"الصابون وردي."

الترجمة:The soap is pink.

November 7, 2014

8 تعليقات


Mero77

The soap is rosy

November 7, 2014

mahmuod.ismail

soap is pink هي الادق لان the soap معناها الصابونة وليس الصابون

March 2, 2015

AdamElKhattab
  • صابون / صابونة = Soap .. ولا تجمع بالإنجليزية.
September 29, 2016

kLKj3

متأكد ؟

May 26, 2017

abtoneh2020

ليش عامل الجمع كأنه فردي

August 20, 2016

AdamElKhattab

راجع إجابة سؤالك أعلاه ↑

September 29, 2016

IOGeophysicist

مش مفروض تكون soaps جمع

May 9, 2015

RizkallahK1

اليس الصابون بصيغة الجمع وعلى هذا الاساس تاخذ كلمة soap حرف الجمع s ?

June 29, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.