"The boys eat sandwiches."

الترجمة:يأكل الأولاد الشطائر.

منذ 4 سنوات

158 تعليقًا


sondos_alzain

الأولاد يأكلون السندويشات

منذ 4 سنوات

anwark

هنا لا يوجد The لذا لا نكتب السندويشات

منذ 3 سنوات

sondos_alzain

ولا يوجد ال ولكنهم كتبوا ال شطائر

منذ 3 سنوات

x8m6

مافيه كلمه بالعربي اسمها ساندويش

منذ 3 سنوات

JH6R1

اي بس اكو الشطائر

منذ سنة واحدة

chakriyoun

إذا تمت الترجمة على هذا النحو اي حرفيا فلن تتمكن من تعلم هذه اللغة. ..

منذ يوم واحد

chakriyoun

يجب ان تتم ترجمة العبارات حسب السياق وليس كلمة بكلمة

منذ يوم واحد

mennaahmedhelmy

لا السندوتشات بالغة العامية لكن ترجمتها بالغة العربية الشطيرة

منذ سنتين

01doka10

غير عربية

منذ 3 سنوات

nutella_iq

صح

منذ سنتين

21sO1

احسنت

منذ سنتين

momocraft2

صح ياكلون

منذ شهر واحد

5W0l

عندما يكون الفاعل جمع لانضيف s للفعل

منذ 3 سنوات

Hussen-alh1

احسنت

منذ 3 سنوات

VmBv5

اي اصلا أنا بعرف لأنو أنا صف رابع ومن الأول بعرف أنو وقت الفعل ما منضع sالجماعة ومن التاني والتالت والرابع بعرفهن وأنا رزان

منذ سنتين

VmBv5

بس وقت لما بصير جمع منضع s

منذ سنتين

chakriyoun

خطأ يا أخي

منذ يوم واحد

LiTTleMaN0

"الشطائر" وليس السندويشات, بالنسبه للفرق بين يأكل و تأكل يأكل للمذكر و تأكل للمؤنث, أتمنى اني افدتكم

منذ 3 سنوات

VmBv5

اي ولله ''الشطائر''

منذ سنتين

aymnbz

الأولاد يأكلون الشطائر

منذ 3 سنوات

VmBv5

احسنت .

منذ سنتين

Baleegh66

ياكلون بالجمع لتكون الجمله صحيحه وليست ياكل

منذ 3 سنوات

jojaa2

sandwiches ههههههههههه من اول اقول the boys eat ما رضي قلت كلو تبن رضي سوبهان الله مالهم الا الصميل

منذ 3 سنوات

mero504374

ههههههه

منذ 3 سنوات

k3JQ

The boys eat sandwiches

منذ 3 سنوات

wafa60917

The doys eat sandwiches. معناها الاولاد ياكلون الشطائر

منذ 3 سنوات

31GC2

خطأ معناها يأكل الأولاد الشطائر

منذ 7 أشهر

afaffiad

الاولاد ياكلون الشطائر

منذ سنتين

Tammam_kd

لماذا كلمة سندويشات غير صحيحة؟؟؟؟

منذ 4 سنوات

anwark

بلى هي صحيحة الآن 28/3/2015

منذ 3 سنوات

-NaBEeL-

لأن كلمة سندويش ليست عربية الأصل ولكنها دارجة في المجتمعات العربية نطقاً. لذلك عندما تكون مكتوبة باللغة الإنجليزية نترجمها شطيرة .

منذ 3 سنوات

hamza348797

لانه ليست عربية

منذ 3 سنوات

mariamerio

لانها ليست كلمة عربية

منذ سنتين

31GC2

لأنه سندويشة مو عربية

منذ 7 أشهر

abdalrahem2

اخطأت وقلت" ساندويشش" واحتسبها صحيحة، بينما الكثير من المحاولات اعتقدهن صحيحات، ولكنه أحبطهن .

