"He thought about his parents."

الترجمة:هو فكّر بوالديه.

November 5, 2014

22 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


tiva1234

هو فكر بشأن والديه


Mr-Mohamma

انا كتبت نفس الشي


reemMelhem3

لا هو فكر بوالديه


faraxgele

جميلٌ أن توجد هذه الجملة في الأنجليزية!!!!!!


dinazhd

اهله = والديه


AbduRahem

هو فكر عن والديه

what is wrong


BNDR10Q

اللهم صل وسلم على نبينا محمد


Vel83

مالفرق والداه او والديه كﻻهما صحيح


TYUG3

الفرق واضح ب والديه ال ب حرف جر لذلك جرت ( والديه) بالياء


Dizzydross

لقد فكر في والديه ما الخطأ فقط قولو لي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


qariya

هو فكر حول والديه


mohanad68374

He thought of his parents


AtheerHash

هو فكر بوالديه


c4frejf

Thought تعني فكر اعتقد

ظن


reemMelhem3

هو فكر بوالديه


murtadamer

هو فكر في والديه وليس ب


K0dQ8

اجبت صح عجييب


MariamGols1

I wrote it correctly


MariamGols1

I wrorte it correctly


SuzyAlbeir

هو فكر بوالديه جمله جميله


ahlame70442

What is the difference between think and thought ??


datibyo

لقد فكر في والديه.

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.