"She likes these cats."

الترجمة:إنّها تحبّ هذه القطط.

November 6, 2014

20 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


khalil75

تعجبها هذه القطط مالخطأ


Mary_ah

صحيحة، تمت إضافتها. :)


afra7noor

لماذا قلنا هذه بدلا من هؤلاء الانها غير عاقلة ^ــ^


Mary_ah

نعم، نقول"هذه قطط وهذه كلاب" و"القطط تأكل والكلاب تأكل" لأن جمع غير العاقل دائماً يعامل معاملة المفرد المثنى. :)


MohamedYuo12

يوجد فرق بين الاعجاب والحب


8877mahmoud

الفرق بين these , those those جمع that وكلاهما للإشارة للبعيد تقول عندما تشير لشئ بعيد عنك أو ليس حاضرا أثناء الحديث (ذلك،تلك،أولائك). these جمع this وكلاهما للإشارة للقريب منك، تقول (هذا،هذه،هؤلاء).


Study-to-success

هي تحب تلك القطط ما الخطأ في هذا


AyaAla0

كتبت هى تحب تلك القطط ماااااااااا المشكله


TarekZiad17

انها تحب القطط صحيحة


Engineer.Ahmed

هى تحب تلك القطط


SMF63

تحب تلك القطط. ما الخطأ؟


Adem57379

هي تحب هذه القطط


Abdullah673620

انها تحب هذه القطط ما الخطأ؟


snap.hamza88k

ارجو التوضيح ليش غلط


AhmedAlMasri.17y

That للقريب المفرد These للقريب الجمع This للبعيد المفرد Those للبعيد الجمع


BILLELxxx

ما الفرق بين تلك و هذه


FawziaOmer2

ما الخطأ؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.