"In a corner"

الترجمة:في ركن

November 7, 2014

11 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


bvN59

شكرا على التوضيح


CXaf7

في ناصية ...كلمة ناصية تعني ركن وتعني زاوية في العربي


Marina_Memo

فى الزاويا = فى الركن


YamenHaidar

عند الركن لماذا لاتقبل


AsmaeElmor2

لأن الجواب الصحيح هو في الركن و يعني in a corner


marwan813

في الركن


noraldim1

At in the corner


AhmedAltay976017

لم يلفظ حرف الجر in صحيح بل لفظه then

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.