"I eat your sandwiches."

الترجمة:أنا آكل شطائرك.

November 7, 2014

73 تعليقًا


rawan784088

الاعتراف بالحق فضيلة ...

ببعد عيني عينك اكلت شطائرك ههههههههههه كنه يقول بطعنك عادي ؟؟؟ :() :)

December 2, 2015

MASGKh_2017

بالعافيه عليك

August 28, 2017

zoozbasha1

والله نفس اللي بقوله

January 1, 2018

Medo968472

ههه

April 2, 2019

1Nga1

يعني eat آكل. و eats. اكلت ?

December 28, 2015

Rana850492

لا الإثنين واحد بس الفرق إن eat بتيجى مع I,we,they,you وeats بتيجى مع he,she,it,والإسم المفرد والفعل الماضى هو ate

August 21, 2018

Omar128520

يعني s الفعل تأتي مع المفرد ؟

January 3, 2019

AbdullahAh94475

eats للمفرد الغائب

June 17, 2018

samahsulie

لا ما الها دخل حسب صياغة الجمله

February 28, 2019

1LPZ2

كتبو لي عند الاختيارات صاندويتشات

March 25, 2016

salma930564

المفروض تبقى ate مش eat وصاندوتش غلط المفروض تبقى ساندوتش

April 11, 2016

fbau6

انت غلط مو eat

August 23, 2017

mohamed374503

انا محدش يقدر يآكل شطائري انت سامع ولا لأ

February 13, 2018

lamar825924

ههههه مبين شوف اخوك الصغير الحين ياكل شطارك الحقه قبل م يخلصها

June 13, 2018

Mexalnahdi

فوق ما انه ياكل شطائره يقول تراني اكلها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نذل

November 1, 2017

ahmed445623

هههههههههههههههههههههههههههههه‍ه

January 11, 2019

romysaa14

I eat your sandwiches

February 22, 2018

abenghada

eat in the past = eat أنا أكلت شطائرك . صحيحة

November 7, 2014

MeryemAbdelhafid

تنطق إيت في الحاضر و آيت في الماضي

December 3, 2014

abenghada

شكرا لك :)

December 7, 2014

WalidOuadah

تنطق ات وليس ايت

June 3, 2018

64gS

Eats هنا مضارع فتقول تأكل ولست اكلت good louck

October 31, 2015

fatima966261

لو كانت تقصد الفعل تأكل=eat لأختارت ان تقول eating للحاضر

November 6, 2015

Mr.Fawaz

ترجمتها " اكلت شطيرتك" قبلها ولكن مع ملاحظة " لديك خطئين هجائيين في أجابتك " !!

January 14, 2015

Rana850492

على فكرة هى مضارع لسه مش ماضى يعنى آكل مش أكلت

August 21, 2018

reemzayat

اكلت شطائرك

January 22, 2015

FjP9

انا اكل ساندوتشك

August 31, 2015

gxlM1

الترجمة خطأ

October 16, 2015

FahadAlsen1

اكلت شطائرك افضل ترجمة

December 5, 2015

AhmedFarag69535

هيا ساندوتشاتك بل (س) مش ( ص)

January 7, 2016

Asrarenzi

هي مو هيا ☺

January 30, 2016

IaUW7

هي شطائرك لا يوجد سندويش في اللغة العربية

April 22, 2017

G8S61

مكتوب عندي صاندوتشاتك

February 6, 2016

9Pv3

ترا هو اكل سندوشتاتك

May 27, 2016

S2z6

اعتذر على جرح المشاعر لكن لازم يتعلم عربي اوووول كيف تسير هذي
انا آكل ساندويتشاتك ؟؟؟؟

May 29, 2016

S2z6

ساندوتشاتك **

May 29, 2016

Saad493801

هههههههه حلوة صاندوشتك

June 3, 2016

ShoShoHebs

الترجمه خطأ

June 6, 2016

LaraLajam

الترجمة الصحيحة اكل ساندويتشاتك

June 14, 2016

LaraLajam

لانه لو كانت اكلت بتكون ماضي فبتالي حتكون ate

June 14, 2016

MosabShree

اكلت

June 24, 2016

Muaath87

ساندوتشاتك ؟؟!!

اللغة العربية ليست فقيرة .. كان بإمكانكم وضع شطائرك.

June 24, 2016

RYNEXakil

شطائرك ليس سندويشاتك

June 27, 2016

lamar825924

ياخي نفس الشي

June 13, 2018

5rxY2

جملة خطئة

June 28, 2016

MostafaAym11

ساندويتشات

July 4, 2016

Ali_Gamer

لماذا عندما نجمع كلمة sandwich نضيف es ممكن تكتبون قاعدة جمع es

July 12, 2016

zoozbasha1

راسك كبير

January 1, 2018

toga704234

انا مبتدأه في الأنجليزي نبي نسأل عليش you زادوها your

July 18, 2016

AbdullahAh94475

your للملكية يعني ما يأتي بعدها هو ملكك

June 17, 2018

medo289769

جوعان

July 19, 2016

WesamFuoad

انا آكل شطائرك حاليا ولا أزال مستمر بالأكل

July 19, 2016

MU7S1

ساندويتشاتك

July 23, 2016

NOOR379707

ياجماعة الاs هنا مالهة علاقة بالماضي والحاضر الهة علاقة ب التملك

August 8, 2016

4xdU3

سندوتش....هههههه ترجمة

November 1, 2016

slomeAlnomani

ابغى اقول المثل بالماضي . انا اكلت ساندوتشاتك وش اكتب؟

January 2, 2017

0UhA1

اكلت شطيرتك

June 19, 2017

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

Ali-iq

I eat your sandwiches

July 22, 2017

lhjL4

الاجابة غير صحيحة

July 31, 2017

QhLC6

اقولها صحيح بقول خطا

August 4, 2017

RaghdaAkd

جوابي أكثر صحة من جوابكم

September 23, 2017

EDfj6

شطائرك بالعربي ... سندويش بالانكيزي ونحنا بدنا عربي ليش الفزلكة يعني

October 7, 2017

mostapha903282

با العافية

November 4, 2017

lAYG2

جمييل

December 16, 2017

mkjnmnjkl

متى نكتب your؟

July 3, 2018

DO2f3

انتم افضل مترجمين

July 12, 2018

lqmN15

ياريت نكون مهزبين عيب عيب لا تشوه البرنامج رجاء واتمني للجميع الاستفادة وشكرا

September 1, 2018

hakima.djamila

كتبت فطائرك أعتقد هي أيضاً صحيحة

September 15, 2018

Abdifatah591993

أنا اكل شطيرتك

November 19, 2018

Abdifatah591993

الترجمه خاطئة

November 20, 2018

0931802104

لاء صح

January 13, 2019

MohammedSh994057

شباب الي معاه قروب واتس او تلجرام يدخلني فيه لو سمحتم ذا رقمي 00967775512021

January 23, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.