"Therestaurantisontopofthehotel."

الترجمة:المطعم فوق الفندق.

منذ 4 سنوات

18 تعليقًا


habibaellamey

المطعم في أعلى الفندق طلعت صحيحة :)

منذ 3 سنوات

3asheq

المطعم في قمة الفندق ،، هل هي غير صحيحه

منذ 4 سنوات

razoq

لا صحيحة

منذ 3 سنوات

yamenHaidar

لماذا وضعنا of قبل الفندق

منذ 3 سنوات

AliAli780184

حرف جر دائما يستخدم بعد هذه الكلمات

منذ 3 سنوات

53g4

لمادا وضعنا of قبل الفندق

منذ 3 سنوات

razoq

مرحبا، السبب أنه of هي عبارة ربط بين TOP و hotel. بمعنى آخر لو قلنا TOP hotel لتغير المعنى، والذي سيصبح في "أعلى فندق" (top hotel لا تعني حرفياً أعلى فندق ولكن هذا من أفضل ما يمكنني صياغته لأننا عندما حذفنا of أصبح هنالك في الصياغة) على كل of عادة تشير إلى الأصل والأساس فلو سألت في قمة ماذا ستوضح لك of بأنها قمة الـ فندق، في الجملة السابقة الـ حلت محل of. أتمنى أن تكون قد فهمت.

منذ 3 سنوات

badraboali

المطعم باعلي الفندق

منذ 4 سنوات

altaieb

لا اعتقد بان فوق مناسبة او تؤدي المعنى الصحيح

منذ 3 سنوات

mohammed589383

في قمة الفندق غير صحيحه

منذ 3 سنوات

masta16

لماذاofقبل الفندق

منذ 3 سنوات

razoq

لو أردت الاختصار فهو حرف جر يستخدم عادة بعد كلمات محددة

منذ 3 سنوات

razoq

مرحبا، السبب أنه of هي عبارة ربط بين TOP و hotel. بمعنى آخر لو قلنا TOP hotel لتغير المعنى، والذي سيصبح في "أعلى فندق" (top hotel لا تعني حرفياً أعلى فندق ولكن هذا من أفضل ما يمكنني صياغته لأننا عندما حذفنا of أصبح هنالك في الصياغة) على كل of عادة تشير إلى الأصل والأساس فلو سألت في قمة ماذا ستوضح لك of بأنها قمة الـ فندق، في الجملة السابقة الـ حلت محل of. أتمنى أن تكون قد فهمت.

منذ 3 سنوات

Mohammed9912

كيف تجي المطعم فوق الفندق؟ المطعم في اعلى الفندق صحيحة

منذ سنتين

Mohamed_korim

المطعم على سطح الفندق

منذ سنتين

mEz41

ألا يجب ان نقول at the top of وليس on the top

منذ سنتين

salih1994
salih1994

Thanks

منذ سنة واحدة

YWv73

The restaurant is in top of the hotel.

منذ 9 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.