار.

يعرف المهندسون الاجابه.


SECr11

يعرف المهندسون الاجابة


x2Np2

يعرف المهندسون الاجابة


[مستخدم حسابه معطّل]

    الكلمه المضلله ب اللون البرتقالي المهندسون والبرنامج


MohdAhmad635145

    ليش ما وضعنا are The engineers are know the answer.


Samer_muhbani

    هكذا سوف تصبح الجملة بصيغة السؤال لان are the engineers know the answer ترجمتها الصحيحة (هل يعرف المهندسون الاجابة )


    [مستخدم حسابه معطّل]

      The engineers know the answer


alnory233z1

      صح علي طيب !


SuzyAlbeir

      The engineers know the answer

      يعرف المهندسون الاجابه.


Montaser14

      يعرفون وليس يعرف


Donia443336

      المهندسون يعرفون الإجابه


rahfsulman

      كيف تنطق كلمة know. No ارجو الرد


alialhashm9

      engineers. Engineers . engineers . engineers . engineers. Engineers.


gratula2

      المهندسون يعرفون الاجابة


Fekrisalh

      يعرفون وليس يعرف لان الذي قبلها اي المهندسون جمع


joudy780173

      يعرف المهندسون الإجابة


amdjed28023

      هي تعرف المهندس وليس يعرف المهندسون


Elouihizakaria

      يعرف المهندسون الاجابة


MohamedSha737305

      المهندسون يعرفون الإجابة


amin547676

      المهندسون يعرفون الاجابة هذا هو الصواب وليس (يعرف) كما في التمرين


safwat845597

      احلي برنامج تعليمي


egyfriendA

      المهندسين يعرفن الاجابة اكيد صح صح


elmetalssi

      المفروض يعرفون


NoufelSlaw

      الإجابة يعرفونها المهنديسون الإجابة المهنديسون يعرفونها يعرفون المهنديسون الإجابة المهندسين يعرفنا الإجابة فين الصح اممم ههههههه


Ait97

      المهندسون يعرفون الإجابة

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.