"Whatdidheadd?"

الترجمة:ماذا أضاف؟

منذ 4 سنوات

23 تعليقًا


eslammosta3

ماذا هو اضاف اية المشكلة؟

منذ 3 سنوات

ElghailaniAissam

الحاسوب لا يحتسب الإجابات الصحيحة غير تلك التي لديه، و هذه مشكلة التعلم عبر الحاسوب أساساً. أسلوب ركيك في اللغة العربية

منذ 3 سنوات

Rana_Moawad

هذه ترجمة حرفية لغويا خطأ لأن "أضاف" بها الفاعل ضمير مستتر تقديره هو ، فسيصبح بذلك 2 هو في الجملة "ماذا هو أضاف هو"

منذ 3 سنوات

aboubakrali

جدعه ميه ميه

منذ سنتين

ahmad1791

ماذا هو اضاف ؟ اين الغلط !!!!!؟؟؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

ElghailaniAissam

الحاسوب لا يحتسب الإجابات الصحيحة غير تلك التي لديه، و هذه مشكلة التعلم عبر الحاسوب أساساً. أسلوب ركيك في اللغة العربية

منذ 3 سنوات

ElghailaniAissam

ما الذي أضاف ؟

منذ 4 سنوات

KhaledHazaimeh

(ماذا هو اضاف ) نفس المعنى

منذ 3 سنوات

ElghailaniAissam

الحاسوب لا يحتسب الإجابات الصحيحة غير تلك التي لديه، و هذه مشكلة التعلم عبر الحاسوب أساساً. أسلوب ركيك في اللغة العربية

منذ 3 سنوات

MustafaTo

ماذا تظيف؟ ليش خطأ

منذ 3 سنوات

ElghailaniAissam

الفعل في الماضي و ليس الحاضرdid. هو و ليس أنت he

منذ 3 سنوات

weaam624215

ماذا هو اضاااااف في حاجات كتير زيها بنحط هو ومش بنقول ما هو ضمير مستتر

منذ 3 سنوات

moharock

الكلمة صحيحة وترجمتها حرفية وصحيحة وارجو عدم التدقيق بطريقة خاطئة يبدو انكم نسيتم انه لايصح الترجمة بطريقة مركبة انما المعني هو المطلوب ياحلوين

منذ سنتين

9oRL

ماذا اضاف هو صحيحة بعكس ماذا هو اضاف

منذ سنتين

6ABz2

نفس اﻻجابه لايوجد فرق

منذ سنتين

Mustafa899038

يجوز ماذا اضاف هو او ماذا اضاف او هو ماذا اضاف الكل صحيح

منذ سنتين

AbmkM.Make

ماذا هو اضاف زي ماذا اضاف هو

منذ سنتين

RaninAlAza1

ماذا قد اضاف؟ ليش خطا!

منذ سنتين

alinsteve119

What did he add ماذا أضاف

منذ سنتين

Arej402851

لم افهم

منذ سنتين

NoorAlali2

I am weak in the speaking, so i try to improve my laungage

منذ سنتين

OussamaMes3

ماذا قد اضاف، *

منذ سنتين

amadehej

ما الذي قام بإضافته؟

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.