"I read the newspaper."

الترجمة:أنا أقرأ الجريدة.

November 8, 2014

53 تعليقًا


VIPHOSS

نختار read وليس reads فمثلا اذا قلنا أنا اشرب اللبن فستكون i drink milk ال S تضاف للفعل عندما يكون الضمير he او she او it

February 2, 2016

Bayan718663

مشكور

September 19, 2017

INFERNO544172

يعطيك العافية

August 29, 2018

Aruxv

مشكور ع الشرح توني افهم ، كانت عندي مشكله ف الفهم وكنت اقول شالفرق

January 7, 2017

ousama405260

شكرا

September 9, 2018

y3yw2

مشكور على المعلومه

April 20, 2019

ftoom289472

كل ما قرأت طلع خطأ مع ان قرأتي صحيحه احد عندهم نفس المشكله

February 13, 2016

karrarhamdani

انا اقرا الجريدة,صحيحة بس هم ايريدونهه هيج ,أنا أقرأ ألجريدة

April 18, 2016

abeer122894

الو

April 22, 2016

abeer122894

جججج

April 22, 2016

musleh2007

اش الفرق بين المجلة والجريدة انا كتبت الترجمة (انا اقرا المجلة ) اعطاني خطا

November 8, 2014

binamer

ترجمة مجلة Magazine

December 29, 2015

kukuko

هناك فرق بين مجلة وجريدة المجلة هي مجلة للطعام او للملابس و الجريدة فيها اخبار يجب ان تكتب جريدة او صحيفة

April 24, 2016

Mohamd_tr23

معلق مع جريدة

February 6, 2016

112233mm1

.

February 13, 2016

osamafathey

لا يوجد فرق بين اقرأ و أقرأ ، كتبتها اقرأ و ظهرت خطأ !!!!

February 23, 2016

Poe41

السلام عيكم رقيه الف مبروك يا نوره حمد لله على سلامتك يتربا بعزكم انشاء الللللله

May 20, 2016

Osman0Yousif

ههههه

June 7, 2016

mohammadis41502

كانت newspaper جريدة بالسؤال السابق وهلاء صارت صحيفة!

July 28, 2016

samer431218

غشمَحْظٌوْظْة

August 10, 2016

VpBS8

تابعوني

July 13, 2019

Poe41

Fhfyjgh

May 20, 2016

shiroilight

ما هي ادوات التعريف؟

August 18, 2016

acOX221074

The (the door ).. An (an apple).. A (a book)

May 27, 2019

MOHAMMEDALYASSIN

1 تم تغيير الجملة من a صارت the

December 21, 2016

eslamhassan3

لمازا لم نضع فاصل ما بين news وpaper

January 30, 2017

HebaEweel

لا منتبهتش عليا بس يا دكاترا sory

February 22, 2017

MFEDAALI

.

July 22, 2017

BOVMN

Aoh hhhhhhh

July 30, 2017

maytham10956

انضمو الى نادي american boys كود النادي: U3XDHE

January 1, 2018

YOYO859533

مشكور

January 26, 2018

samersouli

مشكور

June 10, 2018

AhmadKasem11

شكرا

July 8, 2018

YoussefMoh109347

شكراً يا عسل

June 5, 2019

asma440280
June 13, 2019

SHD115

شكرا يعطيك العافيه

June 29, 2019

WxDG12

شكرة لك

July 22, 2019

jolat2

انا اخداءة لأيني عمري تسع سنين و اقراء في هذا البرنامج الرائع

July 23, 2019

ehapshoman

هل ممكن تكون i am reading the newspaper

February 16, 2015

DoaaAL-Ganbihy

مش قولتلوا ان مع المفرد بنزود للفعل s ليه هنا من غير s

April 27, 2015

FaroukZeino

مع he/she/it نضيف "s"

مع I/you/we/they لا نضيف "s"

راجع الدروس هنا و هنا

April 27, 2015

NU813

شكرا

August 16, 2017

19CK

ترجمتها اناء قرات الصحيفه جنن ما عرفها ايش الفرق

February 8, 2016

fatimaAL-t1

غير صحيحة القراءة

February 13, 2016

MkGD2

السلام عليكم ليش كل ما اقرأ يقولي الرد غلط مع انو صح ويكولي لنترك هذا لاحقا

February 24, 2016

Etchinoo

ايه الفرق بين الجريدة والصحيفة

August 21, 2016

hussein.s.h

لان كلمة مجلة بالانجليزية هى magazine

November 8, 2014

AbdelilahA9

قالو الجريدة وليست مجلة

September 29, 2015

Abuodaiy

Newspaper تعنى الاخبار وظهرلى انى اخطأت

January 27, 2015

NayiNayi1
November 30, 2015

rehab123r

!.

December 24, 2015

HibaAaj

جريدة ولاالجريدة كله واحد :/

July 27, 2015

binamer

جريدة = Newspaper الجريدة = the newspaper

December 29, 2015
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.