"Shewantsadress."

الترجمة:هي تريد فستاناً.

منذ 4 سنوات

71 تعليقًا


khalifabas

اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

منذ سنتين

ZWFo9

الهم صلي على محمد واله محمد

منذ سنة واحدة

xrzonx

ماهي قاعده اضافة حرف s اخر الكلمه او متى اضعها ؟!

منذ 3 سنوات

mahmoudtalaat3

تضعها بعدShe&He&it

منذ 3 سنوات

MohammedAl940589

متاكد

منذ سنة واحدة

ASHWAG466995

يوضع حرف s للجمع مثال : قبعات اذا جيت تكتبها بالانجليزي تكتب hats لاحظ انها بدون جمع تكتب hat ودائمااذا كنت تبى تجمع الكلمه تكتب حرفs في نهايه الكلمه الي تبي تجمعها

منذ سنة واحدة

Y6yM1

S تضفها فقط مع He - She - it

منذ سنة واحدة

HAWRAAHwoo

تحطها لمى يكون جمع متلا تفاحات بلأنجلش apples

منذ 11 شهرًا

ahmedsalah783151

صلوا علي النبي

منذ سنتين

ZWFo9

الهم صلي على محمد واله محمد

منذ سنة واحدة

MohamedHamed23

الجملة الصح she wants a dress مفيش احد يكتبها she want a dress

منذ سنتين

KaremAbo.J

لو سمحت ما فائده وضع حرف a

منذ سنة واحدة

DenaTalal

اشو عندي مطلع فستانا بس فستان ! ليش دائما هيج من ادخل ع التعليقات اشوف الكاتبين يكولون غير كلمات ماعندي ؟؟ او الجواب مالتهم كان كتابه و اني اختيارات

منذ 3 سنوات

rimeia

لان تم تعديل الخطأ

منذ 3 سنوات

samiraazgn

هي تريد فستانا ليش فستانا خطأ

منذ 4 سنوات

mary97.sam

مثلي

منذ 4 سنوات

loca612

مثلي

منذ 3 سنوات

AdnMousa

فستان بس

منذ سنة واحدة

shahad218369

مثلي

منذ 3 سنوات

mah000333

الرجاء التعديل

منذ 3 سنوات

Mushtaq13

مايشتغل عندي الصوت

منذ 3 سنوات

Kazemqasse

اضغطي عليه مره واحده

منذ 3 سنوات

mariam_asl

لانه اجه قبلها حرف a

منذ سنتين

1Mokaaa

لازم نضع التنوين يعني لتكون الاجابه صح؟

منذ سنتين

CnC51

طلع عندي ( سيعود للعمل خلال ساعة)..وطلع صح .هههههههه

منذ سنتين

4kCx1

انا مش فهماها

منذ سنتين

4kCx1

متي اضيف الs ومتي لا

منذ سنتين

The-Planet

اختي لجين تذكري فقط she - he - it بعدها الفعل ضيفي حرف s ايضا اذا شهدتي we - you - I - They لا تضيفي حرف s العمليه سهله جدا ولكن انتبهي في سؤال يأتي بأسلوب بديهي مثلا Fred run تسألي نفسك في حال ضمير غائب ايش نستبدل fred راح تجدي الاجابه he لذلك الاجابه صحيحه Fred runs - والله اعلم -

منذ سنة واحدة

MOOOORINA

ليش حطينا حرف ال a

منذ سنتين

OB5f1

بالله من يعلمني متى احط sومتى مااحط

منذ سنتين

Tthkar.123

مع she و he و it لازم تضيفين s. والكلمات الثانيه لا تضيفيها فايتنغ اوني

منذ سنة واحدة

L1ic2

ممكن حد يعلمني متى نضيف s

منذ سنة واحدة

RozWerew

بس يكون في he,she,it يتزيدي الs

منذ سنة واحدة

jojaa2

حقتي طلعت صح .. يمكن كان فيه خلل او شي

منذ 3 سنوات

.sk8Z
.sk8Z

يووه بالقوة يقولي صح مع اني انطقها تمام

منذ 3 سنوات

Anas.Mahmoud

الرجاء التعديل ، فستان صحيحة مثل فستاناً

منذ 3 سنوات

loode4

فستانآ باللغه العربيه

منذ 3 سنوات

loode4

كلها صحيحه بس هوا بياخذ الاصح

منذ 3 سنوات

atheer139904

ليش مو الفستان؟

منذ 3 سنوات

ikJ42

Ane me

منذ 3 سنوات

bwyx1

وانا مثلكم مره يحيرني

منذ 3 سنوات

shefaa255163

بس انا عندي مكتوب فستانا يمكن عدلوها

منذ 3 سنوات

md7x8768

تريد فستان خطا ليه

منذ سنتين

MaHmoudM.A12

ينفع نكتب have بدل من wants

منذ سنتين

SafiaHani

اي ني كتبتها صح وقالي غلط

منذ سنتين

MajadMajad

I want hijab

منذ سنتين

MajadMajad

ههههههههه

منذ سنتين

MajadMajad

اللهم صلي على سيدنا محمد

منذ سنتين

MarwaGhilo

ME4QJكود النادي

منذ سنتين

mariya575901

I wants drees

منذ سنة واحدة

Q7ta5

الحرف a ما ذا يعني؟ و لماذا ليس لديه معنى

منذ سنة واحدة

alaa53017

لا أنه أداة تنكير عوضا عن التنوين في لغتنا العربية و يأتي قبل الأسماء التي تبدأ بالأحرف الساكنة

منذ سنة واحدة

Q7ta5

مشكور

منذ سنة واحدة

ZWFo9

السلام عليكم سرمد

منذ سنة واحدة

Q7ta5

شباب الي يكول خطأ want لازم تصير wants فأعل انت الخاطأ أولاً/want ليس فعل حتى نضيفلها s شخص الثالث فأن wants خطأ × بل want صح

منذ سنة واحدة

v7PO3

Nxjdb

منذ سنة واحدة

shehabalsamet

إنه يراهم

منذ سنة واحدة

lru81

صراحه انا قلت كلام خرابيط من عقلي طلعلي اصبت ودائما اختي تغني يطلع اصبت

منذ سنة واحدة

ahmed948108

اهلا مافائدة المتابعيين ؟؟

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

ggmT4

انا مني وعلي بتعلم

منذ سنة واحدة

m15nina

she wants a drees = هي تريد فستان

منذ سنة واحدة

hXkg3

Doctor . MariaM

منذ سنة واحدة

ZWFo9

هي تريد فستانا

منذ سنة واحدة

arouaabdelouahab

هي ترتدي فستان

منذ 11 شهرًا

Rama730843
منذ 11 شهرًا

ghada745697

حبيبي يا رسول الله

منذ 10 أشهر

DuaaMubara2

ما هو الفرق بين need و want ومتى تستخدم كل منهما

منذ شهرين

DuaaMubara2

ما الفرق بين need وwant

منذ شهرين

3zbJ6

وين الخطا

منذ شهر واحد

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.