"They are models."

الترجمة:هن عارضات.

November 2, 2014

40 تعليقًا


AlObaili

ترجمة أخرى قد تكون: هم نماذج.

January 7, 2015

MohaimenAl

اولاً هم صحيحة ايضاً .. لأنها تستخدم لجمع المؤنث .. ثانياً بعض الاخوة علق يقول : عارضوا ازياء وليس عارضو !! اقول : اخي عارضو بدون الف اصح وذلك لكراهة اجتماع الفين في هذه الجملة . شكرا

May 12, 2015

ibragate

كتبت هم عارضات وقال خطأ :(

February 13, 2015

athar1995

هن عارضات وليس هم عارضات :)

February 14, 2015

eleaner

لأنها خطأ :)

February 13, 2015

marahandyu

انا بعد

May 30, 2017

Adeeb637632

هن عارضات ازياء.

January 17, 2018

som3ah2

كتبت: انهم عارضين ازياء.

وقال لي خطاء، المفروض عارضو وليس عارضين

March 6, 2016

marahandyu

انا كتبت عارضين طلهلي خطا تعرفون شو قال الي قال : نسيت كلمة ةع رضيت هو هيك كتب وله

May 30, 2017

Adeeb637632

هن عارضات ازياء.

January 17, 2018

iMoh76

كتبت هم عارضات طلع لي غلط

May 28, 2016

samira347242

مكبر الصوت متوقف

December 17, 2016

46UN2

اكثر الجمل تجي صح بس البرنامج معاه نماذج يمشي عليها

April 23, 2017

Mr-Nooh77

كتبتها مختصرة كذا "they're models" واعبرت صحيحة

April 12, 2019

Watfaa

هم عارضوا ازياء وليس عارضو . او هن عارضات ازياء

April 18, 2015

abdulkreem220

نماذج بس طلع خطا :(

May 14, 2015

mhammed_14

هن عارضات

April 20, 2016

sadoom2

كتبت هم عارضات طلع لي خطا ورجعت كتبت هم عارضون وطلع صح وعطاني ترجمه اخرى هم عارضات ينرررفززز

October 14, 2016

xojiakbar1

صححوا الخطأ

November 6, 2016

4OrQ1

لمادا هم عارضات خطا

February 1, 2017

VaSt327194

تحتمل ايضا هؤلاء نماذج

March 30, 2017

fawaz822795

هن عارضات أزياء

هذه الترجمة الصحيحة .

April 30, 2017

ali.aljamm

هؤلاء عارضات

May 6, 2017

amma462301

هؤلاء نماذج تنفع؟

May 11, 2017

ALvu1

مودلز عارضات ....ليش ما قبلها واعطاني احابه عارضون

July 2, 2017

My_Memory

أقوى و أحدث طريقة ابتكارية فعاله في حفظ كلمات اللغات الأجنبية و أي معلومة دراسية مدى الحياة.

ننصحكم بتطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان

يكفي أن تكتب أو تنسخ أي كلمه و معناها على شكل سؤال و إجابة داخل التطبيق ثم إبدأء مستويات الحفظ و المراجعة بكل إحترافية

انستجرام : mymemory20

ابلغوا أصدقاءكم و شاركوهم الدروس داخل التطبيق

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 15, 2017

kuoto

تطبيق رائع لتمرين عقلك بألعاب ذكاء علمية - حمل تطبيق شعلة وساعدني في الحصول على مميزات إضافية https://v6an.app.link/oW9YMEjBXE

July 27, 2017

Mohammed790396

الصحيح هن عارضات

August 13, 2017

MajidAbdul6

تحمل معنى آخر هم نماذج

September 1, 2017

pua04

كاذب

January 10, 2019

norhan483346

هما عارضات

October 1, 2017

Ayamajed1

هن عارضات

December 2, 2017

basl416434

لماذا وضعت (s) وهي they بصيغة جميع

March 30, 2018

YWv73

They are models.^_^

April 16, 2018

mosa169018

They are models

May 10, 2018

cSeG12

هن عراضات

July 5, 2018

4mTn2

The correct answer is إنهم نماذج

March 6, 2019

MaHdi775820

كتبت بنات عارضات ، الجواب صحيح ✔

March 8, 2019

psp998907

ممكن موديلات

June 28, 2019

psp998907

انا مكسل اتكلم

June 28, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.