"أنام أثناء الغداء."

الترجمة:I sleep during lunch.

November 8, 2014

29 تعليقًا


sesee73

ليه خطا .. انام اثناء الغداء .. الاجابه هي i sleep during the lunch مو المفروض هذي تكون الاجابه فقط .. لان فيها the . وهو قال الغداء مو غداء بدون " ال"

January 24, 2016

lamislamis0

الغداء اسم علم لهذا لا يجب وضع the لانه معرف

January 4, 2017

GhadaAbdel10

صحيح بس مش عارفه أكمل الدرس

April 16, 2016

AhlamAMALK

انا عرفت وش الخطأ عندي وهو يقول لك قبل ماتختار اختر الجميع بس انت اختر ثنتين منهم ٢/٣ لا تختار الجمله اللي تبدأ بحرفu

April 28, 2016

RunningAwa

ﻻ تنسا دا ئمآ i am ..

September 14, 2015

GhadaAbdel10

ليه غلط

April 16, 2016

3OX91

اختر الاجابتين مع وبدون the لانهما صح وسيعطيكم موافق.

May 15, 2016

fatma298903

مبروك انزين

September 6, 2016

MajadMajad

I sleep after the diner

January 14, 2017

mayalbarazi

I sleep through lunch خطأ؟؟

November 8, 2014

oday359170

During

March 14, 2019

s.abrash

أنا أكتب الجواب الصحيح ومع ذلك يعطيني أن الجواب خطأ؟؟؟؟؟

November 12, 2014

Muneer19

Im sleep during lunch لماذا خطأ

September 12, 2015

bam-333

لان الجمله لمضارع بسيط "present simple"اي ان المتحدث يتكلم عن امر معتاد يقوم فيه والمضارع البسيط لا نضع فيه فعل مساعد الا وهو الضمير am فنقول I وبعدها الفعل على طول...... I sleep

August 12, 2017

AhlamAMALK

مابعرف ليه يقول خطأ اصلن كل الاجابات صحيحه ،كرر معي هذه المسأله وكلما اختار واحد منهم يقول خطأ

April 28, 2016

AQPK5

جيد جدا اابرنامج

August 13, 2016

Soufia479486

I am sleep during lunch .او خطأ ليش .. شو فرق بين I sleep during lunch ou I am sleep during lunch ????

August 16, 2016

Osamaothma1

بعد is and am or are ياتي فعل مع ing مثل I am sleeping وهذا هو زمن الفعل المضارع المستمر

April 13, 2019

mageco

اعتقد لان الزمن المستخدم المضارع البسيط وفيه الجمله بتتكون الفاعل اللي هو I وبعديها الفعل sleep

August 23, 2016

MoathMosth

Lunch في ال ملكية الها يعني هي منو فيها الغداء

August 31, 2016

aeK27

I sleep during lunch

November 3, 2016

amory199478

كتبتها صح وبعدين يقول ترجمة اخرى

March 6, 2017

RYNEXakil

شلون زبطت انام وقت الغذاء

March 30, 2017

AboodyAhme4

طيب ليش تقولون ترجمه اخرى وهي نفسها هههههه I sleep during lunch

April 4, 2017

kuoto

لا تعليق

July 20, 2017

ahmedsaleh196098

تمام تمام فهمنا ياعارفين

October 30, 2017

BadrChadl

ماذا تعني أثناء ب الإنجليزية

May 6, 2018

SuzyAlbeir

during : اثناء

January 23, 2019

SuzyAlbeir

I sleep during lunch انام اثناء الغداء

January 23, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.