"Theboy"

الترجمة:الولد

منذ 4 سنوات

114 تعليقًا


faisalalosaimmi

وش معنى the هل ه ال التعريف

منذ 3 سنوات

SultanSaad3

نعم هي ال التعريف

منذ 3 سنوات

aaaaaa872038

شو الفرق بين الولد و ولد

منذ سنة واحدة

Dagz17

ال التعريف

منذ سنة واحدة

PHaX7

النادي: PNVJKG

منذ 6 أشهر

Jawzaa.

ايوه ال التعريف

منذ 3 سنوات

k1ia

نعم

منذ 3 سنوات

mObp2

ايوا

منذ سنة واحدة

RodeKing

نعم

منذ سنة واحدة

9hcZ3

sheيعني هي

منذ سنة واحدة

princess12108419

نعم ال التعريف مثل the boy -the dog بالانجليزي نفس الكلب الولد

منذ سنة واحدة

PHaX7

نعم صح. النادي: PNVJKG

منذ 6 أشهر

hIXX16

نعم مثلاً الولد

منذ 5 أشهر

ruru555769

منذ شهرين

Anenski

الطفل من مرادفات الفتى

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod
  • الفَتَى: الشابُّ أوَّلَ شبابه بين المراهقة والرُّجولة.

  • الطِّفْلُ: ولد صغير يتراوح عمره بين الولادة والبلوغ.

منذ 3 سنوات

saidSambra

صح كﻻمك

منذ 3 سنوات

PHaX7

النادي: PNVJKG

منذ 6 أشهر

EssaEidEss

كلام صحيح

منذ 3 سنوات

moha243430

شكرا

منذ سنتين

azam707

انا كتبت هاذا ولد وهو الولد ما انتبهت

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

لا مشكلة، ليس هناك من داعِ للتبرير، نحن لا نحتفظ بسجلات إجاباتكم ولا يكون التقييم على أساسها، الفكرة فقط هي للتنبيه والتصويب :)

منذ 3 سنوات

saad941523

انا كتبت هذا صبي ليش غلط

منذ 3 سنوات

Ehab570685

the = أداة التعريف (الـ) في العربية لذلك تكون الإجابة "الـصبي" ..... هذا صبي ... استخدمت اسم إشارة غير موجود في نص السؤال كما أنك تركت الكلمة بالتنكير بدون أداة التعريف(الـ)

ماكتبته أنت معناه .. That is a boy......... تحولت من كلمة إلى جملة

منذ 3 سنوات

-shmuouk

ال The ولد boy الولد The boy

منذ 3 سنوات

HamidHamid10

الولد

منذ 3 سنوات

14aya.h

الصبى متنفعش

منذ 3 سنوات

8r5Z

الولد

منذ 3 سنوات

nadahegazy6

لان the بمعني ال وboy بمعني ولد ف الاثنين يعني الولد

منذ 3 سنوات

AsmaaYaser

هذا ولد انا كتبت وعملي خطاء

منذ 3 سنوات

nana14121

لتنافس على التعلم اضيفوني من فضلكم

منذ 3 سنوات

mryamh6

اوك

منذ 7 أشهر

ikraa14

I'm sorry

منذ 3 سنوات

EISSA_ALAS

كتبت الاجابة صحيحة وش الغلط

منذ 3 سنوات

marem.sh

الصبي

منذ 3 سنوات

firasabogu

أنا كتبت إنه ولد

منذ 3 سنوات

ptZi1

صح

منذ سنتين

Tul41

Theال التعريف boy ولد

منذ 3 سنوات

-shmuouk

The ال

منذ 3 سنوات

k1ia

انا كتبت ولد

منذ 3 سنوات

ospM4

الفتى له مسمى اخر الولد معناه بوي الرجل مان الامرأه وومن البنت قيرل فرقووا بينهم

منذ 3 سنوات

AliRmadan

الولد

منذ 3 سنوات

taafail

the boy

منذ 3 سنوات

yas88ser

The boy The boy The boy

منذ 3 سنوات

elprinsm97

ما هو الصح

منذ 3 سنوات

grRN5

ااصح ان الولد الكلمة الصحيحه

منذ سنة واحدة

8f0F

رواقلة

منذ 3 سنوات

OsmanEsam

متين اكتب اكل خبز اكل الخبز

منذ 3 سنوات

ABDALLAH601812

هي ولد تفرق عن الولد

منذ 3 سنوات

seem157545

لما احط هو الولد يقول غلط وهو مكتوب The boy

منذ سنتين

bv0E

انا اسمي شموخ في الصف الرابع الابتدائي والله مااعرف شي في الانجليزي ممكن مساعده لو سمحتو بلييز

