"A book never lets us down."

الترجمة:الكتاب لا يخذلنا أبداً.

November 6, 2014

9 تعليقات


NesmaaT

تعني a book الكتاب بصفة عامة , و تعني the book كتاب بعينه , و الجملة هنا أعتقد تقصد الكتاب بصفة عامة فتصح a book

September 21, 2015

1030397731

اوافقك الرأي ، اعتقد أن الموقع يجب أن يوضح بعض التساؤلات

December 23, 2015

r7eq.com

هل يصح أن نترجم العبارة A book never lets us down

بالجملة العربية الكتاب لا يدنينا مطلقًا

وذلك لاقتراب كلمة Down من الدنو وتشابهها في المعنى .. فما رأيكم ؟

December 28, 2016

Rosered289159

الجمله صحيحه A book في الجمله يقصد به الكتاب عموما لا يخذلنا ابدا وقد جائت صيغ في الدروس السابقه بمثل هذا النوع من الصيغ

November 7, 2016

adel727080

لن يدعنا كتاب نخذل ابدا

December 5, 2016

Fatma703030

let down معناها خذل، خيب الأمل، تخلى،

October 3, 2016

Fatma703030

a book never lets us down.

October 3, 2016

Vel83

الكتاب لا يدعنا نخذل ابدآ لوجود lets us

October 14, 2018

Hewa382069

والجملة ليس لها اي معنا

May 16, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.