"A meal"

الترجمة:وجبة

November 2, 2014

127 تعليقًا


marwah123456

هههههه لازم تركز في الجمل لانو اكثرها تشبه بعض

April 13, 2015

yaseen175582

فكرتها حليب ^^

November 25, 2015

5ZLF2

هههههههههه

August 21, 2017

koko934750

صحح كلامك بسس(احيانا يزيدون كلام معها) شوكرريااا للمعلومه♥♥اختي مروه♥♥

November 1, 2015

yousif418990

صح كلامك

October 7, 2015

yassin165684

اي لازم

November 10, 2017

WalidGamal8

هههه

February 1, 2018

tala76866

أنا تالا

March 6, 2018

ahmedadham6

From where tala

June 30, 2018

msY77

2%1

July 3, 2018

solamalik

ايوه

December 21, 2018

FaTin965778

meal=وجبة

October 30, 2015

AbdAlrzaqA2

Nice

May 29, 2016

rekardo1

ههههههههههههه عبالي أيميل

August 23, 2015

dodosi12

هههههه email

September 6, 2015

1kkd

يخرابي ايميل بلعربي ههههه yahoo

November 28, 2015

c5V71
October 24, 2017

sDvx2

ههههههه فكرتها امل

December 17, 2017

wael_adly

وجبة طعام

December 10, 2014

CoderDojo

A meal food

December 21, 2014

mona919394

ضيفوني بليز

January 3, 2016

TSLj4

مٌنَ الُضُرَوَرَيَ نَكِتْبّ A

June 13, 2016

671Y

في البداية ليس ضروري

July 30, 2017

mJZU4

ما ادري

April 16, 2018

SayakitoCh

sound like a "male"

May 22, 2015

malakbouharket

لمادا مش الوجبة انا مو فاهمة التعريف و التكير ارجوكم ممكن تفهموني

January 30, 2015

Rtp03

اداة التعريف مثلtheتستخدم مع اسم نعرفه اى نقصد شخص او شئ معين نتكلم عليه اما اداة التنكير مثل a,an نستخدمها للاسماء التى نتكلم عنها بشكل عام يعنى مثلا(الطفل اكل تفاحه) (The children eats an apple) .......

December 9, 2015

CoderDojo

الوجبة يعنى The meal

التنكير والتعريف ليهم درس ان شاء الله يفيدك هذا الرابط https://www.duolingo.com/comment/5210954

January 30, 2015

malakbouharket

الف شكر لك يا اخي

January 31, 2015

FoutonBt1

ليش بيشرحو دروس كيف بدي افتح من الموبايل ؟؟؟ يعني بدي فوت عالموقع ولا من هون من التطبيق؟؟

August 18, 2017

selma966003

ممكن سؤال الله يخليك انا بتلفون ودروس لا تظهر لي اين اجدها

December 29, 2017

AhmedGamal494399

لما يكون في a او an ده كده التنكير بينما the للتعريف

September 9, 2015

AnwaarAna

The meal معناها وجبة The للتعريف

February 16, 2016

AmaniShira

اعتقد لما يحطولك( ال) هنا تكتبِ The. ولما ما يحطولك ال خليها نكرة

December 5, 2017

hany869626

اميل ياهوو وله فيس هههه

June 11, 2016

ahmedsalah783151

صلوا علي سيدنا محمد

September 1, 2016

LorenzoM0

وجبة غذاء

November 2, 2014

CoderDojo

A meal food

December 21, 2014

x8m6

.هم يعلموننا ولا يختبرون قدرات شسالفة ؟؟. طيب انا وش عرفني بمعنى كلمة meal

January 27, 2016

AnwaarAna

هههه بس تلعبي بتصيري تعرفيها

February 16, 2016

-_TAJI_-

كنت أظنه العسل

August 13, 2015

dodosi12

الظاهر انك اختلط عليك الأمر بين الفرنسية و الإنجليزية

العسل فرنسية : miel العسل أنجليزية: Honey

في تشابه بسن العسل بالفرنسية و وجبة بالإنجليزية لكن ركز في الحروف

September 6, 2015

MustafaTo

كتبتها الحليب :D

September 27, 2015

am.Rayan

طيب .. وجبه a meal .. ولحم meal .. مافهمت

September 30, 2015

MohamedElM270228

اللحم meat

October 5, 2015

Mirza3li

ما الفرق بين الوجبة و اللحم

February 3, 2016

Mariam_AliAli

وجبة "meal "

اما لحم " meat " الفرق في الحرف الاخير

July 30, 2017

e9nH1

A meal food وجبه طعام

April 8, 2016

TSLj4

يا جماعة سؤال ليش انا بسٲل ومل بترودو لي ممكن ٳجابة

June 13, 2016

mJZU4

ها خلاص رديت ايش باقي تبغين

April 16, 2018

D5ko3

كتبتها لحم

September 6, 2016

Kfxw3

لازم نكتب قبل الكلمة A مثلA meal??

