"The age"

الترجمة:العمر

November 6, 2014

41 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


yamenad4

متى نقرأ ال the بالفتح ومتى بالكسر ؟


latiif94

إذا تلاها حرفٌ صوتي فإنها تُكسر لتسهيل اللفظ. أما في باقي الأحوال فإنها تلفظ بشكل طبيعي.


AdamMokaou

ماذا تعني بحرف صوتي وضح أكتر أرجوك.


Kazemqasse

اي حرف متحرك وليس ساكن


[مستخدم حسابه معطّل]

    بالفتح ان كانت الكلمة اللتى تليها تبدا بحرف ساكن و بالكسر ان كانت الكلمة اللتى تليها تبدا بحرف متحرك ( a.e.I.o.u )


Seashell128040

    The hour هل هذه بالفتح


Omaar_ghoneim

    لا بل "بالكسر" ذي أَور.


Omaar_ghoneim

    لأن حرف h محذوف نطقًا، فتعامل الجملة علي حرف الـ o


HANEEN410282

    اذا عرفت الاجابه شاركها معنا


DqJY3

    الأحرف الصوتية خمسة a o e u i


AbdulrahmanH

    قد تأتي بمعنى عصر


IOGeophysicist

    فعلا قد تكون بمعنى عصر The cretaceous Age العصر الطباشيرى عصر نهاية الديناصورات


M.j.Long

    احسنت مثل فلم الأنيميشن الشهير "ICE AGE" العصر الجليدي


mar736392

    لم اعرف ذلك من قبل شكرا .


HANEEN410282

    لان الكلمه بانجليزي لها اكتر من معنا


Q4Zb3

    ماتنسوا ياشباب ان الكلمة بالانجليزي لها اكثر من 5 معاني بالعربي مثل have يعني امتلك او تناول او او وكذا . المعنى تكون واضح لمن تعرف معناها في الجملة مثل age معناها عمر او عصر او او او وربنا يكرمنا في اللغة ده


Al-Assar

    انتبهوا يا اخوان الى لفظ the بعد الكلمات التي تبدا بحروف صوتية


Mohamed78294

    اريد المساعدة ارجوكم


MajadMajad

    البرنامج ممتاز شكرا


yIQC3

    Yes yes yes yes yes yes


My_Memory

    ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

    لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


b7Af1

    شكرا على المعلومات


MieBitar

    مامعنى age بالعربي


HANEEN410282

    ممكن تكون عمر او عصر او..... او .....


iiafnan9

    تعني العمر


Q3xO1

    قد تاتي العمر


Shahed406623

    كمان العمر ما عرفتوا تكتبوها لمش قد هذا التطبيق لا ينلوا والبكون عندو يمسحو


Rosered289159

    السن يفترض ان تكون صحيحه


YWv73

    The age. The age.


Eamely....

    كانو معناها كلشي كلمات بالعربي


    [مستخدم حسابه معطّل]

m1o998

      هل الاحرف صوتية هي نفسها احرف العلة


Tebaahmed20

      اللفظ خطا ايج ❎ ايك ✅ ؟؟


Yahya_Azher

      عندي سؤال؟ هاي اللغة الانجليزية او أمريكية؟


samir318533

      اريد احد ان يتكلم معي انكليزي وشكرا ويد ربني


GtPx8620

      اني الي اعرفه old العمر مو age


uOLH16

      The ال They هم


ReemaAwid

      العمر وليس العصر

      تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.