"He did not ask me."

الترجمة:لم يسألني.

November 8, 2014

10 تعليقات


yusuf93154

هو لم يسألني ليش غلط

November 24, 2015

YamenHaidar

ليست غلط

November 27, 2015

talas9

"لم يقم بسؤالي" تعتبر صحيحة أيضاً

November 8, 2014

FcfX5

هو لم يسألني

September 11, 2017

imadtt630

إنه لم يسألني أو هو لم يسألني وليس إنه لم يسلني

August 17, 2016

Ibrahim.albalawe

انه لم يسألني ليش تطلع غلط

March 4, 2017

bqGC3

هو ما سألني ، لماذا غلط ، الفعل في الماضي

October 20, 2017

Muhammad120009

هو لم يسألني ليش غلط

November 12, 2017

awadhSalih

لم يطلبني مفروض تعتبر جوابي ✔

January 22, 2018

Nabil8Mezher

لماذا لم يسألني غلط هل يوجد عطل في البرنامج لأنه أعطاني (لم يسلني) والمعنى واحد

February 17, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.