"Themeneat."

الترجمة:الرجال يأكلون.

منذ 4 سنوات

75 تعليقًا


jrGZ3

لماذا لم نقول ....The men eats.... بدلا منThe men eat

منذ 3 سنوات

AhmedAbdElfadeel

Because the men is plural not single

منذ 3 سنوات

o32a1

احسنت في ردك على هذا السؤال

منذ 11 شهرًا

student2006

The man eats (He, she, it: eats) The men eat (I, you, we, they: eat)

منذ 4 أشهر

Tj4m3

لانه رجل واحد فقط

منذ 4 أشهر

o32a1

لربما ذالك هو الصحيح

منذ 11 شهرًا

mahmoud908694

صح كلامك

منذ 9 أشهر

AbdullahMa933387

Eats بتجي للجمع

منذ شهرين

don824195

كيف النطق men نفس man بالنطق وكتابه تختلف

منذ 3 سنوات

moody1994

مش نفس النطق نطق الجمع men بيكون (مين) بإمالة الميم والياء أما المفرد (man) فتنطق (مان) بفتح الميم

منذ 3 سنوات

Myhadi

جوابك خطأ اخي ... اللفظ الصحيح ل men هو * من * وليس *مين * راجع قاموس اكسفورد ..... ولكن الغير ناطقين بالانكليزية يلفظونها * مين * كما تكتب بالياء وهذا لفظ خاطئ http://dictionary.cambridge.org/dictionary/english/men?fallbackFrom=british-grammar

منذ سنة واحدة

FatimaAAmi

جوابك صح

منذ سنتين

rawees1995

صح.. وهنا تعنی رجال و لیس رجل..

منذ 10 أشهر

JennaSrowjy

الmen هي جمع الman هي مفرد

منذ 3 سنوات

AhmedAbdElfadeel

No its a little different

منذ 3 سنوات

YxNm

لعبه هادفه

منذ 3 سنوات

aliahmed506625

ممكن زميلتي

منذ 3 سنوات

NoR72

شكرا لكم على التعليقــات

منذ 3 سنوات

sammaralmn

اي لما لانقول the men eats

منذ 3 سنوات

Remonalove

صرااحه البرنااامج بجنننننن

منذ 3 سنوات

NDNn2

شرح ممتاز

منذ 3 سنوات

feda681971

جميلله الصراحه وفهمت على طول❤شكرا شكرا

منذ 3 سنوات

FatimaAAmi

هاي العبة حلوة

منذ سنتين

66kn1

مش عارف أنطق الجمله صح

منذ سنتين

morhaf2000

لماذا لم نكتب eats بدل من eat معنى eat يأكل فلماذا لا نكتب eats حتى تكون يأكلون

منذ سنتين

Razan664232

لانه جمع مو مفرد اذا كانت man تصير eats

منذ 11 شهرًا

mohmedmc

الرجل يأكل وليس الرجال تأكل لانه the men eat

منذ 3 سنوات

shkranshos1

مو فهمنا

منذ 3 سنوات

frh15

Men جمع man

منذ 3 سنوات

UL9h

هي زق اقولها يقول خطا

منذ 3 سنوات

feda681971
منذ 3 سنوات

abdullhvvd

اقول الجمله صح ويطلع خطأ

منذ 3 سنوات

aliahmed506625

هلووو

منذ 3 سنوات

razzaq3

لا استطيع

منذ سنتين

abdalluhal2

دايم في كل صوت اغلط

منذ سنتين

3boood878

لماذا لم نقل eats بدل eat

منذ سنتين

ramadanmoh12

الجواب الصحيح حسب ما فهمت من الدرس هو ( The men eats >>> الرجال يآكلون ) وليس ( The men eat >>> الرجال يآكل ) الواضح خطأ في الاعداد ... اتمنى التصحيح

