"She likes these cats."

الترجمة:إنّها تحبّ هذه القطط.

منذ 4 سنوات

14 تعليقًا


khalil75

تعجبها هذه القطط مالخطأ

منذ 4 سنوات

Mary_ah

صحيحة، تمت إضافتها. :)

منذ 4 سنوات

afra7noor

لماذا قلنا هذه بدلا من هؤلاء الانها غير عاقلة ^ــ^

منذ 4 سنوات

Mary_ah

نعم، نقول"هذه قطط وهذه كلاب" و"القطط تأكل والكلاب تأكل" لأن جمع غير العاقل دائماً يعامل معاملة المفرد المثنى. :)

منذ 4 سنوات

afra7noor

شكرا

منذ 4 سنوات

IOGeophysicist

ياريت توضيح لاستخدام this ,that, these,those

انا اللى اعرفه عنهم مفرد - جمع - وللقريب وللبعيد وكلهم للعاقل وغير العاقل فياريت توضيح اكتر لاستخدامهم؟

لانى مش فاهم فيها ايه لو قولنا those cats

منذ 4 سنوات

Mary_ah

This = هذا/هذه

That = ذلك/تلك

These = هؤلاء للعاقل أو هذه لغير العاقل

Those = أؤلئك للعاقل أو تلك لغير العاقل

منذ 4 سنوات

IOGeophysicist

طيب بالنسبى للقريب والبعيد انا اعرف ان this , these للقريب بينما that, those للبعيد

لكن السؤال هنا ليه خطا انى اقول "She likes those cats."

منذ 4 سنوات

Mary_ah

نعم، هذا صحيح.

الجملة ليست خاطئة ولكنها لا تتوافق مع الجملة العربية المعطاة، "She likes those cats" تعني "إنها تحب تلك القطط". :)

منذ 4 سنوات

IOGeophysicist

يعنى القريب او البعيد مش بتفرق يعنى لو شوفت مجموعه قطط امامى ممكن اقول هذه القطط او تلك القطط عادى جدا باللغة العربية والفرق لو انا حبيت اقول (هذه) فيفضل استخدام these لو قولت تلك القطط فيفضل استخدام those

منذ 4 سنوات

8877mahmoud

الفرق بين these , those those جمع that وكلاهما للإشارة للبعيد تقول عندما تشير لشئ بعيد عنك أو ليس حاضرا أثناء الحديث (ذلك،تلك،أولائك). these جمع this وكلاهما للإشارة للقريب منك، تقول (هذا،هذه،هؤلاء).

منذ 3 سنوات

AyaAla0

كتبت هى تحب تلك القطط ماااااااااا المشكله

منذ سنتين

Engineer.Ahmed

هى تحب تلك القطط

منذ سنتين

SMF63

تحب تلك القطط. ما الخطأ؟

منذ سنتين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.