1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "المرأة تأكل الغداء."

"المرأة تأكل الغداء."

الترجمة:The woman eats lunch.

November 4, 2014

28 تعليقًا


MayadaYous

لماذاthe woman eats the lunch.خطأ


WftF13

لأنو T حرف كبير


YjME8

لمذا لم نكتب have مثل الامثلة السابقه بدل eats


Saraibra3

كل تمرين يسوونه شكل والله ميصير هيج (ᗒᗩᗕ)


MohammedBawazir

غلطة من الموقع !!

عملو ابلاغ مشكله عشان يعدلونها "


1122youssef

لماذا لم نقل the lunch


ro0of

الجملة صحيحة لماذا وضعتم خطأ :(


lpbS7

الترجمه صحيحة مع القاموس اين الخطأ طابقتها


aiPw3

الجمله صح


yaramhamid

المفروض تكون the lunch


la330466

مرات يبغون الجواب has و مرة eats ومرات يبغون الthe و مرات لا ما عرفنا هم ايش يبغون بالضبط


Alaa_Sb

الجملة صح ليش قالو انها غلط ؟؟؟


ishak14

لمادا eats not eat


Jawad393306

لان المراءة مفرد وكل اسم مفرد يضاف للفعل s عوضا عن is


fatima08317

إذا اضفنا the يقول غلط و في السؤال الغذاء يعني احنا بنكتب المراة تاكل غداء


B_ashaeir

The woman eat the lunch ليش مو كذا


Jawad393306

غلط لانه في الجمله يوجود مفرد وهو المراءة وكل اسم مفرد يضاف للفعل s


zeen6

ليش has مو is ؟؟؟!!


roza444

المراة تتناول الغذاء


ZanounbaZe

ليش عملو القلوب


MOLHAM.SY

طيب ليش هون the woman have lunch خطأ عطونا تفسير


_duMT

شباب هيلب


YasserHuss609287

لماذا eats ليه مش eating


Ahmed.b3

Woman ليس women لانه مكتوب المراة وهي woman وليس نساء وهم women


MANAR837613

اسئلتكم جميلة..ربي يوفق الجميع


AmounaAM13

بلازحمه اكو احد من السئله ماجاي اعرف احلها يطلع صوت وبعدين يقلي تحقيق وفوك مكتوب مرات ترجم هذا الجمله اوانطق هذا الجمله ارجو الرد بأسرع وقت لين يئخرني على الدراسه... وشكراا♥

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.