"He did not ask me."

الترجمة:لم يسألني.

November 8, 2014

15 تعليقًا


yusuf93154

هو لم يسألني ليش غلط


YamenHaidar

ليست غلط


rs_f20

هو لم يسألني


talas9

"لم يقم بسؤالي" تعتبر صحيحة أيضاً


imadtt630

إنه لم يسألني أو هو لم يسألني وليس إنه لم يسلني


Ibrahim.albalawe

انه لم يسألني ليش تطلع غلط


bqGC3

هو ما سألني ، لماذا غلط ، الفعل في الماضي


Muhammad120009

هو لم يسألني ليش غلط


awadhSalih

لم يطلبني مفروض تعتبر جوابي ✔


Go0obran

أنت الشيخ الي تقرأ القرآن الكريم بصوت الشيخ احمد العجمي


r7eq.com

بالرغم من أنني أقرأ أحيانًا بصوت العجمي لكني أظن أنك تقصد شخص آخر ..

هل أنت في مدينة جدة ؟


Nabil8Mezher

لماذا لم يسألني غلط هل يوجد عطل في البرنامج لأنه أعطاني (لم يسلني) والمعنى واحد


Nxrd6

هو لم يسألني


MouradMora6

ليش غلط he يعني هو

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.