1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The idea itself is not bad."

"The idea itself is not bad."

الترجمة:الفكرة نفسها ليست سيئة.

November 8, 2014

23 تعليقًا


majd.deh

الفكرة بحد ذاتها ليست سيئة


HSopeh

'' الفكرة بحد ذاتها غير سيئة '' Must be accepted


marksman003

أرسل تقرير بها لكي تضاف


HudaG

ليست الفكرة بحد ذاتها سيئة


FerasHM

"بحد نفسها"!!! تزيدون كلمات لا معنى لها فما المانع من أن يقول أحدهم "الفكرة نفسها..." أليست أفضل من تلك (بحد نفسها) حرفتم اللغة!


tharwat20

الفكرة بحد ذاتها ليست سيئة


EmanJber

الفكرة بنفسها ليست سيئة ليش غلط


Satisfied2

الفكرة بنفسها ليست سيئة


Hani127314

الفكرة في حد ذاتها ليست سيئة


zeineb1992

الفكرة بذاتها ليست سيئة، يجب ان تقبل


marksman003

الفكرة بذاتها ليس صحيح الفكرة ذاتها او الفكرة بحد ذاتها


muayad787873

لا استطيع كتابة سيءه


Mohammed-Nasser

الفكرة نفسها غير سيئة. ما المشكلة؟!


majd916314

الفكرة بنفسها ليست سيئة يجب أن تقبل ... لغويا صحيحة


Fatima970657

الفكرة نفسها ليست سيئة


sanroudy

الفكرة نفسها ليست سيئة .. ما الخطأ هنا


alaaahoo

الفكرة نفسها ليست سيئة


hemo414214

الفكره نفسها أو الفكره ذاتها ليست سيئة


The_Physicist.

ليست سيئة، غير سيئة، ليست بسيئة. نفس المعنى النصي وكلها تاتي من ترجمة صحيحة.

الفكرة نفسها، الفكرة بنفسها، الفكرة بذاتها، الفكرة بحد ذاتها (الفكرة ذاتها ليست دقيقة وهي تبقى صحيحة).. كذلك كلها ترجمات صحيحة.

اذن لديكم 12 صورة محتملة للاجابة كلها يجب ان تقبل، أي

الفكرة نفسها ليست سيئة

الفكرة نفسها غير سيئة

الفكرة نفسها ليست بسيئة

الفكرة بنفسها ليست سيئة

......... الخ.


AkeelMori

الفكرة نفسها ليست سئية


BasharAhme

الفكرة نفسها غير سيئة


YaSsiNe336253

https://youtu.be/yMH5PwjAf3E قناة لتعلم الانجليزية

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.