منذ 3 سنوات

shahad.328759

انا اضعت الاولاد ياكل الشطائر قال خطاء بلا هي ياكل الاولاد الشطائر المفروض ياكلون

منذ 3 سنوات

31GC2

مثل خطأي

منذ 7 أشهر

FATIMA.R.Nouh

ليش الاولاد ياكلون الساندويجات

منذ 3 سنوات

Z15g1

انا ما قهرتني الا الجمله الي قبلها كان كاتبين بالأنقلش Ceat dernk وكنت باكتب القطط تشرب بس قلت لاااا مافيهThe عشان اضيف ال ل قطط وما ضفت ال قااال غلط تهو تهو تهو

منذ سنتين

1LPZ2

يأكل الأولاد الشطائر

منذ سنتين

nnU4Qz

كلها نفس الشيئ

منذ 3 سنوات

alhan14

جميل

منذ 3 سنوات

yasergehad

الاولاد ياكلون الشطائر

منذ 3 سنوات

abood1121

شطائر مو سندويتشات

منذ 3 سنوات

RaedWot

من ساعه وانا دخل ساندويش وتفاح ههههه تقشف يا جماعه ولا ايه

منذ 3 سنوات

Hussen-alh1

سلام عليكم شباب ليش كال eat وهي قبلها وبعدها جمع

منذ 3 سنوات

VmBv5

مابعرف ليش عم يساوو هيك

منذ سنتين

MahaMagdy5

لاولاد يأكلون السندويش

منذ 3 سنوات

ali550243

الاولاد ياكلون الشطاىر

منذ 3 سنوات

mero504374

الي يبغا يعدي من ذا الصوت يشغل المكرفون ويشغل الصوت

منذ 3 سنوات

Abdulcabba3

الصندويشات أو السندويشات مالفرق؟ ؟؟؟؟؟،؟

منذ 3 سنوات

ONWn4

اصلا مافي كلمة اسما الصندويشات �

منذ سنتين

31GC2

اسمها سندويشة مو صندويشة شو هل الدفاشة

منذ 7 أشهر

hisham870687

قال سندوتشات قال ههههههه

منذ 3 سنوات

rZrf2

الأولاد يأكلون اللفات؟؟؟؟ تره حلوة كلمة لفة احلى من كلمة شطيرة

منذ 3 سنوات

rZrf2

الأولاد يأكلون اللفات؟ ؟ ؟ تره حلوة كلمة لفة احلى من كلمة شطيرة

منذ 3 سنوات

31GC2

لا مو حلوة

منذ 7 أشهر

ayadh2

الاولاد ياكلون السندوتشات

منذ 3 سنوات

MohamedGla2

تم

منذ 3 سنوات

dody912857

يا عم طز فيك احنا صح

منذ سنتين

HKtQ1

واحد كبدة يا معلم

منذ سنتين

yara116072

هم كتبولي يأكل الاولاد السندويتشات هذه خطأ الصيحة هي الأولاد يأكلون الشطائر

منذ سنتين

alqam01

الاولاد ياكلون الشطائر

منذ سنتين

yaraFouzi

لماذا كتبوا الشطائر إن شطائر افضل لانهم لم يضعوا الThe الا في اول الجملة،وشكرا

منذ سنتين

AhmadAlham163742

الأولاد يأكلون السندويشات

منذ سنة واحدة

mohamadAlh12

يأكل لمفرد يجب ان يكون يأكلون اي ان :-الاولاد يأكلون الساندويش

منذ 3 سنوات

Dania231991

لا يأكل

منذ 3 سنوات

jojaa2

اقصد the boys eat sandwichs **

منذ 3 سنوات

rami273559

جملة the boys eats صحيحة او لا يعني فعل eat يجمع ولا مابصير

منذ 3 سنوات

5i0T

متى نضيف في الكلمات ال. لان بعض الكلمات لايوجد قبلها The ويضع ال

منذ 3 سنوات

zfii1

ايش الفرق بين الاولاد والاطفال

