"بيته قرب المترو."

الترجمة:His house is near the subway.

منذ 4 سنوات

19 تعليقًا


ekrima_madani

ماهو الفرق بين home - house

منذ 3 سنوات

teachermarwa

Home..بيت سواء كان البيت ده كبير صغير و ممكن نقول على الوطن home بردو..انا house..اللى اعرفه انه بيتقال على البيت الكبير

منذ سنتين

iraqHaider

house منزل لكن ال home معناهه وطن

منذ سنة واحدة

Lojain700000

Home للوطن و house للمنزل

منذ 3 أشهر

moharock

تريد ان انصحكم بالتعلم عن طريق الافلام او المسلسلات الانجليزية وحاولو باللهجتين البريطانية والامريكية .. يجب ان يكون لديكم جهاز مثل لابتوب ووضع السماعات علي الاذن لا السمع هو اقوي وافضل وسيلة لادراك اللغة اي لغة .. صدقوني برنامج دولينجو لقد تمرنت علي دولينجو من ناحية الكتابة لا اكثر اما من الناحية العملية الافضل والاسهل والاقوي هي التعلم من الافلام واركز مسلسلات يكون افضل والقرار بين يديكم .. نصيحة اقدمها لك يامن تريد تعلم الانجليزية .. فانا شخصيا استخدمت اسلوب التعلم من الافلام المترجمة انجليزي عربي ولم اتوقع التغير الكبير الذي تغيرت فيه انجليزيتي بشكل لم اتوقعه خلال او شهرين اصبحت بمستوي كبير. فقط بجزء واحد من مسلسل عائلة جونسن .. هو مسلسل بريطاني ولكنه جد جد مفيد وهو مقسم علي ثلاثة حلقات مدة كل حلقة نصف ساعة وهو مسلسل اجتماعي سياحي عملي فيه جميع ماتحتجه لتعلم الانجليزية وادراكها وفهمها اكثر...وفي النهاية القرار لكم اما ان تبقو هكذا ؟؟ او تدخلون المواجهة وبسرعة سمعية وكلامية عن طريق المسلسلات او الافلام ... مع تمنايتي لكل من يتمني ان يتعلم لغة ان يتعلمها ... bye

منذ سنتين

Mh_12

جزاك الله كل خير

منذ سنة واحدة

Rashad-Hebah

كلمة "مترو" ليست عربة ماذا عن "قطار أنفاق"؟؟

منذ 3 سنوات

GoldMansour

His home is near the subway

منذ 3 سنوات

Abdullah984823

metro تعني قطار ايضاً لماذا خطاء

منذ سنتين

EM-ME1

AAAAAAAAAAAAAAAAAnd what's wrong with HOME ?! i know the difference but it works okay even british people and americans are not that precise !!!

منذ 7 أشهر

MadRad2

another solution : His Home is near the subway

منذ 4 سنوات

engineer.mahmoud

كيف تترجم مترو ب subway

منذ سنتين

manal3h

متى استخدم كلمة house , home ومالفرق بينهما؟

منذ سنتين

MoradBakr

لماذا خطأ His house is near to the supway

منذ سنة واحدة

iraqHaider

his house is near the subway

منذ سنة واحدة

NadaEsam2

The underground is also right

منذ سنة واحدة

RadwaAhmed768504

اعتقد ان home و house لهما نفس المعنى

منذ 7 أشهر

ahmedsamy179

his home ........تمشي

منذ 7 أشهر

Helmy20

His house in near to the subway لية تم اعتبار اضافة To غير صحيح

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.