"Theage"

الترجمة:العمر

منذ 4 سنوات

28 تعليقًا


yamenad4

متى نقرأ ال the بالفتح ومتى بالكسر ؟

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

إذا تلاها حرفٌ صوتي فإنها تُكسر لتسهيل اللفظ. أما في باقي الأحوال فإنها تلفظ بشكل طبيعي.

منذ 3 سنوات

AdamMokaou

ماذا تعني بحرف صوتي وضح أكتر أرجوك.

منذ 3 سنوات

Kazemqasse

اي حرف متحرك وليس ساكن

منذ 3 سنوات

MohamedHas462595

بالفتح ان كانت الكلمة اللتى تليها تبدا بحرف ساكن و بالكسر ان كانت الكلمة اللتى تليها تبدا بحرف متحرك ( a.e.I.o.u )

منذ سنة واحدة

HANEEN410282

اذا عرفت الاجابه شاركها معنا

منذ سنة واحدة

DqJY3

الأحرف الصوتية خمسة a o e u i

منذ 3 سنوات

AbdulrahmanH

قد تأتي بمعنى عصر

منذ 4 سنوات

IOGeophysicist

فعلا قد تكون بمعنى عصر The cretaceous Age العصر الطباشيرى عصر نهاية الديناصورات

منذ 4 سنوات

M.j.Long

احسنت مثل فلم الأنيميشن الشهير "ICE AGE" العصر الجليدي

منذ سنتين

mar736392

لم اعرف ذلك من قبل شكرا .

منذ 3 سنوات

HANEEN410282

لان الكلمه بانجليزي لها اكتر من معنا

منذ سنة واحدة

mashael528469

هي ( O.E.A.I.U)

منذ 3 سنوات

Q4Zb3

ماتنسوا ياشباب ان الكلمة بالانجليزي لها اكثر من 5 معاني بالعربي مثل have يعني امتلك او تناول او او وكذا . المعنى تكون واضح لمن تعرف معناها في الجملة مثل age معناها عمر او عصر او او او وربنا يكرمنا في اللغة ده

منذ سنتين

Al-Assar

انتبهوا يا اخوان الى لفظ the بعد الكلمات التي تبدا بحروف صوتية

منذ 3 سنوات

Mohamed78294

اريد المساعدة ارجوكم

منذ سنتين

MajadMajad

البرنامج ممتاز شكرا

منذ سنتين

yIQC3

Yes yes yes yes yes yes

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

MieBitar

مامعنى age بالعربي

منذ سنتين

HANEEN410282

ممكن تكون عمر او عصر او..... او .....

منذ سنة واحدة

b7Af1

شكرا على المعلومات

منذ سنة واحدة

Muhammad_a3

اعطاني خيرات . لهذا الكلمه ولايقبلها جميعها

منذ سنة واحدة

Shahed406623

كمان العمر ما عرفتوا تكتبوها لمش قد هذا التطبيق لا ينلوا والبكون عندو يمسحو

منذ سنة واحدة

Rosered289159

السن يفترض ان تكون صحيحه

منذ سنة واحدة

YWv73

The age. The age.

منذ 9 أشهر

Eamely....

كانو معناها كلشي كلمات بالعربي

منذ 5 أشهر

omar588970

The age

منذ شهر واحد

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.