"العنكبوت خلف الجبن."

الترجمة:The spider is behind the cheese.

منذ 4 سنوات

17 تعليقًا


IOGeophysicist

The spider behind the cheese ايه الفرق؟

منذ 4 سنوات

Kh209

قبل حروف الجر دائماَ نحط is او are حسب نوع الجملة اذا كانت مفرد او جمع

منذ شهرين

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

هذه الجملة خاطئة، لأنه لا يوجد جملة في الإنجليزية تخلو من الفعل. وv.to be هو الرابط الخفي بين المبتدأ والخبر.

اطلع على الدرس هنا : https://www.duolingo.com/comment/4182499

منذ 3 سنوات

AqrniHuawe

الis دي رخمه اوي

منذ سنتين

eng_mido_salah

ليه الجملة دى خطأ the spider behind the cheese

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

هذه الجملة خاطئة، لأنه لا يوجد جملة في الإنجليزية تخلو من الفعل.

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

هذه الجملة خاطئة، لأنه لا يوجد جملة في الإنجليزية تخلو من الفعل. وv.to be هو الرابط الخفي بين المبتدأ والخبر.

اطلع على الدرس هنا : https://www.duolingo.com/comment/4182499

منذ 3 سنوات

Kh209

اعتقد ان is هنا فعل مساعد

منذ شهرين

twUYcS

Spider behind the cheese

منذ سنتين

jihadjalal

The spider behind the cheese ايه الفرق؟

منذ سنتين

.zgbL

كتبت الترجمه تماما كما هي في " الحل الصحيح" ولكن اعتبرها خاطئة لا أعلم لماذا ؟؟ وكثيرا مايفعل معي هذا !!! هل هناك مشكله في البرنامج وكيف نتواصل مع صانعوه ؟ تحياتي ..

منذ سنة واحدة

Chamessgha

بعض جمل غريبة لم افهمها ولاكن تطبيق مفيد جدا شكرا

منذ سنة واحدة

dtVr1

مرحبا

منذ سنة واحدة

k.s81075

اهلا

منذ سنة واحدة

JanMosa

لا يوجد في اللغة الانجليزية جملة اسمية فقط جملة فعلية

منذ 3 أشهر

SerxabonKu

The spider is behind the cheese

منذ شهرين

YoussefLH3l1

The spider is behind the cheese

منذ يومين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.