منذ 3 سنوات

-NaBEeL-

الأولاد = the boys ولد = boy

الأطفال = the Children طفل = Child

منذ 3 سنوات

mayar193989

الاولاد ياكلون السندوتشات

منذ 3 سنوات

altaisaad

ياكل الاولاد الشطائر ماهو الفرق اذا قلت الاولاد ياكلون الشطائر ؟

منذ 3 سنوات

ahlamyhway

صح صح صح

منذ 3 سنوات

Gs9d

صح الشطائر والساندوتشات نفس المعنى

منذ 3 سنوات

mostafa.sh6

كتبت فطائر بدل شطائر×_×

منذ 3 سنوات

almortaja

لايوجد the فكيف نكتبها الشطا ئر

منذ 3 سنوات

hazem663746

زببززز

منذ 3 سنوات

alhan14

ااتىى

منذ 3 سنوات

80hf

sandwiches كلمة صعبة النطق

منذ 3 سنوات

shefaa386621

Thx

منذ 3 سنوات

H5pc1

وش الفرق بين أولاد واطفال برنامج غبي

منذ 3 سنوات

Eng.Mahmou2

اولاد boys اما الاطفال هم الاصغر سناً نقول children

منذ سنتين

MASGKh_2017

اولاد ولد اطفال كلهم اطفال ينصف للبنات والاولاد سهله والبرنامج اكثر من روعه واذا مافادك احذفيه

منذ سنة واحدة

kazanofaaa

هل يمكن ان نقول the boy eat sandwishes وذلك فى حالة اذا كانت السندوتشات متنوعة الطعم

منذ 3 سنوات

ayadh2

ياكل الاولاد الشطائر

منذ 3 سنوات

MokhtarAsli

the boys eats the sandwiches الاولاد يأكلون الشطائر

منذ سنتين

6cMp2

الاولاد يأكلون شطائر

منذ سنتين

kamel.musallam

الاولاد ياكلون السندوتشات او الشطائر

منذ سنتين

HassaneinA5

اليس من المفروض تكون The boy eats sandwiches ال s تكون جمع ل الاكل فتكون الاولاد يأكلون ..

منذ سنتين

akramelmns

الكتابة صحيحة الاولاد ياكلون الشطائر

منذ سنتين

Engineer.Ahmed

الأطفال يأكلون الشطائر

منذ سنتين

sarareda10

عشان كتبت ساندوتشات حسبهالي غلط ليه بقي

منذ سنتين

abdalnaser158358

لانك هبلة

منذ سنة واحدة

sarareda10

&&&

منذ سنتين

5G2H2

صلو عالنبي

منذ سنتين

Fqka1

حلووووووو

منذ سنتين

Nzaer

لفة

منذ سنتين

OmarShaker7

يلي بيعرف بلقواعد في يفيدنا كيف منعرف زمن هي لجملة

منذ سنتين

SoundousGh

كل لي اقلتوه كان صحيح

منذ سنتين

FerdosAlan

ok my friend

منذ سنتين

iLry2

كان من المفترض يكتبو eats

منذ سنتين

mostafa227270

مصطفى

منذ سنتين

samerelham

حلول أخرى ساندويشات شطائر

منذ سنتين

HUlW7

يأكلون وليس بأكل

منذ سنتين

ahmad19922

انا بدي اتعقد بين الاطفال والاولاد

منذ سنتين

ahmad19922
منذ سنتين

saleh631228

لماذا اضافو حرف e قبل حرف s

منذ سنتين

daliila3

خطا

منذ سنتين

HatemHatem3

تجي الاولاد ياكلون الشطائر بس عطاني ترجمه اخرى

منذ سنتين

mzgin4

هنا لا يوجد The لذا لا نكتب السنديشات

منذ سنتين

ahmadwsn

....

