"Theengineersknowtheanswer."

الترجمة:يعرف المهندسون الإجابة.

منذ 4 سنوات

26 تعليقًا


mohamedsadeq

المهندسين يعرفون الاجابة . صح بردو

منذ 4 سنوات

SHc72

كلمة يعرفون ليست موجودة اصلا

منذ سنتين

MarinetteChan

yup

منذ 6 أشهر

Abdullah2099810

يعلم المهندسون الإجابة

منذ سنة واحدة

r5ru

المهندسين يعرفوا الاجابة

منذ سنتين

HaleemaAlm

المهندسون يعرفون الإجابة

منذ سنتين

HaleemaAlm

♥♡♥♡

منذ سنتين

SalmaGamal144088

المهندس يعرف الاجابه قال لي خطأ ليش؟!

منذ سنتين

AlaaSheikh2

لأنه أراد جمع

منذ سنة واحدة

MohdAhmad635145

ليش ما وضعنا are The engineers are know the answer.

منذ شهرين

amina218186

ايه صح اصلا الجملة خطا من عندهو الصح يعرفون علشان دي جمع مهندس

منذ سنتين

mohamedali19270

خطأ لغوى من البرنامج المهندسون يعلمون الحل

منذ سنتين

azeddine34

جمع

منذ سنتين

mohammedalaa5

البرنامج صح

منذ سنة واحدة

Gzmu5

المهندسون يعرفون الحل او يعرف المهندسون الحل

منذ سنة واحدة

My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

ProsGoz

Answer = جواب

solution = حل

منذ سنة واحدة

mansourebr2

فيه مشكله في الترجمة بالعربي بعض الكلمات غير صحيحة

منذ سنة واحدة

mohammedma424148

لغويا ما اعرف الترجمة الاكثر صحة لاكن اعتقد المهندسون يعرفون الاجابة من وجهة نظري اصح

منذ سنة واحدة

ibrahim740774

قلت يعرفون خطأ وبدلا منها يعرفن للنساء كيف اعرفها للنسوة

منذ سنة واحدة

refaeilche

المترجم غالط هون .المهندسون يعرفون او يعلمون باﻷجابة

منذ سنة واحدة

karem269212

لا تحتار.

يعرف المهندسون الاجابه.

منذ 8 أشهر

x2Np2

يعرف المهندسون الاجابة

منذ 5 أشهر

WasfALhrby

الكلمه المضلله ب اللون البرتقالي المهندسون والبرنامج

منذ 5 أشهر

omar588970

The engineers know the answer

منذ أسبوع واحد

alnory233z1

صح علي طيب !

منذ 5 أيام
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.