"كتاب"

الترجمة:A book

November 2, 2014

97 تعليقًا


Nourah758232

A book الحرف الاول لازم يجي كبيتال في الحروف الانحليزيه و هي اداة تنكير ف نقول A book


nojood448407

صح على Nourah


duo_guest

في سؤال آخر طلب ترجمة كلمة "كتاب" ولم تقبل إجابة : a book للتدقيق : السؤال كان يحمل صورة كتاب


mohamedalm332992

هنن قالو كتاب يعني لازم نكتب book لو حطو ال كتاب يعني الكتاب لازم نكتب a book هيك لازم


randchan1

لا a اداة تعريف م تنكير،the يعني "ال"


f0Dz

لا لانه الكتاب بيكون the book مش a book


lol0707

لا ياحبيبي a اداة تنكير مو تعريف


yaraFouzi

ازا عملولي ترجمة اخرى بنقصلي نقاط¤


leenarnos

لا هم بيعرفوك على ترجمه اخرى


yaraFouzi

الaشو بتفرق عنthe


leenarnos

The يعني ال


AdhamAlHom

البرنامج جميل


tPqq1

المفروض " ًbook" من غير "a"


mariamhaid1

اذا كتاب واحد لازم اصير هيج a book اذا جمع books بدون (a) بس هو كال كتاب يعني كتاب واحد فلازم اصير (a book) #و شكرا" ☺


mhmdanwar

a من اجل التنكير


loode4

الA بتستخدم لتعريف عن الكلمه وهم ماطلبو التعريف


swordsky

ال a اداة تنكير The اداة تعريف


mmmmloky11

انا عني كتبت book


besan508334

تعني الكتاب book


dlki2

احيان يطلب الترجمه من غير مايعطي سؤال


FTH324

شكرا على الافادة


hanin102808

لا.book يعني كتاب حنين هاني


yaseersale

مرحباً بكم اخوتي


0tH03

انا كتبتAdook وقال خطأ


leenarnos

فرق بين ال dو b


razan484559

البرنامج روعة


Ws6N3

انتم كلاب ما تعرفوا. اي لغة


EcWp2

علئ شنو تتعرفو


CileneBeut

وااووو برنامج رؤعه


NONONONO601146

انتم طلبتو نكتب كتاب ف لازم book مو A book اذا هيج تعتبر غلط


MarwanHuss11

متى نضع a او an


fatm964623

( a , an ) ادوات نكرة .. وتضاف للمفرد فقط an : نضععها مع الكلمات التي بها حروف عله وهي ( a ,o,u,e,i ) ولا تضاف مع كلمات الجمع مثل ( an men , an women ) وانما تضاف للمفرد مثل ( an apple , an orang )

اما ( a ) نضعها مع جميع الحروف ماعدا حروف العلة اللي ذكرتها سابقا


4e1U

تستخدم Aلتعريف ليس لتنكير


ryo36

بلا فلسفه مصاريه


Rt8Ze

A book not the book


leen558977

الى القاء الى الابد


MemeAldula

البرنامج اكثر من جميل ...شكرا


baraahswee

صح book كتاب the book الكتاب he reads a book هو يقرا كتاب وكذا..


SosoB2

بعملك ترجمه يارا


AdhamAlHom

انتم بتكلمو علي الي


SaGdhi

هاي انا سعود البثر اطلعلكم في كل مكان حتى ديلينجو


saddam751273

ابغى اعرف ليش نسخدم Aفي اول الاسم مع ان بعض المواقع لا تسخدمه


fatm964623

فقط لتوضيح ان الكتاب مففففرد وضعوا a


GNNH4

Book/تعني كتاب


3xtG1

برنامج جيد شكرآ


FCn4

تعالو لنادي هذا الكود


noofmohd

من يبغى منافسه


T8KU

انا اريد


rwan_221

أنا بعد أبغى أنافس معكم :-)


remaalqhta

ممكن نتعرف يا noof mohd


Noufel6

A book مثل book لا فرق بينهم لكن The book تعني الكتاب


My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.