"Itisthefood!"

الترجمة:إنّه الطعام!

منذ 4 سنوات

35 تعليقًا


20saleh20

كلمة (هذا) معناها الأصح this is وليس It is

منذ 4 سنوات

IteN948318

لا الانه its تستخدم لغير العاقل

منذ سنة واحدة

0UkV5
0UkV5

ما الفرق إن كانت إجابتي ”إنهُ طعام“ بينما هو أظهر لي الإجابة الصحيحة ”إنهُ الأكل“ ?

منذ 3 سنوات

mousa885507

طعام من غير ال التعريف والاكل فيها ال

منذ 3 سنوات

ran991

كلامك صح

منذ 3 سنوات

nisreen152679

انا كاتبه انه الاكل .. نفس المعنى ترا

منذ 3 سنوات

IssamRhm1

لماذا لا نقول انه الغذاء

منذ 3 سنوات

yaseen175582

وكلمة هذا طعام صحيحة -_-

منذ 3 سنوات

20saleh20

كلمة (هذا) معناها الأصح this is وليس It is

منذ 4 سنوات

bassam538165

هاذا طعام . وماتفرق بين الطعام او الاكل كلها نفس المعني

منذ سنتين

alaa.shehada

ليش منحكي انه الطعام لازم هذا طعام ؟؟

منذ سنتين

yunusq

أو هذا الطعام

منذ 4 سنوات

Alhady1970

ما الخطأ في اجابتي

منذ 4 سنوات

omalwsoof

It is بمعنى هذا مو هو !!!

منذ سنتين

joodyttt66

.

منذ سنتين

Bashoo3

وين الغلط اد كتبت الصعام بدالا من الاكل

منذ سنتين

sara_16

يامعوود شسالفه

منذ سنتين

bayan561822

It is معناتها الاشاره الى شيء ما مثلا it is girl

منذ سنتين

AhmedGamal434866

نعم

منذ سنتين

MostafaNag15

انا كاتب ذالك الطعام ايه الغلط

منذ سنتين

FatimeMard

.

منذ سنتين

lolo1248
منذ سنتين

mahmoudelh363543

هل هذا هو الطعام ! ؟؟؟؟؟؟؟

منذ سنتين

mohamed315933

لماذا نقول أنه الطعام

منذ سنة واحدة

nawaf563152

It is معناها انه مثل : It is a girl

منذ سنة واحدة

MoHaMmeDSh706149

الكلمه الصحيحه هذا الطعام

منذ سنة واحدة

alij515202

الترجمه صحيحه (انه طعام)

منذ سنة واحدة

Threesiste4

انا كتبت انها خضراوات

منذ سنة واحدة

HusseinAbu18

It is the food

منذ سنة واحدة

rachid193088

البرنامج هل اعتمد عليه 100%

منذ سنة واحدة

Aheead

نفس الشي بس بلغتهم بقولو طعام هاي الغة العربية الفصحة

منذ سنة واحدة

Bfvs11

ليش اجابتي خطا انه غذاء عادي غذاء نفس طعام

منذ 11 شهرًا

second686149

ON jf hugged jdgej

منذ 11 شهرًا

zeyad727817

جيد

منذ 5 أشهر

TkDz10
TkDz10

انا كتبت هو الطعام قال اصبت it is لغير العاقل

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.