1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الفتاة لم تلعب في المنتزه مع…

"الفتاة لم تلعب في المنتزه مع صديقتها الثلاثاء الماضي."

الترجمة:The girl did not play in the park with her friend last Tuesday.

November 1, 2014

19 تعليقًا


MuhammadNissay

The girl did not play in the GARDEN with her friend last Tuesday. وين الخطأ بهلإجابة


TahaAboSafaa

girlfriend ليست ترجمة طبيعية لصديقة فتاة


ElMahdiHamza

they seems lesbians :V


0PxH9

للانضمام إلى جروب المحادثات عبر الواتس اب لسرعة تعلم اللغة الانجليزية اضغط على الرابط التالي:

https://chat.whatsapp.com/E8Y9aNJNpj11Ol0x9kSz7a


D4uE9

استخدمت at مكان in لماذا أصبح خطا ليه شو الفرق بين at و in؟


DH.QA

ماعرف شنو الفرق مرات استخدم العكس هم يكتبلي خطا


DH.QA

استخدمت at بدل in وكان خطأ لماذا.ما الفرق بينهم


Radwan665207

Friend is right because they didn't say صاحبتها


Radwan665207

Her girlfriend صحيحة لأنها مؤنث والجملة الأولى مذكر His friend


anfas_shukr

الإجابة موجودة تلقائيا.. بالاختبارات.. ناسيينها؟


Amina657497

My answer was correct


MostafaReg2

I worte the same statement and they told me that is wrong


ZahraaYahi1

فين الخطأ


ZahraaYahi1

بس هو المفروض Garden


serwan

Friend not girlfriend i mean صديقها و ليس صديقتها


Adnan10177

انا كتبت الجملة صحيحة كاملة وراجعتها ..لم اعرف ان في الجملة الطويلة كلمات مخبأة لم ألحظها . ليس احتجاجا انما ملحوظة شكرا


alijoumm3a

في خطأ بالبرنامج وجدت الاجابة جاهزة


Bryan520913

كتبت الاجابه صحيحه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.