"I hope to see you again."

الترجمة:آمُل أن أراك مجدداً.

November 1, 2014

7 تعليقات


mr.turki

اتمنى رؤيتك مجددا ؟؟؟؟؟

December 23, 2014

Aiyaaa

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

November 1, 2014

sk801

اتمنى رؤيتك مجددا غلط :/

January 16, 2016

alielkassimi

أظن أن آمل وأتمنى لهما نفس المعنى ولكن الأخيرة إعتبرها خطأ

January 16, 2017

MohammadNl

آمل رؤيتك ثانية ظهر لي خطأ بانها يجب ان تكون ان اراك ولا فرق بين ان اراك ورؤيتك فكلاهما يشيران لمصدر واحد الفرق ان احدهما مصدر صريح والآخر لا

February 18, 2017

WeeWee770262

سلامات وين الخطأ

May 31, 2017

esammustaf

مجددا تعني مرة ثانية

September 5, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.