1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "بيته قرب المترو."

"بيته قرب المترو."

الترجمة:His house is near the subway.

November 7, 2014

21 تعليقًا


ekrima_madani

ماهو الفرق بين home - house


teachermarwa

Home..بيت سواء كان البيت ده كبير صغير و ممكن نقول على الوطن home بردو..انا house..اللى اعرفه انه بيتقال على البيت الكبير


iraqHaider

house منزل لكن ال home معناهه وطن


Lojain700000

Home للوطن و house للمنزل


moharock

تريد ان انصحكم بالتعلم عن طريق الافلام او المسلسلات الانجليزية وحاولو باللهجتين البريطانية والامريكية .. يجب ان يكون لديكم جهاز مثل لابتوب ووضع السماعات علي الاذن لا السمع هو اقوي وافضل وسيلة لادراك اللغة اي لغة .. صدقوني برنامج دولينجو لقد تمرنت علي دولينجو من ناحية الكتابة لا اكثر اما من الناحية العملية الافضل والاسهل والاقوي هي التعلم من الافلام واركز مسلسلات يكون افضل والقرار بين يديكم .. نصيحة اقدمها لك يامن تريد تعلم الانجليزية .. فانا شخصيا استخدمت اسلوب التعلم من الافلام المترجمة انجليزي عربي ولم اتوقع التغير الكبير الذي تغيرت فيه انجليزيتي بشكل لم اتوقعه خلال او شهرين اصبحت بمستوي كبير. فقط بجزء واحد من مسلسل عائلة جونسن .. هو مسلسل بريطاني ولكنه جد جد مفيد وهو مقسم علي ثلاثة حلقات مدة كل حلقة نصف ساعة وهو مسلسل اجتماعي سياحي عملي فيه جميع ماتحتجه لتعلم الانجليزية وادراكها وفهمها اكثر...وفي النهاية القرار لكم اما ان تبقو هكذا ؟؟ او تدخلون المواجهة وبسرعة سمعية وكلامية عن طريق المسلسلات او الافلام ... مع تمنايتي لكل من يتمني ان يتعلم لغة ان يتعلمها ... bye


Mh_12

جزاك الله كل خير


Rashad-Hebah

كلمة "مترو" ليست عربة ماذا عن "قطار أنفاق"؟؟


GoldMansour

His home is near the subway


Abdullah984823

metro تعني قطار ايضاً لماذا خطاء


EM-ME1

AAAAAAAAAAAAAAAAAnd what's wrong with HOME ?! i know the difference but it works okay even british people and americans are not that precise !!!


MadRad2

another solution : His Home is near the subway


engineer.mahmoud

كيف تترجم مترو ب subway


manal3h

متى استخدم كلمة house , home ومالفرق بينهما؟


Ali_Wael

نقول "home" للوطن وللبيت... اما كلمة "house" للبيت فقط .


MoradBakr

لماذا خطأ His house is near to the supway


iraqHaider

his house is near the subway


NadaEsam2

The underground is also right


RadwaAhmed768504

اعتقد ان home و house لهما نفس المعنى


ahmedsamy179

his home ........تمشي


Helmy20

His house in near to the subway لية تم اعتبار اضافة To غير صحيح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.