"It is the food!"

الترجمة:إنّه الطعام!

November 7, 2014

42 تعليقًا


20saleh20

كلمة (هذا) معناها الأصح this is وليس It is


PSr29

"This is "اذا اشرت ال شيئ و" it is " اذا عرفت عليه


FDwY18

صحيح احسنتي


IteN948318

لا الانه its تستخدم لغير العاقل


0UkV5

ما الفرق إن كانت إجابتي ”إنهُ طعام“ بينما هو أظهر لي الإجابة الصحيحة ”إنهُ الأكل“ ?


mousa885507

طعام من غير ال التعريف والاكل فيها ال


FDwY18

الفرق الاولى لا تحتوي ع the والثانيه تحتوي ع the


nisreen152679

انا كاتبه انه الاكل .. نفس المعنى ترا


yaseen175582

وكلمة هذا طعام صحيحة -_-


20saleh20

كلمة (هذا) معناها الأصح this is وليس It is


IssamRhm1

لماذا لا نقول انه الغذاء


alaa.shehada

ليش منحكي انه الطعام لازم هذا طعام ؟؟


yunusq

أو هذا الطعام


Alhady1970

ما الخطأ في اجابتي


omalwsoof

It is بمعنى هذا مو هو !!!


bassam538165

هاذا طعام . وماتفرق بين الطعام او الاكل كلها نفس المعني


Bashoo3

وين الغلط اد كتبت الصعام بدالا من الاكل


FDwY18

لا يوجد فرق اهم شي المعني كله اكل


sara_16

يامعوود شسالفه


bayan561822

It is معناتها الاشاره الى شيء ما مثلا it is girl


MostafaNag15

انا كاتب ذالك الطعام ايه الغلط


mahmoudelh363543

هل هذا هو الطعام ! ؟؟؟؟؟؟؟


mohamed315933

لماذا نقول أنه الطعام


nawaf563152

It is معناها انه مثل : It is a girl


MoHaMmeDSh706149

الكلمه الصحيحه هذا الطعام


alij515202

الترجمه صحيحه (انه طعام)


Threesiste4

انا كتبت انها خضراوات


rachid193088

البرنامج هل اعتمد عليه 100%


Aheead

نفس الشي بس بلغتهم بقولو طعام هاي الغة العربية الفصحة


Bfvs11

ليش اجابتي خطا انه غذاء عادي غذاء نفس طعام


TkDz10

انا كتبت هو الطعام قال اصبت it is لغير العاقل


ohuv

انا كاتبة نفس المعنى وليش يقول الترجمة غلط


Diyana605974

الصوت او طريقة التكلم غير واضحة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.