"My sister is a model."

الترجمة:أختي عارضة.

November 6, 2014

53 تعليقًا


albosersun

تخسى اكتبه

September 30, 2015

smaer2

غبي

September 10, 2017

mohammadah672943

صح نسانك

August 28, 2017

OsamaZohar

ليس هناك داعي لتعليقاتكم السلبية نحن نريد فقط ان نتعلم فاحسنو الظن دائما

November 15, 2015

yousef653108

احسنوا السؤال

January 31, 2016

8zUR

اكتب (اختك عارضة) هو راح يقبلها وانتهي من السؤال هع

February 16, 2016

ibnalsammad

انت راجل أصلي! :) جزاك الله خيرا

March 8, 2016

meshal931818

ركزو يا اخوان عالاستفاده ... هم بيعبرو عن مجتمعهم .... خذ اللي بعجبك واترك الباقي

March 6, 2016

abdullah.o8

لنتعلم ... علينا الا نصرف الانتباه الى صغائر الامور وننسى ما نريده

November 24, 2015

AbdulrahmanH

هل تعني عارضة أزياء ؟؟

November 6, 2014

AtHicham

صحيح عارضة أزياء يقال Model ويقال Mannequin أيضا

January 23, 2015

mo3az_98

Model = عارضة أزياء

September 8, 2015

JasonVoorheess

للاسف هناك كمية تخلف كبيرة في التعليقات هنا في المناقشة

القائمون على دولينجو ترجموا غالبا الجملة من الانجليزية

على كل الاحوال اللي متحسس كثير من الجملة , يكتب : ( اختك عارضة ) وسيقبلها

August 17, 2017

justeturki

احترمو الثقافات طيب :) .

March 30, 2017

FaisalGama

شعوب غبية ساذجة

March 11, 2017

mola704654

اختي تكون عارضة ازياء .. اي الخطا ف الترجمه دي is=يكون

August 25, 2015

su50

عايز اتخطى هذا السؤال ماذا افعل

June 20, 2016

lenoleen

تضربو اي يعني اذا ترجمتها اختي عارضة ازياء يعني صارت اختك عارضة بعدين شوفيها

August 9, 2018

6QId

ليه يكتب نموذج ويوم اكتب يقول لي خطا

May 16, 2016

mjotaibi

يعني بتصير لو تكتبتها.. سلامات

April 24, 2017

V5Pj

يا ليل وصلت غيرتكم حتى في التعليم يا سبحان الله سري امها بس

June 14, 2017

noor314237

صراحة مر ه اعطيتو الموضوع اهمية الحين لو كتبت"اختي عارضة ازياء" يعني اختك صارت عارضة ازياء!!!!!!!

August 5, 2017

WaleedMoha351179

مخهم مقفل حتى التعليم ما يفيد فيكم

August 29, 2017

lenoleen

تضربو

August 9, 2018

AlyGassama

ما معنى عارضة

November 9, 2015

Khaled.Hud

عارضة أزياء

January 13, 2016

NosibaIbra

عارضة

November 13, 2015

zenab_Habj

الحمدلله و الشكر هي ترجمه و بس تعلموها و انتو ساكتين

November 27, 2015

KamalMostapha

متى اضع حرف a في الجملة ؟!

December 26, 2015

Khaled.Hud

لما يكون غير معرف بتحط a أما لما يكون معرف بتحط the بالمثال she is a model معناها هي عارضة (زيها زي أي عارضة تانية بدون تحديد ) أما she is the model معناها هي العارضة (ان أي حد بيفكر في عارضة بيفكر فيها) لما تحكي a فانتا بتتحدث عن شيء غير محدد أما the فانتا بتتحدث عن شيء محدد تماما

January 13, 2016

rhKC2

كلام صحيح احسنت

September 24, 2017

justeturki

ما شاء الله صامل 500 يوم

August 28, 2018

anfas_shukr

وأ. فاروق ما شاء الله 1479 يوم.. هذا اليوم.. قدوووة في الاستمرار..

August 28, 2018

Princess3lovely

طيب سؤال : بالعامية لما يقولو فلانة بنت موديل ، يعني شنو؟؟؟؟؟

March 16, 2016

Khaled.Hud

يعني انها جسمها جسم عارضة وبجوز قصدك كلمة موديرن (قريب لفظهم عن بعض فممكن اسمعتيها غلط ) يعني عصرية

March 24, 2016

Princess3lovely

شكراً :)

March 24, 2016

17Yusr

تحطون a قبل كل كلمة بدايتهة اكو حرف صحيح

May 16, 2016

AbdoEl-saudi

بيس يا دولينجو بيس هاعهاعهاعههههع

May 18, 2016

K.W.G

my sister is a model ; English . العربية ; أختي عارضة .

July 16, 2016

Eagleeee

خطا الترجمة اختى عارضة المفروض اختى عارضة ازياء المعني اوضح

October 25, 2016

MajadMajad

اختي عارضه

January 16, 2017

mosaedksa

حلوة شيلو جو اختي عارضة ازياء يمكن عارضة هدف قائم احسنو الظن ههههه

March 9, 2017

theiraqibo

هذا التحديث فاشل كان عندي نسخه قديمه ابد مابيهه اخطاء

July 4, 2017

NabilMounir1

هههههههههههههههههههههه اهذا سم فى العسل سيدى

July 11, 2017

KodoSenshi

هل من منافس

July 15, 2017

mohammedal532254

وش الي عارضه سق امها بس هههههههههههههه

July 30, 2017

Noor667783

ممكن تتابعوني انا ماعندي ولا متابع

August 27, 2017

w8yU1

اشتغلت المزايدات

September 25, 2017

aziz733146

Hhhh

December 14, 2017

Mustafa500054

تخسي

February 14, 2018

ahmedbawe

My sister is a model اختي عارضة

May 31, 2018

ammar865201

لعما والله اشي بقرف كمان بهيك برامج فيها عرض تذرب هيك برامج لولا ما بدي اتعلم لغة ما بفتحو

August 28, 2018

ammar865201
May 26, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.