"Men and women read."

الترجمة:رجال و نساء يقرؤون.

November 5, 2014

22 تعليقًا


Nada.Sh

في الإنجليزية نستعمل التنكير لإفادة التعميم

Men and women read تعني أن كل الرجال والنساء يقرؤون

The men and the women read أما استخدام أداة التعريف فيعني أن الجملة عن مجموعة محددة من الرجال والنساء يعلمها المتحدث والمستمع

برجاء الاطلاع على هذا الموضوع للمزيد :)

November 12, 2014

tahafahed

شكراً على التوضيح

March 23, 2015

hindi.mhd

شكراً على التوضيح والتفاعل

November 13, 2014

hindi.mhd

لماذا تكون ترجمة Men and Women read على الشكل الأتي: الرجال والنساء يقرأون! بدلاً من أن تكون رجال ونساء يقرأون طالما أنه لا يوجد The في بداية الجملة؟.

November 5, 2014

KODN

يا عيال هاو اي كان ادخل الرابط الي ترسلونها في الشات هذا مثل ادخل هنا للتوضيح ابي ادخل بس مدري كييييف ؟؟؟؟

September 18, 2015

_7hiE

Me too

September 29, 2015

Anstasia_Kalash

لا يوجد the حتى تترجم "الرجال و النساء......."

November 11, 2014

pkBf2

لماذا لم يتم وضع theبدلا من استبدال الe بحرفa

July 1, 2015

jentelliby

شكرا علي التوضيح

August 19, 2015

DaniaSaad1

النساء والرجال يقرؤون

October 16, 2015

MustafaJalal0

المشكلة ليست في التنكير او التعريف كيفما تقولها صحيحه لكن كلمة read بدون الحرف s تكون مفردة وليس جمع لماذا عندما ترجمتها بالمفرد يقول الاجابة خاطئة ؟؟

November 6, 2015

ihq7

شكراً قلبونا ع التوضيح ☺

November 11, 2015

NassarIbrahim

شكراً على التوضيح

November 19, 2015

UX0z1

tanks

November 30, 2015

omaradel438883

اسلوب جميل للتعليم

December 1, 2015

najatkhali

برنامج مفيد

December 14, 2015

compiu-man

لماذا لم يتم وضع حرف S نهاية كلمة read

December 14, 2015

ManalNabil

الرجال و النساء يقرؤون

December 20, 2015

amany390227

انا كتبت رجال ونساء يقراون حطولي غلط الرجال والنساء طيب بالجملة ما كان موجود the لقول ال يعني لي جوابي غلط طلع؟

December 23, 2015

HamzaMoham587248

شكراً جزيلاً

December 25, 2015

Ahmed174801

شكرا للتوضيح

January 14, 2016

RaafatMoha1

هي قالت man و ليست men

January 21, 2016
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.