منذ سنتين

KWpQ3

ليش نهاية ساندويتش كتبو es بدل s فقط

منذ سنتين

4Dw2
منذ سنتين

RudenaAk

انا أعتقد انها الولد يأكل الساندوتشات

منذ سنتين

mariya575901

جعت

منذ سنتين

KareemEbeed

الاطفال يأكلون الساندوتشات

منذ سنة واحدة

MoussaMoha5

صندويشات لماذا غلط

منذ سنة واحدة

IBRAHIAhme

الاولاد يأكلون الشطائر

منذ سنة واحدة

ismail879192

ليش يقولو ترجمة اخرى هو نفس الترجمه

منذ سنة واحدة

Rashed952567

هنا خطأ في الترجمة. والصحيح :الأولاد يأكلون الشطائر

منذ سنة واحدة

MohamedAli861391

يا ناس حرام عليكم هو اللي حط الترجمه العربي تونسي ياجزائرى

منذ سنة واحدة

f0Dz

ليش هنا قال sandwiches ليش ماقال Sandwich بس انا تعلمت انه مايكون اثنين s في نفس الجمله وكيف هنا اثنين s

منذ سنة واحدة

My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

منذ سنة واحدة

maroomeme

يأكلون

منذ سنة واحدة

EmadSaidYa

يأكلون الشطائر

منذ سنة واحدة

HaithamSho

كتبتها الاطفال تاكل سندوتشات وطلع خطا ..ليه

منذ سنة واحدة

mx2na

كتبت يتناول قال غلططط سلامات ترا يتناول نفسها يأكل اوووف بس يلا البرنامك حلو

منذ سنة واحدة

Amna681388

I think there are some mistakes in the sentence ..The boys eat the Sandwiches

منذ سنة واحدة

VG9d2

انا كتبت الاولاد ياكل شطيره بس عكست بين الكلمات

منذ سنة واحدة

OsamaGhula

كلجة بالعربي

منذ سنة واحدة

711456497

ميامي كيفك عساش بخير اشتقت لسواليفش

منذ سنة واحدة

3bo0od7

في شي اسمه ال القمريه و ال الشمسية اللي يسأل ليه حط ال

منذ سنة واحدة

Xh5E3

هناك خطأ الاولاد ياكلون وليس ياكل

منذ سنة واحدة

AfifiReda2

ياكل الاولاد الشطائر

منذ 11 شهرًا

mariaammar2

انا كاتبه الاولاد ياكل الشطائر صح اوغلط

منذ 11 شهرًا

Asmafouad1

الخطأ من التطبيق ذاته مكتوب يأكل بدل يأكلون

منذ 10 أشهر

halima973861

يأكلون و ليس يأكل

منذ 10 أشهر

memo196601

هنن كاتبين the boys eat sandwiches وترجمتها الاولاد ياكلون الشطائر فكيف صارت يأكل الأولاد الشطائر؟؟؟؟

منذ 10 أشهر

mohamed977158

كتتها في جميع الحلات ولم يتقبلها

منذ 10 أشهر

ghofran417099

تلمفروض الاجابه الاولاد ياكلون شطائر

منذ 9 أشهر

Fahad249665

الأولاد يأكلون الشطائر

منذ 9 أشهر

huthefa4

خطأ

منذ 9 أشهر

batool609305

من اليوم انا العب اللعبه و ما فهمت شي هههه

منذ 8 أشهر

faisalaldh2

الأولاد يأكلون الشطائر

منذ 8 أشهر

ahmedbawe

The boys eat sandwiches ياكل الاولاد الشطائر

منذ 8 أشهر

AimanSanhan

يأكل الأولاد الشطائر .. صحيحة

منذ 7 أشهر

sajedah573406

بتطلع يأكل الاولاد الشطائر

منذ 7 أشهر

alaiaf

الأولاد تأكل الشطائر

منذ 6 أشهر

44Qz1

الترجمة' الاولاد ياكلون الشطائر

منذ 5 أشهر

chaima207556

يأكلون وليس يأكل

منذ 4 أشهر

0S5U1

الاولاد ياكلون شطائر

منذ 4 أشهر

yusuf408604

الاولاد يأكلون الشطائر

منذ شهرين

momocraft2

ياكلون وليس ياكل

منذ شهر واحد

momocraft2

الاولاد يأكلون الشكائر

منذ شهر واحد

abdeladeem1

لازم يضاف معنى ثاني غير الشطائر

منذ أسبوعين

malak.lilia

htey write الاولاد ياكل
whay is this !!

منذ أسبوعين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.