"The bear eats the mouse."

الترجمة:الدب يأكل الفأر.

November 6, 2014

21 تعليقًا


EsmaeelDra

شي عجيب دب ياكل فار اول مره اسمع فيه

July 24, 2016

Esraa586212
February 7, 2018

Ahmed438655

مثلا كلمت فأر اذا جاتك الفأر تحط the واذا فأر a قبل الكلمة اداة تعريفيه للكلمه

March 8, 2016

Jsbj1

شكرا احبائي

October 19, 2015

arSg1

انا سمعتها bird

January 23, 2016

Bayan417907

شكرا احمد

July 1, 2016

radah1

كيف اعرف يأكل من أكل التنتين نفس الكلمة

November 5, 2015

1LPZ2

شكرا على التعليقات المفيدة

March 21, 2016

qMVI3

كتير حلو الا برنامج

July 11, 2016

hassan182024

خطأ في التعبير اللغوي

September 15, 2016

KateaMaria

متى استخدم الthe ومتى ال a ماعد عرافة متى استخدمهم

October 24, 2016

Mr.pixel1

A اذا كان مجهول مثلا حيوان

و the تستخدم للعلم او شي معروف مثل الحيوان

May 28, 2017

FatimeMard

.

November 13, 2016

sisimimili

هذا أمر سهل that's so easy

September 30, 2017

esammustaf

ماالفرق بين الفأر والجرذ

May 4, 2018

Ebraheemali

مثلا كلمة the mouse تعني الفار اما a mouse ال a و an تستخدم للشي اللي ينعد على حسب a لأي ي معدود اما an لأي شي معدود بس للكلمات اللي تبدا بحرف من حروف النكرة الخمسة a.e.o.u.i هذا اللي قدرت عليه وشكراا

August 4, 2018

Ebraheemali

او اسف في تعديل مو حروف النكرة حروف العلة اسف على الخطا اتمنى تنتبهو

August 4, 2018

aXoH13

في أحد الأسئلة طلبو ترجمة فيل فقلت An elephant

قالو خطأ و الصحيح elephant

مع إنو في الجمل بيحاسبوك في التعريف و التنكير

بتمنى التوضيح .. و شكرا

September 11, 2018

ahmad904540

احلا عالم احلا ناس

March 6, 2019

NajahAH2

انا يمعتا bird

April 16, 2019

NajahAH2

لفظ bear كانه bird

April 16, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.