"أنا تحدثت على الهاتف."

الترجمة:I spoke on the telephone.

November 7, 2014

10 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


FayezAl-ot

يعني في الماضي


stop_ana_top

Why i can't use (at)


Fatima403813

وين am مفروص I am spoke on the telephone?? وآلله فى طلمايس فى برنامج


dWfJ17

هيك اسرع


MuammarLy

لا هي اسرع ولا هي شي،،،

غلط استعمالها في الماضي نكتفي بالضمير و الفعل في الفعل في الماضي


abdelpasst

ISpeak أتحدث I spoke تحدث


Amuli

لاافهم كيف يعني


FayezAl-ot

لقد تحدثت على الهاتف


wnIg13

phone = telephone


MuammarLy

هناك عدة معاني smartphone telephone cellphone ويمكنك قول phone فقط لا تعتبر غلط

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.