"They eat food."

الترجمة:هم يأكلون الطعام.

November 7, 2014

56 تعليقًا


1122youssef

لماذا لم نقل طعام بدلا من الطعام ولماذا اتت (ال)التعريف مع ان لم يوجد (the)


fatoon3

لا ((ال))التعريف يجي مع ((The ))


IoMz5

والله انك صادق


shahdmousa1

منجد ايش فيه ؟؟


km054

هل من الممكن ان نقول : ياكلون الطعام بدون كلمه هم


YRvk3

لا يمكن لان بيه they


amoret2

لا ماينفع يا خلود


olaokour

طبعا عادي


shim482681

على كيفه يقولي خطأ هجائي اصلا مو حاطين the


Ghadeer_Al_Hasan

مو قصة على كيفه و بس الطعام كلمة غير معدودة وذكرت بالجملة مع مضارع بالغرض هو لتعميم, حيث التعميم في اللغة الإنكليزية يكون للمفرد بأداة تنكير, وبدون شيء للجميع وللأسماء غير المعدودة


MuhammadAfifi

أنا قلت "هم يأكلون" هل هذا صحيح؟


130259806

اختصار الكلام بدايه الجمله They وتستخدم للجمع ؟


I8gC1

طيب هم يأكلون الطعام وليست الأكل


shatha121808

ليش ماحطو eats بs


nea57617

ليش ماقلنا eats مع انو هم مجهول


BaraaBushr

المجهول المفرد نضع s They جمع


Rowan813801

سهل الانجليزه انتى لو بتحبه الانجليزه
حيبق سهل عليكه وانتى لو ما بتحبه الانجليزه حيبق صعب عليها


genius694191

تجي هم يتناولون الطعام


Gxq31

كيف اضيف اصدقاء


ilyasszamo

لماذا لم نقل طعام بدلا من الطعام ولماذا اتت (ال)التعريف مع ان لم يوجد (the)


Mariam_sy0

هو لازم هم يأكلون طعام ليه قلي غلط هو ما في ابدا كلمه the لحتى تكون الجمله هم ياكلون الطعام مدري انتم تعرفون اكثر


WaelReda1

الطعام هنا نكرة ليه مانقولش طعام بدل من الطعام


Ghadeer_Al_Hasan

الطعام كلمة غير معدودة وذكرت بالجملة مع مضارع بالغرض هو لتعميم, حيث التعميم في اللغة الإنكليزية يكون للمفرد بأداة تنكير, وبدون شيء للجميع وللأسماء غير المعدودة


yasirtoker

ياكلون الطعام :::: اليست صحيحه ؟؟؟


I8gC1

الدقه زياده جدا خلولها تمشي


IslamZenda

لماذا قلنا تأكلن رغم أنه لا يوجد شيء يدل على التأنيث و النون الملحقة بالفعل المضارع نون نسوة ؟!


5fnh

الfood ما ينحط معاه the دائما


q2RC2

ممكن تضيفوني نتسابق


aposok

انا بصراحة غلاطت من كثر الاسئله احسب انها نفس السوال


L1tv4

سهل انا طلع صح معاي ممكن سؤال كيف يضيفوا اصدقاء


L1tv4

نعم ممكن نضيفك يا لمى بس ما اعرف كيف


zmzH12

الترجمه : هم يكلون طعام


hdNC7

انتم كاذبين


RawanMefta

هو ما يسمع عدل ادا في ناس


Salah183180

انت الغلطان


lErk10

ليش خطا انا كتبت هم ياكلون الطعام وش قال قال خطا


AHMADDIAMOND7

هم ياكلون الطعام = they eat THE food هم ياكلون طعاماََ = they eat food


CSsS19

انا عني كتبت هم يأكلون وطلع خطاء فل ليش الفرق يعني


Wafae141812

Ana meandaxi clavier Arabic


dorbaldorb

نعم كلمك أخي صحيح مرا من هنا أختكم من الجزائر


Abdou154917

Food وعلاش هي the مكتبتوش


mayson357455

ايوا مو حاطين The


Zizo05475

طعام وليست الطعام لعدم وجود the

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.