"They are models."

الترجمة:هن عارضات.

November 2, 2014

58 تعليقًا


AlObaili

ترجمة أخرى قد تكون: هم نماذج.


MohaimenAl

اولاً هم صحيحة ايضاً .. لأنها تستخدم لجمع المؤنث .. ثانياً بعض الاخوة علق يقول : عارضوا ازياء وليس عارضو !! اقول : اخي عارضو بدون الف اصح وذلك لكراهة اجتماع الفين في هذه الجملة . شكرا


W8We7

بس باللغة العربية الأصح نقول هن والحمدلله لأول مرة بيكتبوا بجملة جمع المؤنث نون النسوة و بالنسبة لكلمة عارضو فما بدها الف لانو الواو الموجودة مو واو جماعة فما بدها الف فارقة وحظ موفق للجميع♥️


ibragate

كتبت هم عارضات وقال خطأ :(


athar1995

هن عارضات وليس هم عارضات :)


FarahAmgad3

الصحيح يا اخ انك تكتب هن و ليس هم فهاذا فرق كبير
فرق العربية و أيضاً فرق الانجليزية


eleaner

لأنها خطأ :)


Adeeb637632

هن عارضات ازياء.


samira347242

مكبر الصوت متوقف


som3ah2

كتبت: انهم عارضين ازياء.

وقال لي خطاء، المفروض عارضو وليس عارضين


Adeeb637632

هن عارضات ازياء.


FarahAmgad3

الخطأ الذي وقعت فيه انكِ كتبتي انهم عارضين فهنا انتي دمجتي بين المؤنث و المذكر لأن انهم تجمع بين المذكر و المؤنث و الإجابة الصحيحة هي هن عارضات


46UN2

اكثر الجمل تجي صح بس البرنامج معاه نماذج يمشي عليها


mhammed_14

هن عارضات


iMoh76

كتبت هم عارضات طلع لي غلط


sadoom2

كتبت هم عارضات طلع لي خطا ورجعت كتبت هم عارضون وطلع صح وعطاني ترجمه اخرى هم عارضات ينرررفززز


Mr-0th77

كتبتها مختصرة كذا "they're models" واعبرت صحيحة


Watfaa

هم عارضوا ازياء وليس عارضو . او هن عارضات ازياء


abdulkreem220

نماذج بس طلع خطا :(


xojiakbar1

صححوا الخطأ


4OrQ1

لمادا هم عارضات خطا


VaSt327194

تحتمل ايضا هؤلاء نماذج


fawaz822795

هن عارضات أزياء

هذه الترجمة الصحيحة .


ali.aljamm

هؤلاء عارضات


amma462301

هؤلاء نماذج تنفع؟


ALvu1

مودلز عارضات ....ليش ما قبلها واعطاني احابه عارضون


W8We7

ههه حياتي التطبيق ما بتعامل إلا باللغة العربية الفصحى انتي كتبتي مودلز فرق كبير .......... وشكراً ♥️


Mohammed790396

الصحيح هن عارضات


MajidAbdul6

تحمل معنى آخر هم نماذج


norhan483346

هما عارضات


Ayamajed1

هن عارضات


basl416434

لماذا وضعت (s) وهي they بصيغة جميع


YWv73

They are models.^_^


mosa169018

They are models


cSeG12

هن عراضات


4mTn2

The correct answer is إنهم نماذج


MaHdi775820

كتبت بنات عارضات ، الجواب صحيح ✔


psp998907

ممكن موديلات


psp998907

انا مكسل اتكلم


MawdaAwaad1

انا كتبت هم عارضات وقال لي خطأ


SuzyAlbeir

كتبت انهم عارضات حسبها خطأ


WYTA716024

موش برنامج حلغوم


wF6o1

يعني كتبت هم عارضات تفلسف علي وقال عنها هم عارضون


MoushiraHa

اماذا لا تكون هم عارضات اوهن عارضات؟.


FarahAmgad3

انتم جميعاً تتحدثون عن الفرق بين هم و هن و انا سوف اجيب على السؤال الذي تطرحونه وهو الفرق أن هن للمؤنث وهم للمذكر


Kawther830748

إنهم لإنها جمع


usJk17

They انهم وليس انها


Zainab631586

إنهن عارضات أزياء. أين الخطأ؟


roxycat2681

كتبت هن وظيفة للكلاب ما قبل اجابتي ):


W8We7

ههههههههههههه


mohamad457364

Modelsأتت مع s لأنها name أسم وليست فعل verb


uDqx10

مش فاهمه انتوا عاملني أن الإجابه غلط وهي نفس الإجابه


AhmadMuhan7

هم عرودات ليس عروضاص


adibahalab1

لا يوجد فرق بين اجابتي واجابتكم


adibahalab1

اسفة وجدت الفرق

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.