"The idea itself is not bad."

الترجمة:الفكرة نفسها ليست سيئة.

November 8, 2014

25 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


majd.deh

الفكرة بحد ذاتها ليست سيئة


HSopeh

'' الفكرة بحد ذاتها غير سيئة '' Must be accepted


marksman003

أرسل تقرير بها لكي تضاف


Hani127314

الفكرة في حد ذاتها ليست سيئة


HudaG

ليست الفكرة بحد ذاتها سيئة


zeineb1992

الفكرة بذاتها ليست سيئة، يجب ان تقبل


marksman003

الفكرة بذاتها ليس صحيح الفكرة ذاتها او الفكرة بحد ذاتها


tharwat20

الفكرة بحد ذاتها ليست سيئة


EmanJber

الفكرة بنفسها ليست سيئة ليش غلط


FerasHM

"بحد نفسها"!!! تزيدون كلمات لا معنى لها فما المانع من أن يقول أحدهم "الفكرة نفسها..." أليست أفضل من تلك (بحد نفسها) حرفتم اللغة!


muayad787873

لا استطيع كتابة سيءه


Mohammed-Nasser

الفكرة نفسها غير سيئة. ما المشكلة؟!


Satisfied2

الفكرة بنفسها ليست سيئة


foxaniosa

الفكرة بنفسها ليست سيئة يجب أن تقبل ... لغويا صحيحة


Fatima970657

الفكرة نفسها ليست سيئة


sanroudy

الفكرة نفسها ليست سيئة .. ما الخطأ هنا


alaaahoo

الفكرة نفسها ليست سيئة


hemo414214

الفكره نفسها أو الفكره ذاتها ليست سيئة


The_Physicist.

ليست سيئة، غير سيئة، ليست بسيئة. نفس المعنى النصي وكلها تاتي من ترجمة صحيحة.

الفكرة نفسها، الفكرة بنفسها، الفكرة بذاتها، الفكرة بحد ذاتها (الفكرة ذاتها ليست دقيقة وهي تبقى صحيحة).. كذلك كلها ترجمات صحيحة.

اذن لديكم 12 صورة محتملة للاجابة كلها يجب ان تقبل، أي

الفكرة نفسها ليست سيئة

الفكرة نفسها غير سيئة

الفكرة نفسها ليست بسيئة

الفكرة بنفسها ليست سيئة

......... الخ.


AkeelMori

الفكرة نفسها ليست سئية


BasharAhme

الفكرة نفسها غير سيئة


YaSsiNe336253

https://youtu.be/yMH5PwjAf3E قناة لتعلم الانجليزية


roryhanem

الفكرة في ذاتها ليست سيئة


humam617520

الفكرة نفسها غير سيئة لماذا خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.