"The idea itself is not bad."

الترجمة:الفكرة نفسها ليست سيئة.

November 8, 2014

20 تعليقًا


majd.deh

الفكرة بحد ذاتها ليست سيئة

November 8, 2014

HSopeh

'' الفكرة بحد ذاتها غير سيئة '' Must be accepted

November 10, 2015

marksman003

أرسل تقرير بها لكي تضاف

May 28, 2016

FerasHM

"بحد نفسها"!!! تزيدون كلمات لا معنى لها فما المانع من أن يقول أحدهم "الفكرة نفسها..." أليست أفضل من تلك (بحد نفسها) حرفتم اللغة!

December 16, 2015

HudaG

ليست الفكرة بحد ذاتها سيئة

November 13, 2014

EmanJber

الفكرة بنفسها ليست سيئة ليش غلط

September 5, 2016

Satisfied2

الفكرة بنفسها ليست سيئة

December 11, 2016

Hani127314

الفكرة في حد ذاتها ليست سيئة

December 22, 2016

zeineb1992

الفكرة بذاتها ليست سيئة، يجب ان تقبل

December 7, 2015

marksman003

الفكرة بذاتها ليس صحيح الفكرة ذاتها او الفكرة بحد ذاتها

May 28, 2016

tharwat20

الفكرة بحد ذاتها ليست سيئة

July 4, 2016

muayad787873

لا استطيع كتابة سيءه

October 3, 2016

Mohammed-Nasser

الفكرة نفسها غير سيئة. ما المشكلة؟!

November 13, 2016

majd916314

الفكرة بنفسها ليست سيئة يجب أن تقبل ... لغويا صحيحة

February 17, 2017

Fatima970657

الفكرة نفسها ليست سيئة

June 28, 2017

sanroudy

الفكرة نفسها ليست سيئة .. ما الخطأ هنا

September 8, 2017

alaaahoo

الفكرة نفسها ليست سيئة

November 14, 2017

hemo414214

الفكره نفسها أو الفكره ذاتها ليست سيئة

January 4, 2018

The_Physicist.

ليست سيئة، غير سيئة، ليست بسيئة. نفس المعنى النصي وكلها تاتي من ترجمة صحيحة.

الفكرة نفسها، الفكرة بنفسها، الفكرة بذاتها، الفكرة بحد ذاتها (الفكرة ذاتها ليست دقيقة وهي تبقى صحيحة).. كذلك كلها ترجمات صحيحة.

اذن لديكم 12 صورة محتملة للاجابة كلها يجب ان تقبل، أي

الفكرة نفسها ليست سيئة

الفكرة نفسها غير سيئة

الفكرة نفسها ليست بسيئة

الفكرة بنفسها ليست سيئة

......... الخ.

August 4, 2018

AkeelMori

الفكرة نفسها ليست سئية

February 19, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.