"You need to listen to me."

الترجمة:أنت تحتاج إلى أن تصغي إليّ.

November 6, 2014

18 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


mariamahmed3

أنت بحاجة للاستماع لي.


Elazab2

أنت تحتاج لأن تنصت إلي صحيحة أيضاً


SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية لمتعه اكثر mwxd8v


OZfarhan

انت تحتاج ان تسمعني


WAeq4

انت بحاجة لتسمعني


Abdualgany

أنت تحتاج لأن تستمع إلي


Raneen2020

كل هالجمل صحيحة لكن البرنامج مقيد بصيغة معينة


abdulazim.s

[تحتاج لسماعي] لم لا تتم إضافتها


AdamQubali
  • يسمع = Hear .. وتعني سماع شخص أو شئ وقد لا يشترط التركيز معه : مثل أن تسمع موسيقي وأنت تذاكر.

  • ينصت ( يصغي ) = Listen .. وتعني الإستماع مع التركيز فـ الكلام : مثل أن تتحدث مع والدك فتتجاهله فيقول لك : " Listen to me " .


sabermoga

تحتاج ان تسمعنى ايه الغلط فيها


5yAT3

نفس المعنى


WeeWee770262

انت تحتاج لسماعي


1hRe3

انت تحتاج الى ان تصغي الي.


NajiSaleh2

انت تحتاج ان تستمع الي .


NabilMezher9

انت بحاجة لتصغي الي (ترجمة صحيحة لماذا اعطى البرنامج انها خطأ)وهي الأصح ومختصرة وتفي بالغرض من الترجمة


mahmouddagmouch

أنت تحتاج أن تسمعني يجب عليك أن تسمعني كلتاهما جملتان صحيحتان


KDqJ8

لا توجد إلي بل توجد إلى


72ZY8

انت تحتاج إلى أن تصغي إلى

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.