"هل هم بعيدون عن هنا؟"

الترجمة:Are they far from here?

منذ 4 سنوات

10 تعليقات


HamidAbsi

are they away from here هل هي صحيحة

منذ 3 سنوات

Mohamad.sh7

Yes

منذ 3 سنوات

-_TAJI_-

هل في صيغة السؤال نقلب they are فتصبح are they ??

منذ 3 سنوات

Mohamad.sh7

اجل يكون فعل الكون اولا

منذ 3 سنوات

SajaTawalb1

اه تقلب

منذ 11 شهرًا

Marina_Memo

are they away from here

منذ 4 سنوات

aWgJ3

اني كتبت Do they far hear? وكلي غلط ليش هوه غير مضارع بسيط

منذ 3 سنوات

8nGI1

انا استخدمت about واعتبرت خطاء! لماذا؟

منذ 3 سنوات

khalidAbia

Are they away from here هي اجابة صحيحة

منذ سنة واحدة

AtefBellaw

اوكي الاجابه صحيحة في زمن المضارع البسيط فاستعملت are للجمع في زمن المضارع البسيط

منذ 10 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.