"إنه محتمل تماماً."

الترجمة:It is perfectly possible.

منذ 4 سنوات

11 تعليقًا


respet-guy

It is perfectly possible

منذ 3 سنوات

BayanRose1

ما الفرق بين perfactly و definitely

منذ سنتين

yman12
yman12

كلمة definitely =قطعا (بالتأكيد) واما كلمة perfectly= تماما (على نحو كامل تام)

منذ سنتين

BayanRose1

شكرا الك :) طيب شو فرق بين would و should و could

منذ سنتين

yman12
yman12

كلمة could تأتي بمعنى إستطاعة اما كلمة should فمعناها من الافضل واما كلمة would فتأتي بمعنى الارادة او التمني ... مثال: I could go - انا استطيع الذهاب.... I should go - انا من الافضل ان اذهب... I would go - انا اتمنى الذهاب... العفو :)

منذ سنتين

badreeddin7

I cloud go.. I can go .. أين الفرق من فضلك

منذ سنة واحدة

gaber74

could كان باستطاعته shouldالمفروض would سوف

منذ سنتين

BayanRose1

شكرا الكم :)

منذ سنتين

rahafnabls

It is quite possible !!!

منذ سنتين

jojomilio

it is possible completely صح¿

منذ سنتين

mariaaldre4

انا كتبت it بدون is علشان كانت هي من ضمن معاني الترجمة جاء وخلاها غلط

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.