"You need to listen to me."

الترجمة:أنت تحتاج إلى أن تصغي إليّ.

منذ 4 سنوات

15 تعليقًا


Elazab2

أنت تحتاج لأن تنصت إلي صحيحة أيضاً

منذ سنتين

mariamahmed3

أنت بحاجة للاستماع لي.

منذ 4 سنوات

OZfarhan

انت تحتاج ان تسمعني

منذ 3 سنوات

WAeq4

انت بحاجة لتسمعني

منذ سنتين

sabermoga

تحتاج ان تسمعنى ايه الغلط فيها

منذ سنتين

Abdualgany

أنت تحتاج لأن تستمع إلي

منذ سنة واحدة

abdulazim.s

[تحتاج لسماعي] لم لا تتم إضافتها

منذ 3 سنوات

AdamElKhattab
  • يسمع = Hear .. وتعني سماع شخص أو شئ وقد لا يشترط التركيز معه : مثل أن تسمع موسيقي وأنت تذاكر.

  • ينصت ( يصغي ) = Listen .. وتعني الإستماع مع التركيز فـ الكلام : مثل أن تتحدث مع والدك فتتجاهله فيقول لك : " Listen to me " .

منذ 3 سنوات

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية لمتعه اكثر mwxd8v

منذ سنة واحدة

5yAT3

نفس المعنى

منذ سنة واحدة

WeeWee770262

انت تحتاج لسماعي

منذ سنة واحدة

1hRe3

انت تحتاج الى ان تصغي الي.

منذ سنة واحدة

NajiSaleh2

انت تحتاج ان تستمع الي .

منذ سنة واحدة

Nabil8Mezher

انت بحاجة لتصغي الي (ترجمة صحيحة لماذا اعطى البرنامج انها خطأ)وهي الأصح ومختصرة وتفي بالغرض من الترجمة

منذ 5 أشهر

ABOUBACHAR

أنت تحتاج أن تسمعني يجب عليك أن تسمعني كلتاهما جملتان صحيحتان

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.