"I think he is a doctor."

الترجمة:أعتقد أنه طبيب.

November 4, 2014

20 تعليقًا


xabdo2abdox

انا اعتقد هو دكتور = أعتقد أنه طبيب.

November 4, 2014

xiSrab

اتوقع انه طبيب صحيحة

July 15, 2016

Bayan--

اعتقد هو دكتور ليش خطأ

July 26, 2015

horse122

نعم خاطئة لأن (he is) عندما تأتي في منتصف الجملة فغالبا تترجم (انه) لان في الأنجليزية لا نترجم حرفيا فمثلا عندما نقول ( انا اعتقد انه مهندس ) فلماذا لم نقل ( اعتقد هو مهندس ) ترجم الإنجليزية عادي ليس من اللازم ان تترجم حرفيا

October 10, 2015

jojomilio

لايوجد باللغه العربيه كلمة دكتور اسمه طبيب.... وقديما يمكن قول حكيم

January 12, 2016

ahmad885458

دكتور انجليزي يا شيخنا

October 6, 2015

mohammad954786

اتصور انه طبيب ما المشكلة فيه؟؟

February 26, 2019

ahmad744825

مافيه مشكلة

April 10, 2019

ranoo3

اضن انه طبيب فين المشكلة ف الموضوووع ليه طلع غللللط ؟؟؟

September 18, 2015

maha511

لا يوجد غلط لكن اعتقد افضل من اضن البرنامج يعتمد على العربيه الفصحى :)

January 15, 2016

osamatmimi

كثير من الناس يظن ان: اظن=اعتقد وهذا خطأ في المعجم الوسيط: [ اعتقد فلان الامر: صدقه وعقد عليه قلبه وضميره .]

بخلاف الظن فقد يكون ظنا غالبا او شكا او وهما وكلها تدخل في معنى الظن

November 9, 2015

massuda2

توقعته طبيب

December 23, 2015

maha511

تجي بمعنى انه ( he is ) يعني المفروض اتوقع انه طبيب

January 15, 2016

adel573573

اعتقد نفس اتوقع يا حجية

January 13, 2016

saadhabbas

انا كتبت اتوقع انه طبيب ههههههه قال وين حصلت اتوقع

January 23, 2016

musaMatini

هذه الجملة الذي يكتبها وقت تطلع خطا هي خطا

March 5, 2017

hind.18

أتوقع أنه طبيب ليه خطأ!

January 4, 2018

Abdo658148

اظن انه طبيب أعتقد انه طبيب same same

July 10, 2018

faty435981

سؤالي ليه استخدم he is بدل him لانه ضمير المفعول به

October 4, 2018

rCOk10

الاعتقاد هو امر مؤكد لدى المتكلم ... ولكن في ترجيح فكرة او راي فهنا اشتعمال " أظن" ... وفي حال التساوي بين انه طبيب او لا فهنا تستعمل كلمة " أشك"

November 9, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.