1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The restaurant is on top of …

"The restaurant is on top of the hotel."

الترجمة:المطعم فوق الفندق.

November 4, 2014

22 تعليقًا


habibaellamey

المطعم في أعلى الفندق طلعت صحيحة :)


3asheq

المطعم في قمة الفندق ،، هل هي غير صحيحه


razoq

لا صحيحة


mohammed589383

في قمة الفندق غير صحيحه


Mohammed9912

كيف تجي المطعم فوق الفندق؟ المطعم في اعلى الفندق صحيحة


altaieb

لا اعتقد بان فوق مناسبة او تؤدي المعنى الصحيح


53g4

لمادا وضعنا of قبل الفندق


razoq

مرحبا، السبب أنه of هي عبارة ربط بين TOP و hotel. بمعنى آخر لو قلنا TOP hotel لتغير المعنى، والذي سيصبح في "أعلى فندق" (top hotel لا تعني حرفياً أعلى فندق ولكن هذا من أفضل ما يمكنني صياغته لأننا عندما حذفنا of أصبح هنالك في الصياغة) على كل of عادة تشير إلى الأصل والأساس فلو سألت في قمة ماذا ستوضح لك of بأنها قمة الـ فندق، في الجملة السابقة الـ حلت محل of. أتمنى أن تكون قد فهمت.


mEz41

ألا يجب ان نقول at the top of وليس on the top


badraboali

المطعم باعلي الفندق


YamenHaidar

لماذا وضعنا of قبل الفندق


AliAli780184

حرف جر دائما يستخدم بعد هذه الكلمات


masta16

لماذاofقبل الفندق


razoq

لو أردت الاختصار فهو حرف جر يستخدم عادة بعد كلمات محددة


razoq

مرحبا، السبب أنه of هي عبارة ربط بين TOP و hotel. بمعنى آخر لو قلنا TOP hotel لتغير المعنى، والذي سيصبح في "أعلى فندق" (top hotel لا تعني حرفياً أعلى فندق ولكن هذا من أفضل ما يمكنني صياغته لأننا عندما حذفنا of أصبح هنالك في الصياغة) على كل of عادة تشير إلى الأصل والأساس فلو سألت في قمة ماذا ستوضح لك of بأنها قمة الـ فندق، في الجملة السابقة الـ حلت محل of. أتمنى أن تكون قد فهمت.


Mohamed_korim

المطعم على سطح الفندق


YWv73

The restaurant is in top of the hotel.


pZlh7

اجابتي صحيحة


abdelkader1967

الجملة صحيحة


mariem73042

علاه مبغاتش تمشي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.