1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She likes these cats."

"She likes these cats."

الترجمة:إنّها تحبّ هذه القطط.

November 6, 2014

17 تعليقًا


khalil75

تعجبها هذه القطط مالخطأ


Mary_ah

صحيحة، تمت إضافتها. :)


afra7noor

لماذا قلنا هذه بدلا من هؤلاء الانها غير عاقلة ^ــ^


Mary_ah

نعم، نقول"هذه قطط وهذه كلاب" و"القطط تأكل والكلاب تأكل" لأن جمع غير العاقل دائماً يعامل معاملة المفرد المثنى. :)


IOGeophysicist

ياريت توضيح لاستخدام this ,that, these,those

انا اللى اعرفه عنهم مفرد - جمع - وللقريب وللبعيد وكلهم للعاقل وغير العاقل فياريت توضيح اكتر لاستخدامهم؟

لانى مش فاهم فيها ايه لو قولنا those cats


Mary_ah

This = هذا/هذه

That = ذلك/تلك

These = هؤلاء للعاقل أو هذه لغير العاقل

Those = أؤلئك للعاقل أو تلك لغير العاقل


IOGeophysicist

طيب بالنسبى للقريب والبعيد انا اعرف ان this , these للقريب بينما that, those للبعيد

لكن السؤال هنا ليه خطا انى اقول "She likes those cats."


Mary_ah

نعم، هذا صحيح.

الجملة ليست خاطئة ولكنها لا تتوافق مع الجملة العربية المعطاة، "She likes those cats" تعني "إنها تحب تلك القطط". :)


IOGeophysicist

يعنى القريب او البعيد مش بتفرق يعنى لو شوفت مجموعه قطط امامى ممكن اقول هذه القطط او تلك القطط عادى جدا باللغة العربية والفرق لو انا حبيت اقول (هذه) فيفضل استخدام these لو قولت تلك القطط فيفضل استخدام those


8877mahmoud

الفرق بين these , those those جمع that وكلاهما للإشارة للبعيد تقول عندما تشير لشئ بعيد عنك أو ليس حاضرا أثناء الحديث (ذلك،تلك،أولائك). these جمع this وكلاهما للإشارة للقريب منك، تقول (هذا،هذه،هؤلاء).


AyaAla0

كتبت هى تحب تلك القطط ماااااااااا المشكله


Engineer.Ahmed

هى تحب تلك القطط


SMF63

تحب تلك القطط. ما الخطأ؟


Adem57379

هي تحب هذه القطط


Abdullah673620

انها تحب هذه القطط ما الخطأ؟


snap.hamza88k

ارجو التوضيح ليش غلط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.