1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "إنه محتمل تماماً."

"إنه محتمل تماماً."

الترجمة:It is perfectly possible.

November 7, 2014

13 تعليقًا


BayanRose1

ما الفرق بين perfactly و definitely


yman12

كلمة definitely =قطعا (بالتأكيد) واما كلمة perfectly= تماما (على نحو كامل تام)


BayanRose1

شكرا الك :) طيب شو فرق بين would و should و could


yman12

كلمة could تأتي بمعنى إستطاعة اما كلمة should فمعناها من الافضل واما كلمة would فتأتي بمعنى الارادة او التمني ... مثال: I could go - انا استطيع الذهاب.... I should go - انا من الافضل ان اذهب... I would go - انا اتمنى الذهاب... العفو :)


badreeddin7

I cloud go.. I can go .. أين الفرق من فضلك


gaber74

could كان باستطاعته shouldالمفروض would سوف


BayanRose1

شكرا الكم :)


Ezaldeen7

تابعي برنامج ZAmerican english على يوتيوب


respet-guy

It is perfectly possible


vJ8c5

انصح ان يكتب في ترجمة قوقل ليتاكد ثم يرجع للتطبيق لكي لا يخسر فرصة


j65s3

شباب اريد مجموعة واتساب لطلاب للتدرب على الممارسة لاني مشكلتي افهم لكن ما اعرفش اتكلم


SamiMohamm5

It is perfectly possible. It is completely possible. It is totally possible.


rana.shaga

It is absolutely possible???

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.