1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I hope to see you again."

"I hope to see you again."

الترجمة:آمُل أن أراك مجدداً.

November 1, 2014

13 تعليقًا


mr.turki

اتمنى رؤيتك مجددا ؟؟؟؟؟


MohammadNl

آمل رؤيتك ثانية ظهر لي خطأ بانها يجب ان تكون ان اراك ولا فرق بين ان اراك ورؤيتك فكلاهما يشيران لمصدر واحد الفرق ان احدهما مصدر صريح والآخر لا


sk801

اتمنى رؤيتك مجددا غلط :/


WeeWee770262

سلامات وين الخطأ


esammustaf

مجددا تعني مرة ثانية


nYoZ915827

I wish to see you again


nYoZ915827

I want to see you again


Aiyaaa

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


alielkassimi

أظن أن آمل وأتمنى لهما نفس المعنى ولكن الأخيرة إعتبرها خطأ


MalakAhmad13

اتمنى وامل نفس المعنى مو؟


islam523132

I hope to see you again


kwfo16

ليس هناك أن

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.