September 6, 2016

HajarSh1

شكرررررااااااا لكم جميعاًاًاًاًاً على الشررررح شكرراااا من كل قلبي

October 4, 2016

hassn14

I like the fish meal

November 4, 2017

Ppx28

بسس بجد برنااامج روووعة تسلية وترفيه وتعليم ..لااا وكمااان طقطقه

November 15, 2017

wTSg3

انا بقى جبلي جبه

November 16, 2017

MonebZainU1

انا اخترت في نفسي وجبه وبعدين اخترت زيت

November 17, 2017

HusseinAbu18

A meal

November 22, 2017

senan736005

الوجبة

November 23, 2017

abady_086

A meal وجبه

March 31, 2016

oumixa1

meal:وجبة

May 6, 2016

tWtG2

A meal

May 9, 2016

Mohammadta170427

Good

May 28, 2016

mKGR1

لا يوجد خطأ

June 4, 2016

girl518444

ليه ضفنا A

June 6, 2016

abooabdoi

mohbaltwhed@yahoo.com الى المسلمين الافاضل الذين همهم دينهم وعقيدتهم هذا ايميلي راسلوني ان كان لديكم اي سؤال او استفسار او شبهة عن الدولة الاسلامية اعزها الله وحفظ اللهم امير المؤمنين ابى بكر البغدادي الحسيني القريشي اخوكم محب التوحيد اتمنا لكم كل خير

June 8, 2016

mahamoudahmad

تشبه كلمة male

June 11, 2016

KzuX2

وجبه

June 13, 2016

all629954

A meal تعني وجبه

June 18, 2016

Ramla45768

انا فكريتها ايضا حليب^_^

June 23, 2016

AhmedSaad387810

وجبة

June 30, 2016

AhmedSaad387810

وجبه

June 30, 2016

russljassi

تعني وجبه

July 21, 2016

HussainMaz1

اني كتبت وجبه بس يكلي غلط

July 22, 2016

KatiaKatia18

Thanks

August 30, 2016

bnoo717445

شكرا ع برنامج سهل كتيررر

November 5, 2016

ODF74

بعضهم يسألون ليه يضيفون A طبعا A تستخدم للمفرد فقط والجمع تستخدم S

November 14, 2016

hloG3

فكرتها برتقاليه

November 21, 2016

abdrazzak5

Meal وجبة

January 5, 2017

sonaalmazy

ممن تتابعوني

January 28, 2017

sanaa405311

ا

January 29, 2017

D9sl1

يعني شنو الفرق الوجبة نفسها الطعام

February 18, 2017

saidaabsia

A meal

February 25, 2017

MahmodMahm19

الكليمات صعبي

February 26, 2017

QzQn4

كيف اعرف انو هذا الفعل مضارع تام

March 6, 2017

QzQn4

يعني اريد شرح او علامه ادل انو مضارع تام

March 6, 2017

Georgesehd

Nice

March 15, 2017

hamoo19

ليش اذا خطئطت ما يكولن

April 6, 2017

sana39122

لازم نركز في الجمل

April 23, 2017

LHk43

لازم تركز في الكلمات الانجليزيه لانها صعبه شوي وكلمة / A meaIيعني وجبه"

May 7, 2017

sedatrenbe

انا

May 12, 2017

jAHq6

The meal_الوجبة

July 2, 2017

sedatrenbe

لي شو هل ضحك مو كتير

July 12, 2017

Tsk113

وجبة

July 19, 2017

44omdaahmed

واجبه

July 31, 2017

m15nina

a meal = وجبة

August 4, 2017

abdelhamid783318

اللَّهُمَّ يَا بَارِئَ البَرِيَّاتِ ، وَغَافِرَ الخَـطِيَّاتِ ، وَعَالِمَ الخَفِيَّاتِ ، المُطَّلِعُ عَلَى الضَّمَائِرِ وَالنِّيَّاتِ ، يَا مَنْ أَحَاطَ بِكُلِّ شَيءٍ عِلْماً ، وَوَسِعَ كُلّ شَيْءٍ رَحْمَةً ، وَقَهَرَ كُلّ مَخْلُوقٍ عِزَّةً وَحُكْماً ، اغْفِرْ لِي ذُنُوبِي ، وَاسْتُرْ عُيُوبِيَ ، وَتَجَاوَزْ عَنْ سَيِّئَاتِيَ إِنَّكَ أَنْتَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ.

