"The bear eats the mouse."

الترجمة:الدب يأكل الفأر.

November 6, 2014

41 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


EsmaeelDra

شي عجيب دب ياكل فار اول مره اسمع فيه


Zouchir

هم يريدون أن يعلموك تراكيب الجمل حتي لو لم تكن الجملة منطقية


Ahmed438655

مثلا كلمت فأر اذا جاتك الفأر تحط the واذا فأر a قبل الكلمة اداة تعريفيه للكلمه


Yasmine893321

نعم هذا صحيح


radah1

كيف اعرف يأكل من أكل التنتين نفس الكلمة


tchayter

ياكل في المضارع اما اكل في الماضي رح يحطلك في نهاية الكلمة edهاذا تصريف الفعل الماضي لكن كاين بعض الكلمات اللي تتبدل كامل في الماضي ماعندهاش قاعدة


lolita274250

لا مش نفس الكلمة ياكل في الحاضر واكل في الماضي


arSg1

انا سمعتها bird


charoq

اافرق بين ياكل و اكل ياكل في الحاضر و اكل في الماضي Eat in infinitive Ate in the past Eat =ياكل Ate=اكل


tchayter

آآآآokماكنت عارفة التصريف


Jsbj1

شكرا احبائي


ahmad904540

احلا عالم احلا ناس


NajahAH2

انا يمعتا bird


NajahAH2

لفظ bear كانه bird


q0VK2

لا يا عمري بتسمع كتي


Ldhe19

طبعت الكتابه نفسها وطلع الجواب غلط


nuz365

يا الله اشلون ما اكتب الكلولي غلط يعني وشلون


mera261415

ياخويا ياخويا الدب خلى كلش وراح للفار


MicasaAkrm

الصوت مش واضح ياحمار نسحابه bird


HmZT12

بالتوفيق


mustaphapa1

انا عندي المشكيل مع s متى نزيدها


ms__5m

شلون دب ياكل فار


bI3M10

انا ما فهمت شي من هذا الجملا


Nazem541671

شكبر اسمك يادب وتاكل فار


MariamWehb4

اول مره اشوف دب بياكل فار


SohierAhme3

هو حرف ال ر لا ينطق


8LJe13

الدب ياكل فار


Abeer946813

لماذ اعتبرت اجابتي خاطئه !؟


Abeer946813

اكتب الاجابه صحيحه وتحتسب لي خطأ عده مرات لماذا ؟؟؟!!!!


AlaElDineA

جماعه خير ايه اكيد الدب ياكل الفار الدب ياكل اي شي فيه لحم يخبزك خبز


aGQG11

هههههههههه


aGQG11

هههههههههه


heba113506

لانه لا يوجد المذكر و المؤنث في الانجليزية


Np0z1

ممكن تصيرون أصدقائي


BesarCeto

البنت تشبه ميا خليفة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.