"The age"

الترجمة:العمر

November 6, 2014

32 تعليقًا


yamenad4

متى نقرأ ال the بالفتح ومتى بالكسر ؟


llusx

إذا تلاها حرفٌ صوتي فإنها تُكسر لتسهيل اللفظ. أما في باقي الأحوال فإنها تلفظ بشكل طبيعي.


AdamMokaou

ماذا تعني بحرف صوتي وضح أكتر أرجوك.


Kazemqasse

اي حرف متحرك وليس ساكن


MohamedHas462595

بالفتح ان كانت الكلمة اللتى تليها تبدا بحرف ساكن و بالكسر ان كانت الكلمة اللتى تليها تبدا بحرف متحرك ( a.e.I.o.u )


Seashell128040

The hour هل هذه بالفتح


Omaar_ghoneim

لا بل "بالكسر" ذي أَور.


Omaar_ghoneim

لأن حرف h محذوف نطقًا، فتعامل الجملة علي حرف الـ o


HANEEN410282

اذا عرفت الاجابه شاركها معنا


DqJY3

الأحرف الصوتية خمسة a o e u i


AbdulrahmanH

قد تأتي بمعنى عصر


IOGeophysicist

فعلا قد تكون بمعنى عصر The cretaceous Age العصر الطباشيرى عصر نهاية الديناصورات


M.j.Long

احسنت مثل فلم الأنيميشن الشهير "ICE AGE" العصر الجليدي


mar736392

لم اعرف ذلك من قبل شكرا .


HANEEN410282

لان الكلمه بانجليزي لها اكتر من معنا


Q4Zb3

ماتنسوا ياشباب ان الكلمة بالانجليزي لها اكثر من 5 معاني بالعربي مثل have يعني امتلك او تناول او او وكذا . المعنى تكون واضح لمن تعرف معناها في الجملة مثل age معناها عمر او عصر او او او وربنا يكرمنا في اللغة ده


Al-Assar

انتبهوا يا اخوان الى لفظ the بعد الكلمات التي تبدا بحروف صوتية


Mohamed78294

اريد المساعدة ارجوكم


MajadMajad

البرنامج ممتاز شكرا


yIQC3

Yes yes yes yes yes yes


MieBitar

مامعنى age بالعربي


HANEEN410282

ممكن تكون عمر او عصر او..... او .....


iiafnan9

تعني العمر


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


b7Af1

شكرا على المعلومات


Muhammad_a3

اعطاني خيرات . لهذا الكلمه ولايقبلها جميعها


Shahed406623

كمان العمر ما عرفتوا تكتبوها لمش قد هذا التطبيق لا ينلوا والبكون عندو يمسحو


Rosered289159

السن يفترض ان تكون صحيحه


YWv73

The age. The age.


Eamely....

كانو معناها كلشي كلمات بالعربي


[مستخدم حسابه معطّل]
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.