"أيُّهُم الكلب؟"

الترجمة:Which is the dog?

November 8, 2014

23 تعليقًا


Marwa58

أيهم الكلب لك حتى اللغة العربية ماعاد تفهموها!!!!!! لنعطيكم مثال كلب ضائع فجاء رجلاً قائلاً لصاحب الكلب الضائع هذه مجموعة كلاب انظر أيهم الكلب الخاص بك وخذه المعنى أيهم كلبي أيهم كلبه أيهم الكلب تكتب أو تنطق (is ) للمفرد فأنا عندما سألت أيهم الكلب فالكلب هذا من بين مجموعة كلاب لهذا نكتب له is ارجو ان تكونوا فهمتم

July 21, 2018

SuzyMatar

Thanks

December 4, 2018

yahia160593

شكرا

February 9, 2019

T3Yl3

لماذا أضفنا is أتمنا أحد يفدنا بدون لف ودوران ؟؟

September 23, 2017

anfas_shukr

أتوقع أضفنا is لأن الكلب مفرد.. ولا يوجد فعل أساسي قام به، فجئنا ب is كفعل مساعد.. عاد الله أعلم..

January 26, 2018

5Ie82

يجب اضافه فعل مساعد بعد اي اداة استفهام

October 2, 2018

Mawiayyy

أعتقد انك على صواب

January 9, 2019

Mohammed481807

اتوقع وضع ال is نسبة للضمير الغائب وهو الشخص مالك الكلب فسأل لمن الكلب؟ اي انه يسال عن مالك الكلب العاقل

November 27, 2018

Mohammed481807

اتوقعت السؤال whose dog is it? اسف انا غلطان

November 27, 2018

anfas_shukr

أين تسافر مشاركاتي؟ هل نزلت في احدى المحطات، ام ماذا!! فاني لا أرى لها حسا ولا وقعا

January 26, 2018

mustafa110

which one the dog ? اعتقد اصح هذا الجمله

January 25, 2015

SajaTawalb1

لا غلط

January 23, 2018

anfas_shukr

السؤال غير منطقي نعم.. لكن البرنامج جدا مثير في تعليمه واستنطاق فهمنا للجمل والتعبيرات، والا فالصحيح أن يطرح السؤال: أيها كلب!! وذلك في حالة وجود مجموعة من الحيوانات، وتسأل طفلك مثلا: اي هذه الحيوانات كلبا؟! أو أيها كلب!! والله تعالى في سورة الكهف يقول: " فلينظر أيها أزكى طعاما" فالقصد للطعام، وليس للناس الذي يملكونه..

أما سؤالهم هنا فهو خاص بالناس واستغفر الله، يعني: ممكن انك تكره رجلا، واخبرت صديقك ان فلانا كلب.. ثم حدث ان اجتمع هذا الرجل مع مجموعة رجال، فأنت تسأله: أيهم كلب!! أي: صاحب الخلق السيء الذي أخبرتني عنه!!.. لأنه كما نعلم أن أيهم لا يمكن أن تكون لغير العاقل.. هذا ما افهمه.. والله اعلم..

January 26, 2018

aziz072

Which

September 29, 2015

2Nzo

في غلط يا شباب افيدونا

January 2, 2017

Aml965875

السؤال مش منطقي

September 12, 2017

ystA10

ليش عملو ايهما كلب

November 2, 2017

eyad67354

الذي يكون وفي

July 22, 2018

BALL707629

والله انا تلشؤ الوحيد اللي بعرفوا انو التكرار يعلم الشطار

August 7, 2018

SerxabonKu

...

October 20, 2018

zizoo4

لا كدا غلط .المفروض which one is the dog ? .لازم يكون فيه فعل مساعد ليدل على زمن الجملة

August 6, 2015

Ahmed.Aref

لماذا What one is the dog خطأ ؟

November 8, 2014

322MeDo

نفس السؤال عندي

June 21, 2015
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.