منذ سنتين

4DIF3

أّوٌوٌکْيِّهّـ بًسِـ کْيِّفُـ أّسِـأّأّعٌدٍيِّکْ

منذ سنتين

belvalencia

مرحبا أحاول تغيير اسمي ولا أستطيع ساعدوني

منذ سنتين

Nawaf402500

The boy

منذ سنتين

AbdoNabil3

ايه الجمال ده

منذ سنتين

abady_086

The boy = الولد The.. اداة التعريف

منذ سنتين

BdTi2

جيد

منذ سنتين

shooshoo647574

سهله م يحتاج

منذ سنتين

ChabMaryot

The boy

منذ سنتين

tiank1

كس

منذ سنتين

4DIF3

طِيِّبً أّلَحًيِّنِ وٌيِّشُـ أّلَفُـرقُ بًيِّن thè وٌ â

منذ سنتين

AnwarQasim

The ال تعريف متل ال رجل

اما a تضاف الاسماء العقلة ام ال an الاسماء غير عقلة

منذ سنة واحدة

Cti91

استغفر الله

منذ سنتين

Ali1406Ali

ضيفوني ببي 55FA83E8

منذ سنتين

norasalm

طيب خلاص درينا

منذ سنتين

kony735880

برنامج روعة

منذ سنتين

HalaMustaf3

ممكن تضيفوني عندكم

منذ سنتين

Xf7K1

وش معنى الولد

منذ سنتين

R1Bs2

نعم

منذ سنتين

mohmad183783

طيب ليش مافي درس يشرح ال التعريف وهل اشياء

منذ سنتين

lolohalhas1

كتبتها صح !!

منذ سنتين

hazemismai2

يمكنني السماع

منذ سنتين

ShfaBadora

الthe

منذ سنتين

jorysaadlA

انا طفله عمري 10

منذ سنتين

unrI4

جميل

منذ سنتين

mustafa66658

هو الصح الولد the boy

منذ سنتين

mustafa66658

انا هم طفل عمري(9)

منذ سنتين

PFQS3

ابي شرح عن some

منذ سنتين

TalalYouse2

الولد

منذ سنة واحدة

FatimeMard1

.

منذ سنة واحدة

ahmedjabba10

صباح الورد

منذ سنة واحدة

5yba1

Dfdkkdmdklmsksm

منذ سنة واحدة

AliAsad552154

اكتب الولد لكن يقلي خطأ

منذ سنة واحدة

oxqi5

هلا

منذ سنة واحدة

linah361689

انا كتبت الولد وقال خطأ ليش

منذ سنة واحدة

mObp2

H

منذ سنة واحدة

AnasMohame420148

الصبي

منذ سنة واحدة

2fe82

اكتب الولد يكولي غلط الولد شنو الفرق كنت اشك بروحي

منذ سنة واحدة

nuhacrazy

ولد

منذ سنة واحدة

nuhacrazy

هو ولد

منذ سنة واحدة

aaaaaa872038

شو الفرف بين الولد و ولد انا مش فاهمة

منذ سنة واحدة

hasna588648

الولد

منذ سنة واحدة

Tnfh1

انا كتبت ولد طلعلي لديك خطأ في اجابتك طلعتلي الاجابه صحيح للد

منذ سنة واحدة

abood700632
منذ سنة واحدة

grRN5

الصح ان الكلمة

منذ سنة واحدة

XsgJ6

انا كتبت الولد طلعلي بتعديل الولد اعيد الاختبار بس موراضي ارجو تص حيح الخطا

منذ سنة واحدة

MohammadAl82992

He

منذ سنة واحدة

KASH2GEORGE

الولد

منذ سنة واحدة

I7J2

The boy

منذ سنة واحدة

monica247444

ولد و الولد

منذ سنة واحدة

doaaalzaim

انا فهمتها بس انهمس على الكيبورد بالغلط

منذ سنة واحدة

6L8q

هلو

منذ سنة واحدة

momo539793

حلو

منذ سنة واحدة

fakhar16

ياخي نفسة ليش يقول خطا

منذ سنة واحدة

MohammedKa457522

علبتريت

منذ سنة واحدة

Star727040

ليش الصوت ثاني والكتابه ثاني

منذ سنة واحدة

711456497

معنى the نحن

منذ سنة واحدة

711456497

I am zizo take

منذ سنة واحدة

hW2m1

ولد

منذ 11 شهرًا

LYj115

انا

منذ 8 أشهر

ruru555769

Nz

منذ شهرين

ruru555769

Vgf4tyuiooppllitguijjklly5uooiop

منذ شهرين

mookalooka

الولد كلمة صحيحة

منذ أسبوعين

mona305468

.

منذ أسبوع واحد

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.