"Men and women read."

الترجمة:رجال و نساء يقرؤون.

November 5, 2014

22 تعليقًا


Nada.Sh

في الإنجليزية نستعمل التنكير لإفادة التعميم

Men and women read تعني أن كل الرجال والنساء يقرؤون

The men and the women read أما استخدام أداة التعريف فيعني أن الجملة عن مجموعة محددة من الرجال والنساء يعلمها المتحدث والمستمع

برجاء الاطلاع على هذا الموضوع للمزيد :)


tahafahed

شكراً على التوضيح


hindi.mhd

شكراً على التوضيح والتفاعل


hindi.mhd

لماذا تكون ترجمة Men and Women read على الشكل الأتي: الرجال والنساء يقرأون! بدلاً من أن تكون رجال ونساء يقرأون طالما أنه لا يوجد The في بداية الجملة؟.


KODN

يا عيال هاو اي كان ادخل الرابط الي ترسلونها في الشات هذا مثل ادخل هنا للتوضيح ابي ادخل بس مدري كييييف ؟؟؟؟


Anstasia_Kalash

لا يوجد the حتى تترجم "الرجال و النساء......."


pkBf2

لماذا لم يتم وضع theبدلا من استبدال الe بحرفa


jentelliby

شكرا علي التوضيح


DaniaSaad1

النساء والرجال يقرؤون


MustafaJalal0

المشكلة ليست في التنكير او التعريف كيفما تقولها صحيحه لكن كلمة read بدون الحرف s تكون مفردة وليس جمع لماذا عندما ترجمتها بالمفرد يقول الاجابة خاطئة ؟؟


ihq7

شكراً قلبونا ع التوضيح ☺


NassarIbrahim

شكراً على التوضيح


omaradel438883

اسلوب جميل للتعليم


najatkhali

برنامج مفيد


compiu-man

لماذا لم يتم وضع حرف S نهاية كلمة read


ManalNabil

الرجال و النساء يقرؤون


amany390227

انا كتبت رجال ونساء يقراون حطولي غلط الرجال والنساء طيب بالجملة ما كان موجود the لقول ال يعني لي جوابي غلط طلع؟


HamzaMoham587248

شكراً جزيلاً


Ahmed174801

شكرا للتوضيح


RaafatMoha1

هي قالت man و ليست men

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.