منذ سنتين

elkaysr2015

قلت eat ومحسبهاش :3

منذ سنتين

noor358185

لم افهم لما لا نقل eats _ وهنا لزم نقول eat ارجو التوضيح اكثر شاكرة تعاونكم

منذ سنة واحدة

OdJO12

معناه " الرجال یاکلون" لا "الرجال تاکل" لان الفعل اذا اسند الی الضمیر یطابقه فی الافراد و التثنیه و الجمع و التذکیر و التانیث و "الرجال" جمع تکسیر فیلزم ان یقال "یاکلون" اما اذا اسند الفعل الی الظاهر دائما یاتی مفردا الا فی مثل اکلونی البراغث و فی جمع التکسیر یجوز التذکیر و التانیث

منذ سنة واحدة

Abo3abed2000

اسمع البرنامج ينطق جمع الرجال مان وليس مين its say error man for men

منذ سنة واحدة

shimaa145057

الشرح ممتاز ربنا يباركلكم

منذ سنة واحدة

shimaa145057

myhadi انا بشكرك ع المعلومه

منذ سنة واحدة

lra675526

لعبة هادفة

منذ 11 شهرًا

rhum637719

ابكيفكم اشلون ما تردون بس المهم رهموها

منذ 11 شهرًا

Noew15

.

منذ 11 شهرًا

badr686605

كيف اعرف انه جمع من و ليس مفرد من النطق بالكلمة

منذ 10 أشهر

74441

فيه غلط كيف الرجال ياكول و مكتوب et

منذ 10 أشهر

saja804337

Men و man التفريق صعب

منذ 9 أشهر

fadi13357

Man مو جمع ليش الرجال مفروض الرجل

منذ 9 أشهر

Reda462970

انا جديد هنا وعايز اتعلم انجليزي من الاول تنصحوني اتعلم هنا ولا ادور حد يعلمني أفضل

منذ 7 أشهر

sosodrem

يا جماعه حطينا الرجال بدل الرجل man لهيك كتينا يأكلون مش يأكل

منذ 7 أشهر

AmeraMusta

في الانجليزية الكلمات الجمع تاخد تصريف الفعل بدون اضافة حرف s يعني كلمة men معناها رجال و هي كلمة جمع لذلك تاخد كلمة eat بدون s انما لما تكون الكلمة تعود عن شخص واحد اي مفرد تاخد حرف s و ذلك في زمن المضارع البسيط present simple (في المستويات القادمة هتدرسون الازمنة) لذلك كلمة man معناها رجل (مفرد) تاخد الفعل eats و ايضا الضمير i و معناه انا يأخذ الفعل بدون s في المضارع البسيط يبقي i eat The men eat He eats

منذ 7 أشهر

oV821

ليش جمع ماكو شي يدل ع جمع

منذ 6 أشهر

alsayed56388

اكتب الجمله صحيه وتقوله ليا خطآ ازاي انا نفسي اعرف the men eat

منذ 6 أشهر

Froooozr

اطغير مفهوم في النطق اذا كانت men ولا man

منذ 5 أشهر

suzan347671
منذ 5 أشهر

hdZa6

كيف راح نفرق بين الرجال والرجل ويأكلون و يأكل ؟؟؟

منذ 4 أشهر

soqX11

ليش مايقبل اجبتي صحيحه

منذ 4 أشهر

ammar512613

ايش في -_-

منذ 3 أشهر

eXjG9

مزكمه عشان كدا مايجي الكلام مزبوط

منذ 3 أشهر

Uzl45

سلام

منذ 3 أشهر

Fuji.96

شكرا واخيرا فهمت

منذ 3 أشهر

omniaKhale716333

I love this pargram

منذ شهرين

SuzanSabba1

لأنه جمع

منذ شهرين

salah306810

کتبت الرجال یأکلون ولکن یقول اخطأت

منذ أسبوع واحد

LIESdz

الرجل يأكل وليس الرجال تأكل لانه the mens eat

منذ 4 سنوات

Nada.Sh
Nada.Sh
Mod

رجل = man

رجال = men

منذ 4 سنوات

Mousa_m

اها وانا أقول وش المشكلة يعني الرجال men والرجل man كذالك النساء women والمرأة woman تستحق لينجوت شكراً لك

منذ 4 سنوات

Alhelfy

شكرا لك

منذ 3 سنوات

Myhadi

ههههههههههههههههههههههههههههه ماهذه الترجمة_؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ سنة واحدة

Zahraa327893

عم ترجم صح

منذ 11 شهرًا
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.