1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الفيل رمادي."

"الفيل رمادي."

الترجمة:The elephant is gray.

November 4, 2014

17 تعليقًا


almahba10

gray= رمادي

grey= ?????????


Mary_ah

رمادي تكتب grey في الولايات المتحدة الأمريكية و gray في بريطانيا. :)


almahba10

مشكور واتمنى اوصل مستواك .بالتوفيق لك


khaled.look

the elephant gray ما الخطأ بها


Ragh.x17.78

لازم تكتب is لربط الجملة


pkBf2

لابد من وجود is


ahmedbawe

الفيل رمادي The elephant is gray


lail2002

هو التعليم دا صح يعني انا لو فضلت اترجم الانجليزى عربى والعربي انجليزي ممكن اتقن الانجليزى؟


ahmedbawe

الفيل رمادي The elephant is gray


GV4H13

بليز فهموني متى نضع A gry ومتى لانضعها ومتى نضع the ومتى لا احيانا تكون "ال"ولاتوضع The فهموني


9UFA16

احلى تطبيق


myoudjou

ايش الفرق بين colorful وcolor


KhaladKb

Colorful تعني شيء ملون اما color تعني عدة الوان


HoeijdaAmi

تضع Aفى حالة المفرد وفى حالة الجمع تضع s


HoeijdaAmi

فى حالة المفرد تستخدم is مثلا the dress is redوفى حالة الجمع تستخدم (are ) مثلاthe pants are blue


Morriskenn

Tge gray elephant and th elephant is gray ... ايهما اصح تعبيرا في اللغة الانجليزية؟!

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.