1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هي عندها أحذية برتقالية."

"هي عندها أحذية برتقالية."

الترجمة:She has orange shoes.

November 4, 2014

24 تعليقًا


IOGeophysicist

she has an orange shoes - she has orange shoes ايه الفرق؟


Mary_ah

الجمع لا نضع قبله آداة نكرة (a/an) أبداً. نقول

I am eating an orange / I am eating oranges

This is a beautiful dress / These are beautiful dresses

I have a cousin / I have cousins

She has an orange shoe (بمعنى فردة حذاء) / She has orange shoes (بمعنى حذاء)


IOGeophysicist

I understand it now, I have an orange shirt- I have orange shirts


osama42820

ولله مدري


islam423059

لأن have مع I,you,they,we والاسم الجمع Has مع he,she,it,والاسم المفرد :)


tBwV6

ردووا عليا بالله مين الصح جمع shoes. هوshoeses. صح ولا وش


TheQaswarah

"Shoes" are never singular, yet" a singular form can be expressed as "a pair of shoes". The word "shoe" is counted as a singular form of "shoes" but that's not likely the same in the Arabic language, as "shoes" translate to a singular meaning "حذاء" in Arabic and not "أحذية". بالعربية "حذاء" مفردة، وتجمع على "أحذية" أو "أحاذي". ولكن أحذية لا يمكن ترجمتعها إلى "shoes" لأن المعنى المباشر لها "زوج من الأحذية". الترجمة الصحيحة لكلمة "أحذية" هي "pair of shoes" ومعناها المباشر "أزواج من الأحذية". أما كلمة "shoe" باللغة الإنجليزية فتعني "فردة حذاء" ولا تعني "حذاء"، ولك تستخدم صيغة الجمع "shoes" للتعبير عن عن المفرد "حذاء". أرجو الفائدة للجميع


Osmanfarha1

Shoes جمع المفرد shoe


ipho530945

أصلها shoe وعندما تجمع تصبح shoes.. بإضافة حرف .s.


hemoreda

لماذا لم نقل she have


ShahadAlka16

Have تستعمل مع I,THEY,WE,YOU


Anfal987209

We use have to I , you ,they and we


1234566001

لأن he و she ضميرين خائبين منفردين ولذلك نبدل haveبhas وكذلك مع الضمير it


osama42820

لان have تأخذ الضمائر i و you و we و they انا has تأخذ she و he و it


tBwV6

دحين هو قالي أحذية يعنيshoeses. صح ولا لا لو حذاءshoes. دحين مين الصح


AdhamEsmat1

Shoes جمع(زوج من)


AYMANGRIZI

Shoe حذاء و shoes جمع


tBwV6

يقهرررررر


bYKp19

فتت بالحيط مرة بحطو الكلمة و بعدها فعل كون ( am, is, are) و مرة بحطو اللون و بعده الكلمة


osama42820

لا اسمع نضع الضمائر am او is او are وقت ما يكون في فعل لان بالانجليزي ما في جملة اسميه اجباري بدك تحطهم اما للالوان يأتي اللون قبل الاسم مثال i have orange apple فهمت ونضع a و an بس مع المفرد مش الجمع مثال i have ( a ) orange cat

فاعل خير برد ع الجميع


tuti938769

اي وانا هيك يمكن فيو غلط البرنامج

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.