اللَّهُمَّ يَا سَمِيعَ الدَّعَوَاتِ ، يَا مُقِيلَ العَثَرَاتِ ، يَاقَاضِيَ الحَاجَاتِ ، يَا كَاشِفَ الكَرُبَاتِ ، يَا رَفِيعَ الدَّرَجَاتِ ، وَيَا غَافِرَ الزَّلاَّتِ ، اغْفِرْ لِلْمُسْلِمِينَ وَالمُسْلِمَاتِ ، وَالمُؤْمِنِينَ وَالمُؤْمِنَاتِ، الأحْيَاءِ مِنْهُم وَالأمْوَاتِ ، إِنَّكَ سَمِيعٌ قَرِيبٌ مُجِيبُ الدَّعَوَاتِ.

اللَّهُمَّ إِنِّي أَسْأَلُكَ بِاسْمِكَ الأَعْظَمِ ، الَّذِي إِذَا دُعِيتَ بِهِ أَجَبْتَ ، وَإِذَا سُئِلْتَ بِهِ أَعْطَـيْتَ ، أَسْأَلُكَ بِأَنِّي أَشُهَدُ أَنَّكَ أَنْتَ اللهُ لا إِلَهَ إِلاَّ أَنْتَ ، الأَحَدُ الصَّمَدُ ، الَّذِي لَمْ يَلِدْ، وَلَمْ يَولَدْ ، وَلَمْ يَكُنْ لَهُ كُفُوًا أَحَدٌ ؛ أَنْ تَغْفِرَ لِي ذُنُوبِي ، إِنَّكَ أَنْتَ الغَفُورُ الرَّحِيمُ.

August 24, 2017

mohammed616586

اغرب كلمة بسمعها هههه ميل

September 12, 2017

j0rR6

زم

September 20, 2017

arwalafy
September 26, 2017

AhmedSabah328650

وجبة فطور

September 29, 2017

nisalam

كتبت وجبه واعتبرها خطأ !!!!

October 1, 2017

ShahdAlsul

صح

October 19, 2017

OmarDiaab

انا بظن انو meal وجبة اما meatلحمة ممكن اعرف إزا هل حكي صحيح

October 19, 2017

alsharawyk

م عرفتها والله

October 20, 2017

senan736005

الوجبة

November 23, 2017

senan736005

معناه الوجبة

November 23, 2017

2Ycq2

الكلمه مره سهله

November 25, 2017

NeoB14

شايف منزلين البرنامج لتعارف

November 28, 2017

SamiaIdree

جميل

November 30, 2017

Rawan757398

فكرتا زيت ههههه

December 8, 2017

BI1a5

انضموا للنادي يابنوتات ( ZVEKEJ)

January 7, 2018

u2B7

فكرتها حليب

January 9, 2018

YmmT2

اذا كان لديكم القروب اريدكم تضيفون فيه

January 9, 2018

SamawiSama

اعتقدت انها حليب ههههه طلعت جبنة

January 27, 2018

MustaphaBe48831

هههههههههههه بالإنجليزي hihihihihihihi

January 28, 2018

rawahalwar

انجلش كيك

January 30, 2018

rawahalwar

ؤلحم@

January 30, 2018

rawahalwar

م@٩كزخ حيس ثابءؤلس

January 30, 2018

ROju734500

برنامج كلش حلو

April 3, 2018

shahad1432

مو معناها لحم؟

April 28, 2018

alaa135988

يستهبل ذا

May 31, 2018

eyHI9

وانا انطق A ميو

June 6, 2018

rOHr616339

لا بد نزيد A قبل meal

September 19, 2018

jaafar983530

Zfdyfy

September 22, 2018

safia316526

هي meal

October 18, 2018

soso552465

نايس^^

November 24, 2018

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.