"Theyreadthenewspapers."

الترجمة:إنهم يقرأون الجرائد.

منذ 4 سنوات

37 تعليقًا


lalchimisto
lalchimisto

إنهم يتصفحون الجرائد (صحيحة و ليست خاطئة) كما في الموقع شكرا

منذ 3 سنوات

zainab199

لا انك تتصفح شي وانك تقرأ شي ثاني

منذ 3 سنوات

choubaila1

تتصفح يعني تشاهدها فقط

منذ سنتين

AliAlmjada

صح

منذ سنة واحدة

ameeralzob

التطبيق يستخدم اللغة العربية الفصحى لذلك يعتبر الجرائد اجابة خاطئة لانها ليست فصحى

منذ سنتين

__zsad

Zz

منذ سنتين

Mr.Fawaz

هم يقرأون جرائد الاخبار.

منذ 4 سنوات

tmtmksa2

مفروض نحن نقرا الجريدة صحيحة

منذ 3 سنوات

choubaila1

We يعني نحن ( انت ايض تقول على نفسك

منذ سنتين

R.mizoo

ادا نحن بتصير we

منذ 3 سنوات

zahrahassa5

نحن we

منذ سنتين

hanan773532

انهم يقرؤون الصحف اليومية ليش غلط؟

منذ 3 سنوات

soumayasalem

لانهم لم يذكروا انها يومية daily

منذ 3 سنوات

nasserfa

We نحن They هم

منذ 3 سنوات

mohammed565

ليه الصحائف خاطئه ؟؟؟

منذ 3 سنوات

rula_awwad

صحيفه جمعها صحف !!وليس صحائف

منذ سنتين

ghassankhu

هي صح التهجئة .........ًً........ غريب

منذ سنتين

ahmed427247

هم يقرأون الصحيفهع

منذ سنتين

mohammed221565

Good afternoon

منذ سنتين

rula_awwad

(هم يقرأون الجرائد ) ليش خاطئه -.-

منذ سنتين

fofoAli8

:)

منذ سنتين

X6gy2

كيف كذا

منذ سنتين

Rnoo397820

اي صح

منذ سنتين

AhmadElsog

" انهم يقرؤون الصحف " هل هي خاطئه !

منذ سنتين

Aaamr

الصحيح يقرؤن صحيفه

منذ سنتين

Ahmed328974

Read يقرأون

منذ سنتين

AhoedtajJa

بعني انهم يقرؤون الجرائد ما يتصفحوا التصفح شي ثاني هوة اطلاع

منذ سنة واحدة

e2QX2

انهم يقرؤن الجرائد

منذ سنة واحدة

Agf06

اذا كتبت يقرؤون الصحف ترجمه صحيحة

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

abdelhamid783318

لماذا read وليس reads

منذ سنة واحدة

ZakariaBS

لأن مع ضمير الجمع نحذف s هذه قاعدة تكتب s في الضمائر He She. It

منذ سنة واحدة

diler258877

They read the newspapers

منذ سنة واحدة

ZakariaBS

رائع

منذ سنة واحدة

by3D6

يوم بسجل مقطع صوت يحطو احمر عجزت

منذ سنة واحدة

abo_malik

هم يقرأون الجريدة صحيحة

منذ 8 أشهر

AhmedGnedy88

النطق وهو بيتكلم سمعتها red وليس read هل انا صح ولا غلط ؟

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.