"She wants a dress."

الترجمة:هي تريد فستاناً.

November 7, 2014

77 تعليقًا


khalifabas

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم


ZWFo9

الهم صلي على محمد واله محمد


xrzonx

ماهي قاعده اضافة حرف s اخر الكلمه او متى اضعها ؟!


mahmoudtalaat3

تضعها بعدShe&He&it


WVTg7

قل مفرد غائب


ASHWAG466995

يوضع حرف s للجمع مثال : قبعات اذا جيت تكتبها بالانجليزي تكتب hats لاحظ انها بدون جمع تكتب hat ودائمااذا كنت تبى تجمع الكلمه تكتب حرفs في نهايه الكلمه الي تبي تجمعها


Y6yM1

S تضفها فقط مع He - She - it


HAWRAAHwoo

تحطها لمى يكون جمع متلا تفاحات بلأنجلش apples


mennaadly

He She Is يوضع لهم حرف ال )s ( اما I You We لا نضع لهم


ahmedsalah783151

صلوا علي النبي


ZWFo9

الهم صلي على محمد واله محمد


MohamedHamed23

الجملة الصح she wants a dress مفيش احد يكتبها she want a dress


KaremAbo.J

لو سمحت ما فائده وضع حرف a


samiraazgn

هي تريد فستانا ليش فستانا خطأ


DenaTalal

اشو عندي مطلع فستانا بس فستان ! ليش دائما هيج من ادخل ع التعليقات اشوف الكاتبين يكولون غير كلمات ماعندي ؟؟ او الجواب مالتهم كان كتابه و اني اختيارات


rimeia

لان تم تعديل الخطأ


mah000333

الرجاء التعديل


Mushtaq13

مايشتغل عندي الصوت


Kazemqasse

اضغطي عليه مره واحده


mariam_asl

لانه اجه قبلها حرف a


1Mokaaa

لازم نضع التنوين يعني لتكون الاجابه صح؟


CnC51

طلع عندي ( سيعود للعمل خلال ساعة)..وطلع صح .هههههههه


4kCx1

انا مش فهماها


4kCx1

متي اضيف الs ومتي لا


The-Planet

اختي لجين تذكري فقط she - he - it بعدها الفعل ضيفي حرف s ايضا اذا شهدتي we - you - I - They لا تضيفي حرف s العمليه سهله جدا ولكن انتبهي في سؤال يأتي بأسلوب بديهي مثلا Fred run تسألي نفسك في حال ضمير غائب ايش نستبدل fred راح تجدي الاجابه he لذلك الاجابه صحيحه Fred runs - والله اعلم -


MOOOORINA

ليش حطينا حرف ال a


OB5f1

بالله من يعلمني متى احط sومتى مااحط


Tthkar.123

مع she و he و it لازم تضيفين s. والكلمات الثانيه لا تضيفيها فايتنغ اوني


L1ic2

ممكن حد يعلمني متى نضيف s


RozWerew

بس يكون في he,she,it يتزيدي الs


jojaa2

حقتي طلعت صح .. يمكن كان فيه خلل او شي


asmaimp

يووه بالقوة يقولي صح مع اني انطقها تمام


Anas.Mahmoud

الرجاء التعديل ، فستان صحيحة مثل فستاناً


loode4

فستانآ باللغه العربيه


loode4

كلها صحيحه بس هوا بياخذ الاصح


atheer139904

ليش مو الفستان؟


said800119

فستانا بالعربية


bwyx1

وانا مثلكم مره يحيرني


shefaa255163

بس انا عندي مكتوب فستانا يمكن عدلوها


md7x8768

تريد فستان خطا ليه


MaHmoudM.A12

ينفع نكتب have بدل من wants


SafiaHani

اي ني كتبتها صح وقالي غلط


MajadMajad

ههههههههه


MajadMajad

اللهم صلي على سيدنا محمد


MarwaGhilo

ME4QJكود النادي


Q7ta5

الحرف a ما ذا يعني؟ و لماذا ليس لديه معنى


alaa53017

لا أنه أداة تنكير عوضا عن التنوين في لغتنا العربية و يأتي قبل الأسماء التي تبدأ بالأحرف الساكنة


ZWFo9

السلام عليكم سرمد


Q7ta5

شباب الي يكول خطأ want لازم تصير wants فأعل انت الخاطأ أولاً/want ليس فعل حتى نضيفلها s شخص الثالث فأن wants خطأ × بل want صح


lru81

صراحه انا قلت كلام خرابيط من عقلي طلعلي اصبت ودائما اختي تغني يطلع اصبت


ahmed948108

اهلا مافائدة المتابعيين ؟؟


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


ggmT4

انا مني وعلي بتعلم


m15nina

she wants a drees = هي تريد فستان


hXkg3

Doctor . MariaM


ZWFo9

هي تريد فستانا


arouaabdelouahab

هي ترتدي فستان


ghada745697

حبيبي يا رسول الله


DuaaMubara2

ما هو الفرق بين need و want ومتى تستخدم كل منهما


DuaaMubara2

ما الفرق بين need وwant


3zbJ6

وين الخطا


9Ily4

فيه خطاء في تصحيح الجمله


x78k4

هي تريد فستان


MostafaRam198628

هو مش المفروض want بتيجي وراها to يعني المفروض نقول she wants to

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.