"The men eat."

الترجمة:الرجال يأكلون.

November 8, 2014

87 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل موضوع

jrGZ3

لماذا لم نقول ....The men eats.... بدلا منThe men eat

August 15, 2015

AhmedAbdElfadeel

Because the men is plural not single


o32a1

احسنت في ردك على هذا السؤال


xeTH15

لم نقول The men eats , لان الs تاتي فقط لshe ,he ,He فقط لا غير وThe men eat , لم يوجد فيها الshe , he He وشكرا لكم


student2006

The man eats (He, she, it: eats) The men eat (I, you, we, they: eat)


o32a1

لربما ذالك هو الصحيح


TEBMEDIKB

لان الفعل يتبع الفاعل


Tj4m3

لانه رجل واحد فقط


Abood.Mokresh

Eats بتجي للجمع


ftssftss

لاا هي فعل هاي s شخص الثالث تجي ويه المفرد


R1818

لانهه men: رجال والرجال جمع وليس مفرد عشان نكتب eats


don824195

كيف النطق men نفس man بالنطق وكتابه تختلف


moody1994

مش نفس النطق نطق الجمع men بيكون (مين) بإمالة الميم والياء أما المفرد (man) فتنطق (مان) بفتح الميم


Myhadi

جوابك خطأ اخي ... اللفظ الصحيح ل men هو * من * وليس *مين * راجع قاموس اكسفورد ..... ولكن الغير ناطقين بالانكليزية يلفظونها * مين * كما تكتب بالياء وهذا لفظ خاطئ http://dictionary.cambridge.org/dictionary/english/men?fallbackFrom=british-grammar


rawees1995

صح.. وهنا تعنی رجال و لیس رجل..


JennaSrowjy

الmen هي جمع الman هي مفرد


AhmedAbdElfadeel

No its a little different


xeTH15

النطق بريطاني وليس انجليزي


YxNm

لعبه هادفه


NoR72

شكرا لكم على التعليقــات


sammaralmn

اي لما لانقول the men eats


Remonalove

صرااحه البرنااامج بجنننننن


NDNn2

شرح ممتاز


feda681971

جميلله الصراحه وفهمت على طول❤شكرا شكرا


FatimaAAmi

هاي العبة حلوة


66kn1

مش عارف أنطق الجمله صح


morhaf2000

لماذا لم نكتب eats بدل من eat معنى eat يأكل فلماذا لا نكتب eats حتى تكون يأكلون


Razan664232

لانه جمع مو مفرد اذا كانت man تصير eats


Abo3abed2000

اسمع البرنامج ينطق جمع الرجال مان وليس مين its say error man for men


mohmedmc

الرجل يأكل وليس الرجال تأكل لانه the men eat


frh15

Men جمع man


UL9h

هي زق اقولها يقول خطا


abdullhvvd

اقول الجمله صح ويطلع خطأ


razzaq3

لا استطيع


abdalluhal2

دايم في كل صوت اغلط


3boood878

لماذا لم نقل eats بدل eat


ramadanmoh12

الجواب الصحيح حسب ما فهمت من الدرس هو ( The men eats >>> الرجال يآكلون ) وليس ( The men eat >>> الرجال يآكل ) الواضح خطأ في الاعداد ... اتمنى التصحيح


elkaysr2015

قلت eat ومحسبهاش :3


noor358185

لم افهم لما لا نقل eats _ وهنا لزم نقول eat ارجو التوضيح اكثر شاكرة تعاونكم


OdJO12

معناه " الرجال یاکلون" لا "الرجال تاکل" لان الفعل اذا اسند الی الضمیر یطابقه فی الافراد و التثنیه و الجمع و التذکیر و التانیث و "الرجال" جمع تکسیر فیلزم ان یقال "یاکلون" اما اذا اسند الفعل الی الظاهر دائما یاتی مفردا الا فی مثل اکلونی البراغث و فی جمع التکسیر یجوز التذکیر و التانیث


shimaa145057

الشرح ممتاز ربنا يباركلكم


shimaa145057

myhadi انا بشكرك ع المعلومه


lra675526

لعبة هادفة


rhum637719

ابكيفكم اشلون ما تردون بس المهم رهموها


badr686605

كيف اعرف انه جمع من و ليس مفرد من النطق بالكلمة


74441

فيه غلط كيف الرجال ياكول و مكتوب et


saja804337

Men و man التفريق صعب


fadi13357

Man مو جمع ليش الرجال مفروض الرجل


Reda462970

انا جديد هنا وعايز اتعلم انجليزي من الاول تنصحوني اتعلم هنا ولا ادور حد يعلمني أفضل


sosodrem

يا جماعه حطينا الرجال بدل الرجل man لهيك كتينا يأكلون مش يأكل


AmeraMusta

في الانجليزية الكلمات الجمع تاخد تصريف الفعل بدون اضافة حرف s يعني كلمة men معناها رجال و هي كلمة جمع لذلك تاخد كلمة eat بدون s انما لما تكون الكلمة تعود عن شخص واحد اي مفرد تاخد حرف s و ذلك في زمن المضارع البسيط present simple (في المستويات القادمة هتدرسون الازمنة) لذلك كلمة man معناها رجل (مفرد) تاخد الفعل eats و ايضا الضمير i و معناه انا يأخذ الفعل بدون s في المضارع البسيط يبقي i eat The men eat He eats


oV821

ليش جمع ماكو شي يدل ع جمع


alsayed56388

اكتب الجمله صحيه وتقوله ليا خطآ ازاي انا نفسي اعرف the men eat


Froooozr

اطغير مفهوم في النطق اذا كانت men ولا man


hdZa6

كيف راح نفرق بين الرجال والرجل ويأكلون و يأكل ؟؟؟


soqX11

ليش مايقبل اجبتي صحيحه


eXjG9

مزكمه عشان كدا مايجي الكلام مزبوط


Fuji.96

شكرا واخيرا فهمت


salah306810

کتبت الرجال یأکلون ولکن یقول اخطأت


Joud304073

Why we don't say : the men are eating


foufou466109

لماذا man رجال بدل رجال


Ehab193410

The man eat هل في هذه خطاء


Mayneamism

النطق غير واضح


oFXf7

النطق متقارب بين الجمع والمفرد حينما سمعت الجملة ظنن انا الحدث عن اامفرد وليس الجمع


LOJAIN241945

ليه مانحط s اخر الكلمه لانه جمع مو مفرد


qC7o4

بمبنلملاملظزل


rsSW12

انا گتباها صّـْْ(☑)ـْْحّ لیه بتقول غلط


Gheyath11

يوجد خطأ بالبرنامج


NbAlB

السماعه لا تسمع


RCeb4

ممكن سؤال لي مانجمع man ونكتبها mans ارجو الرد


LUzJ12

‏استعمل هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/K1kmb6rAlIJJpT8jrOsqI1 معا نتحدث الانجليزيه


LUzJ12

The men eat. الرجال ياكلون

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.