"Theyeatfood."

الترجمة:هم يأكلون الطعام.

منذ 4 سنوات

45 تعليقًا


1122youssef

لماذا لم نقل طعام بدلا من الطعام ولماذا اتت (ال)التعريف مع ان لم يوجد (the)

منذ 3 سنوات

fatoon3

لا ((ال))التعريف يجي مع ((The ))

منذ 3 سنوات

IoMz5

والله انك صادق

منذ سنة واحدة

shahdmousa1

منجد ايش فيه ؟؟

منذ سنة واحدة

Raneem82244

صح كلامك

منذ 10 أشهر

RenasSinja

Ok

منذ أسبوع واحد

km054

هل من الممكن ان نقول : ياكلون الطعام بدون كلمه هم

منذ 3 سنوات

b2F3

لاء

منذ 3 سنوات

amanialawneh

نعم

منذ 3 سنوات

YRvk3

لا يمكن لان بيه they

منذ 3 سنوات

amoret2

لا ماينفع يا خلود

منذ سنتين

olaokour

طبعا عادي

منذ سنتين

shim482681

على كيفه يقولي خطأ هجائي اصلا مو حاطين the

منذ 3 سنوات

Ghadeer_Al_Hasan

مو قصة على كيفه و بس الطعام كلمة غير معدودة وذكرت بالجملة مع مضارع بالغرض هو لتعميم, حيث التعميم في اللغة الإنكليزية يكون للمفرد بأداة تنكير, وبدون شيء للجميع وللأسماء غير المعدودة

منذ 3 سنوات

MuhammadAfifi

أنا قلت "هم يأكلون" هل هذا صحيح؟

منذ 3 سنوات

130259806

اختصار الكلام بدايه الجمله They وتستخدم للجمع ؟

منذ 3 سنوات

I8gC1

طيب هم يأكلون الطعام وليست الأكل

منذ 3 سنوات

shatha121808

ليش ماحطو eats بs

منذ 3 سنوات

nea57617

ليش ماقلنا eats مع انو هم مجهول

منذ سنتين

Rowan813801

سهل الانجليزه انتى لو بتحبه الانجليزه
حيبق سهل عليكه وانتى لو ما بتحبه الانجليزه حيبق صعب عليها

منذ سنتين

b2F3

صعب

منذ 3 سنوات

genius694191

تجي هم يتناولون الطعام

منذ 3 سنوات

adnan438815

صعب

منذ 3 سنوات

Gxq31

كيف اضيف اصدقاء

منذ سنتين

WaelReda1

الطعام هنا نكرة ليه مانقولش طعام بدل من الطعام

منذ 3 سنوات

Ghadeer_Al_Hasan

الطعام كلمة غير معدودة وذكرت بالجملة مع مضارع بالغرض هو لتعميم, حيث التعميم في اللغة الإنكليزية يكون للمفرد بأداة تنكير, وبدون شيء للجميع وللأسماء غير المعدودة

منذ 3 سنوات

yasirtoker

ياكلون الطعام :::: اليست صحيحه ؟؟؟

منذ 3 سنوات

I8gC1

الدقه زياده جدا خلولها تمشي

منذ 3 سنوات

NnnJ3

هه

منذ 3 سنوات

HaytemAlsa

صعب

منذ 3 سنوات

IslamZenda

لماذا قلنا تأكلن رغم أنه لا يوجد شيء يدل على التأنيث و النون الملحقة بالفعل المضارع نون نسوة ؟!

منذ سنتين

5fnh

الfood ما ينحط معاه the دائما

منذ سنتين

q2RC2

ممكن تضيفوني نتسابق

منذ سنتين

aposok

انا بصراحة غلاطت من كثر الاسئله احسب انها نفس السوال

منذ سنتين

nouf114

هاي رهف

منذ سنتين

mohamedali19270

بالعافية

منذ سنة واحدة

abdilahiab1

They eat food

منذ سنة واحدة

L1tv4

سهل انا طلع صح معاي ممكن سؤال كيف يضيفوا اصدقاء

منذ سنة واحدة

L1tv4

نعم ممكن نضيفك يا لمى بس ما اعرف كيف

منذ سنة واحدة

zmzH12

الترجمه : هم يكلون طعام

منذ سنة واحدة

hdNC7

انتم كاذبين

منذ سنة واحدة

RawanMefta

هو ما يسمع عدل ادا في ناس

منذ سنة واحدة

Salah183180

انت الغلطان

منذ سنة واحدة

lErk10

ليش خطا انا كتبت هم ياكلون الطعام وش قال قال خطا

منذ سنة واحدة

ilyasszamo

لماذا لم نقل طعام بدلا من الطعام ولماذا اتت (ال)التعريف مع ان لم يوجد (the)

منذ 11 شهرًا

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.