1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "My sister is a model."

"My sister is a model."

الترجمة:أختي عارضة.

November 6, 2014

73 تعليقًا


OsamaZohar

ليس هناك داعي لتعليقاتكم السلبية نحن نريد فقط ان نتعلم فاحسنو الظن دائما


yousef653108

احسنوا السؤال


nuran2314

معاكي حق.،


albosersun

تخسى اكتبه


Mzoon77

بتكتبها غصبا عنك يالمتخلف


ibnalsammad

ما معنى "تخسى"؟


noor314237

يعني فشرت او تحلم


Ali_Alqallaf

هههههههههه كنت بكتبها بس خلاص أنت سبقتني


meshal931818

ركزو يا اخوان عالاستفاده ... هم بيعبرو عن مجتمعهم .... خذ اللي بعجبك واترك الباقي


Harout170908

خذ يللي يفيدك


8zUR

اكتب (اختك عارضة) هو راح يقبلها وانتهي من السؤال هع


ibnalsammad

انت راجل أصلي! :) جزاك الله خيرا


mfdH13

اجل مقلد


abdullah.o8

لنتعلم ... علينا الا نصرف الانتباه الى صغائر الامور وننسى ما نريده


mo3az_98

Model = عارضة أزياء


JasonVoorheess

للاسف هناك كمية تخلف كبيرة في التعليقات هنا في المناقشة

القائمون على دولينجو ترجموا غالبا الجملة من الانجليزية

على كل الاحوال اللي متحسس كثير من الجملة , يكتب : ( اختك عارضة ) وسيقبلها


V5Pj

يا ليل وصلت غيرتكم حتى في التعليم يا سبحان الله سري امها بس


noor314237

صراحة مر ه اعطيتو الموضوع اهمية الحين لو كتبت"اختي عارضة ازياء" يعني اختك صارت عارضة ازياء!!!!!!!


WaleedMoha351179

مخهم مقفل حتى التعليم ما يفيد فيكم


noor314237

منجد مجتمع منغلق فكريا


mary_mimo

اي ولله فد عقول مريضه ومتخلفه


IdrissElMa5

عرب الخراء ، مجتمع لاينفع بشئ فقط ثقل على الكرة الارضية ، منافقون ، لصوص ، خونة ... ضجة على جملة من أجل التعلم !؟ لماذا اصلا تتعلمونها اليست لغة الكفار !!؟


RRrT16

اعوذ بالله منك لماذا تصف العرب بي منافقين ، لصوص ، خونة ؟؟


mosaedksa

حلوة شيلو جو اختي عارضة ازياء يمكن عارضة هدف قائم احسنو الظن ههههه


justeturki

احترمو الثقافات طيب :) .


FaisalGama

شعوب غبية ساذجة


mjotaibi

يعني بتصير لو تكتبتها.. سلامات


AbdulrahmanH

هل تعني عارضة أزياء ؟؟


atyhicham

صحيح عارضة أزياء يقال Model ويقال Mannequin أيضا


mola704654

اختي تكون عارضة ازياء .. اي الخطا ف الترجمه دي is=يكون


zenab_Habj

الحمدلله و الشكر هي ترجمه و بس تعلموها و انتو ساكتين


6QId

ليه يكتب نموذج ويوم اكتب يقول لي خطا


lenoleen

تضربو اي يعني اذا ترجمتها اختي عارضة ازياء يعني صارت اختك عارضة بعدين شوفيها


007P

هي عارضة عندكو شتيمة ولا اي


Harout170908

المفروض يوضع (عارضة ازياء ) مين معي لايك لو سمحتو لتعديل البرنامج الرائع . وشكرا


AlyGassama

ما معنى عارضة


Khaled.Hud

عارضة أزياء


SonofherMother

متى اضع حرف a في الجملة ؟!


Khaled.Hud

لما يكون غير معرف بتحط a أما لما يكون معرف بتحط the بالمثال she is a model معناها هي عارضة (زيها زي أي عارضة تانية بدون تحديد ) أما she is the model معناها هي العارضة (ان أي حد بيفكر في عارضة بيفكر فيها) لما تحكي a فانتا بتتحدث عن شيء غير محدد أما the فانتا بتتحدث عن شيء محدد تماما


rhKC2

كلام صحيح احسنت


justeturki

ما شاء الله صامل 500 يوم


anfas_shukr

وأ. فاروق ما شاء الله 1479 يوم.. هذا اليوم.. قدوووة في الاستمرار..


17Yusr

تحطون a قبل كل كلمة بدايتهة اكو حرف صحيح


AbdoEl-saudi

بيس يا دولينجو بيس هاعهاعهاعههههع


su50

عايز اتخطى هذا السؤال ماذا افعل


smaer2

احزف البرنامج ياغبي


K.W.G

my sister is a model ; English . العربية ; أختي عارضة .


mohammed221565

اختي مهندسة


Eagleeee

خطا الترجمة اختى عارضة المفروض اختى عارضة ازياء المعني اوضح


MajadMajad

اختي عارضه


theiraqibo

هذا التحديث فاشل كان عندي نسخه قديمه ابد مابيهه اخطاء


NabilMounir1

هههههههههههههههههههههه اهذا سم فى العسل سيدى


KodoSenshi

هل من منافس


Noor667783

ممكن تتابعوني انا ماعندي ولا متابع


w8yU1

اشتغلت المزايدات


ahmedbawe

My sister is a model اختي عارضة


mr.sahba10

والله اختك هي العارضة يا صاحب السوال الاحمق


omarelghzoly

ما ادري ليش امثلتهم مخيسه ولا تليق على الأقل بعروبتنا


Nuri037

مبسوط أوي


Mzoon77

كيف عرفت؟


ali306954

My sister is a model


Anas-_-Otaku

ههههه في سابق حيوانات تشرب الخمر والآن هذا


7cwR2

Noo لازم تعليقات سلبية

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.