1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I think he is a doctor."

"I think he is a doctor."

الترجمة:أعتقد أنه طبيب.

November 4, 2014

24 تعليقًا


xiSrab

اتوقع انه طبيب صحيحة


xabdo2abdox

انا اعتقد هو دكتور = أعتقد أنه طبيب.


Bayan--

اعتقد هو دكتور ليش خطأ


horse122

نعم خاطئة لأن (he is) عندما تأتي في منتصف الجملة فغالبا تترجم (انه) لان في الأنجليزية لا نترجم حرفيا فمثلا عندما نقول ( انا اعتقد انه مهندس ) فلماذا لم نقل ( اعتقد هو مهندس ) ترجم الإنجليزية عادي ليس من اللازم ان تترجم حرفيا


jojomilio

لايوجد باللغه العربيه كلمة دكتور اسمه طبيب.... وقديما يمكن قول حكيم


ahmad885458

دكتور انجليزي يا شيخنا


mohammad954786

اتصور انه طبيب ما المشكلة فيه؟؟


ahmad744825

مافيه مشكلة


ranoo3

اضن انه طبيب فين المشكلة ف الموضوووع ليه طلع غللللط ؟؟؟


maha511

لا يوجد غلط لكن اعتقد افضل من اضن البرنامج يعتمد على العربيه الفصحى :)


osamatmimi

كثير من الناس يظن ان: اظن=اعتقد وهذا خطأ في المعجم الوسيط: [ اعتقد فلان الامر: صدقه وعقد عليه قلبه وضميره .]

بخلاف الظن فقد يكون ظنا غالبا او شكا او وهما وكلها تدخل في معنى الظن


massuda2

توقعته طبيب


maha511

تجي بمعنى انه ( he is ) يعني المفروض اتوقع انه طبيب


adel573573

اعتقد نفس اتوقع يا حجية


saadhabbas

انا كتبت اتوقع انه طبيب ههههههه قال وين حصلت اتوقع


musaMatini

هذه الجملة الذي يكتبها وقت تطلع خطا هي خطا


hind.18

أتوقع أنه طبيب ليه خطأ!


Abdo658148

اظن انه طبيب أعتقد انه طبيب same same


faty435981

سؤالي ليه استخدم he is بدل him لانه ضمير المفعول به


rCOk10

الاعتقاد هو امر مؤكد لدى المتكلم ... ولكن في ترجيح فكرة او راي فهنا اشتعمال " أظن" ... وفي حال التساوي بين انه طبيب او لا فهنا تستعمل كلمة " أشك"


akitali

شو الفرق بين اظن وافكر


bary767201

هناك غلط في النطق نطق البرنامج she عكس he


x6KT8

تابعوني اتابعكم


x6KT8

تابعوني اتابعكم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.