"إنه محتمل تماماً."

الترجمة:It is perfectly possible.

November 7, 2014

12 تعليقًا


respet-guy

It is perfectly possible

May 24, 2015

BayanRose1

ما الفرق بين perfactly و definitely

March 27, 2016

yman12

كلمة definitely =قطعا (بالتأكيد) واما كلمة perfectly= تماما (على نحو كامل تام)

April 3, 2016

BayanRose1

شكرا الك :) طيب شو فرق بين would و should و could

May 9, 2016

yman12

كلمة could تأتي بمعنى إستطاعة اما كلمة should فمعناها من الافضل واما كلمة would فتأتي بمعنى الارادة او التمني ... مثال: I could go - انا استطيع الذهاب.... I should go - انا من الافضل ان اذهب... I would go - انا اتمنى الذهاب... العفو :)

July 18, 2016

badreeddin7

I cloud go.. I can go .. أين الفرق من فضلك

November 22, 2017

gaber74

could كان باستطاعته shouldالمفروض would سوف

June 21, 2016

BayanRose1

شكرا الكم :)

July 20, 2016

rahafnabls

It is quite possible !!!

January 27, 2016

jojomilio

it is possible completely صح¿

February 2, 2016

mariaaldre4

انا كتبت it بدون is علشان كانت هي من ضمن معاني الترجمة جاء وخلاها غلط

November 30, 2017

j65s3

شباب اريد مجموعة واتساب لطلاب للتدرب على الممارسة لاني مشكلتي افهم لكن ما اعرفش اتكلم

February 16, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.