"كتاب"

الترجمة:A book

منذ 4 سنوات

97 تعليقًا


Nourah758232

A book الحرف الاول لازم يجي كبيتال في الحروف الانحليزيه و هي اداة تنكير ف نقول A book

منذ 3 سنوات

nojood448407

صح على Nourah

منذ سنة واحدة

duo_guest

في سؤال آخر طلب ترجمة كلمة "كتاب" ولم تقبل إجابة : a book للتدقيق : السؤال كان يحمل صورة كتاب

منذ 4 سنوات

mohamedalm332992

هنن قالو كتاب يعني لازم نكتب book لو حطو ال كتاب يعني الكتاب لازم نكتب a book هيك لازم

منذ 3 سنوات

randchan1

لا a اداة تعريف م تنكير،the يعني "ال"

منذ 3 سنوات

lol0707

لا ياحبيبي a اداة تنكير مو تعريف

منذ 3 سنوات

f0Dz

لا لانه الكتاب بيكون the book مش a book

منذ سنة واحدة

otal5

a book

منذ 3 سنوات

yaraFouzi

ازا عملولي ترجمة اخرى بنقصلي نقاط¤

منذ سنتين

leenarnos

لا هم بيعرفوك على ترجمه اخرى

منذ سنة واحدة

mmmmloky11

A book

منذ 3 سنوات

yGM01

A book

منذ 3 سنوات

yaraFouzi

الaشو بتفرق عنthe

منذ سنتين

leenarnos

The يعني ال

منذ سنة واحدة

WKGN1

صح

منذ 3 سنوات

AdhamAlHom

البرنامج جميل

منذ سنتين

KarrarMoha4

Book كتاب

منذ سنتين

otal5

A BOOK

منذ 3 سنوات

tPqq1

المفروض " ًbook" من غير "a"

منذ 3 سنوات

mariamhaid1

اذا كتاب واحد لازم اصير هيج a book اذا جمع books بدون (a) بس هو كال كتاب يعني كتاب واحد فلازم اصير (a book) #و شكرا" ☺

منذ سنتين

mhmdanwar

a من اجل التنكير

منذ سنتين

loode4

الA بتستخدم لتعريف عن الكلمه وهم ماطلبو التعريف

منذ 3 سنوات

swordsky

ال a اداة تنكير The اداة تعريف

منذ 3 سنوات

mmmmloky11

انا عني كتبت book

منذ 3 سنوات

RashaAbdel5

a book

منذ 3 سنوات

besan508334

تعني الكتاب book

منذ 3 سنوات

0Tat1

نعم

منذ 3 سنوات

0Tat1

جميل

منذ 3 سنوات

adamadam828852

حلو اوووي

منذ 3 سنوات

dlki2

احيان يطلب الترجمه من غير مايعطي سؤال

منذ 3 سنوات

FTH324

شكرا على الافادة

منذ 3 سنوات

HaleemaAlm1

A book

منذ سنتين

hanin102808

له فيه

منذ سنتين

hanin102808

لا.book يعني كتاب حنين هاني

منذ سنتين

xHuO1

A book

منذ سنتين

yaseersale

مرحباً بكم اخوتي

منذ سنتين

aaSJ2
منذ سنتين

iZZL6
منذ سنتين

AbrarTawee

,

منذ سنتين

0tH03

انا كتبتAdook وقال خطأ

منذ سنتين

leenarnos

فرق بين ال dو b

منذ سنة واحدة

7yNu3

رووعه

منذ سنتين

akg53

boook

منذ سنتين

akg53

book

منذ سنتين

RGxn1

A book

منذ سنتين

razan484559

البرنامج روعة

منذ سنتين

Ws6N3

انتم كلاب ما تعرفوا. اي لغة

منذ سنتين

EcWp2

علئ شنو تتعرفو

منذ سنتين

CileneBeut

وااووو برنامج رؤعه

منذ سنتين

hSU73

A Book

منذ سنتين

hSU73

A book

منذ سنتين

asom142822

سلام

منذ سنتين

NONONONO601146

انتم طلبتو نكتب كتاب ف لازم book مو A book اذا هيج تعتبر غلط

منذ سنتين

iqnU4

A BooK

منذ سنتين

mhoo79

Book

منذ سنتين

MarwanHuss11

متى نضع a او an

منذ سنتين

fatm964623

( a , an ) ادوات نكرة .. وتضاف للمفرد فقط an : نضععها مع الكلمات التي بها حروف عله وهي ( a ,o,u,e,i ) ولا تضاف مع كلمات الجمع مثل ( an men , an women ) وانما تضاف للمفرد مثل ( an apple , an orang )

اما ( a ) نضعها مع جميع الحروف ماعدا حروف العلة اللي ذكرتها سابقا

منذ سنة واحدة

4e1U

تستخدم Aلتعريف ليس لتنكير

منذ سنتين

ibrahim21994

A book

منذ سنتين

phmar1998

علي

منذ سنتين

ryo36

بلا فلسفه مصاريه

منذ سنتين

Rt8Ze

A book not the book

منذ سنة واحدة

leen558977

الى القاء الى الابد

منذ سنة واحدة

MemeAldula

البرنامج اكثر من جميل ...شكرا

منذ سنة واحدة

baraahswee

صح book كتاب the book الكتاب he reads a book هو يقرا كتاب وكذا..

منذ سنة واحدة

SosoB2

بعملك ترجمه يارا

منذ سنة واحدة

AdhamAlHom

انتم بتكلمو علي الي

منذ سنة واحدة

mateb14

4

منذ سنة واحدة

mateb14

4

منذ سنة واحدة

SaGdhi

هاي انا سعود البثر اطلعلكم في كل مكان حتى ديلينجو

منذ سنة واحدة

salama471108

.

منذ سنة واحدة

saddam751273

ابغى اعرف ليش نسخدم Aفي اول الاسم مع ان بعض المواقع لا تسخدمه

منذ سنة واحدة

mlAml1

A book

منذ سنة واحدة

fatm964623

فقط لتوضيح ان الكتاب مففففرد وضعوا a

منذ سنة واحدة

GNNH4

Book/تعني كتاب

منذ سنة واحدة

GNNH4

نعم

منذ سنة واحدة

3xtG1

برنامج جيد شكرآ

منذ سنة واحدة

rama618846

كتاب-book

منذ سنة واحدة

aya818496

Jjf

منذ سنة واحدة

merehan20

A book

منذ سنة واحدة

FCn4

تعالو لنادي هذا الكود

منذ سنة واحدة

momoEllaou

book

منذ 4 سنوات

jassem.2014

book

منذ 4 سنوات

lamees893802

book

منذ 3 سنوات

lamees893802

book

منذ 3 سنوات

noofmohd

من يبغى منافسه

منذ 3 سنوات

remaalqhta

انا

منذ 3 سنوات

T8KU

انا اريد

منذ سنتين

rwan_221

أنا بعد أبغى أنافس معكم :-)

منذ سنتين

remaalqhta

ممكن نتعرف يا noof mohd

منذ 3 سنوات

Noufel6

A book مثل book لا فرق بينهم لكن The book تعني الكتاب

منذ 3 سنوات

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

nourhajjaj

Book

منذ سنة واحدة

BadarBilad

G

منذ سنة واحدة

basharhasa8

He are you

منذ سنة واحدة

3wOp1

،

منذ 5 أشهر

3wOp1

c

منذ 5 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.