1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He thought about his parents…

"He thought about his parents."

الترجمة:هو فكّر بوالديه.

November 5, 2014

13 تعليقًا


tiva1234

هو فكر بشأن والديه


Mr-Mohamma

انا كتبت نفس الشي


reemMelhem3

لا هو فكر بوالديه


faraxgele

جميلٌ أن توجد هذه الجملة في الأنجليزية!!!!!!


dinazhd

اهله = والديه


qariya

هو فكر حول والديه


AtheerHash

هو فكر بوالديه


Vel83

مالفرق والداه او والديه كﻻهما صحيح


TYUG3

الفرق واضح ب والديه ال ب حرف جر لذلك جرت ( والديه) بالياء


AbduRahem

هو فكر عن والديه

what is wrong


c4frejf

Thought تعني فكر اعتقد

ظن


Dizzydross

لقد فكر في والديه ما الخطأ فقط قولو لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


reemMelhem3

هو فكر بوالديه

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.