دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"The color is blue."

الترجمة:اللون أزرق.

منذ 3 سنوات

19 تعليقًا


Ahmed.Rashwan

لم أسمعها جيداً ظننت انها تقول car

منذ 3 سنوات

noorAlhada2

هههههههههه ضحك

منذ سنتين

lana362866

هههههههههه

منذ سنتين

Akefhabbal

هذه الجملة يمكن ترجمتها ل "اللون هو ازرق"

منذ 3 سنوات

oR7S

الصوت ليس واضحا تماما

منذ سنتين

Sana.44

اللون هو الازرق

منذ 3 سنوات

noorAlhada2

في معنا ثاني اللون ألازرق

منذ سنتين

AliAl-hina

يمكن تستخدمي. أ .مش. ا .في الالوان

منذ سنتين

Maryamalmu7

كتبت اللون ازرق يكولي غلط ليش

منذ سنتين

KLfg4

ههههههه يشعر بلخطا

منذ سنتين

OBIDAKASSIF

في معنى تاني اللون أﻻزرق

منذ سنتين

GOI52

كيف حالكم

منذ سنتين

COFL3

ظ

منذ سنة واحدة

luma9257

مفروض الاجابه لو كان ما يفرق الا حرف عادي ...

منذ سنة واحدة

n5Pq2

شباب انا قلت ازرق اللون وقلي خطأ

منذ سنة واحدة

rehamraid6

صحيح كتابتك غلط انته كاتب الون هيه المفروض تكرر ل مرتين

منذ سنة واحدة

sameyah1

الترجمه خاطئه حيث تظهى لل ازرق والاصح ان تكتب اللون ازرق او لونه ازرق

منذ سنة واحدة

JIQl3

Color لم أسمعها جيدا

منذ سنة واحدة

badr339635

لم اسمعها جيداً

منذ سنة واحدة

المناقشات ذات الصلة