"هل رتّبتَ سريرك؟"

الترجمة:Did you make your bed?

منذ 4 سنوات

8 تعليقات


mariamahmed3

did you arrange your bed? لماذا خطأ؟

منذ 4 سنوات

Mado_Jamal

Yeah ,me too

منذ 3 سنوات

malakwalid

did you arrange your bed ?>>خطأ ليه؟

منذ 4 سنوات

YaseenOmer

did you arrange your bed

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

لا تصح، لايُستخدم فعل arrange في هذا السياق.

منذ 3 سنوات

YaseenOmer

?Did you prepare your bed

منذ 3 سنوات

llusx
llusx

قواعدياً صحيحة ولكن لاتعطي معنى تسوية السرير للنوم. ربما ترد في سياق تحضير السرير للبيع مثلاً أو ماشابه.

منذ 3 سنوات

AshrafWahba

شخص ما من ادارة الموقع يرد على تساؤلات رواد الموقع لم اجد حتى الان من هو يرد على تساؤلاتنا

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.