"The boys eat sandwiches."

الترجمة:يأكل الأولاد الشطائر.

November 8, 2014

379 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


sondos_alzain

الأولاد يأكلون السندويشات


anwark

هنا لا يوجد The لذا لا نكتب السندويشات


sondos_alzain

ولا يوجد ال ولكنهم كتبوا ال شطائر


chakriyoun

إذا تمت الترجمة على هذا النحو اي حرفيا فلن تتمكن من تعلم هذه اللغة. ..


chakriyoun

يجب ان تتم ترجمة العبارات حسب السياق وليس كلمة بكلمة


x8m6

مافيه كلمه بالعربي اسمها ساندويش


JH6R1

اي بس اكو الشطائر


8HHK14

لا فنحن في بلدي نقول ساندويش


anasosama.ps

لا بل تكتب السندويتشات، لأنه الجمع في اللغة الإنجليزية لا يأخذ the أو a أو an قبله، لذلك في اللغة العربية نكتبها السندويتشات أما في اللغة الإنجليزية فنكتبها sandwiches


rimo878161

صحيح معاك حق


opqA105514

الجمع يأخذ the ولكن a وال an للفردية.


houssam.0_7

لانه جمع و في الجمع لا نكتب اي شيء


mennaahmedhelmy

لا السندوتشات بالغة العامية لكن ترجمتها بالغة العربية الشطيرة


01doka10

غير عربية


3Lsb2

يا سندوس، باللغة العربية لا نقول ساندويش ولا سندويتشات بل نقول شطيرة وتجمع علي شطائر. أنا لست عربي ولكن اجيد لغتكم يا عرب.


songuhkk

يأكل الاولاد الشطائر


Fahadd556

الأولاد يأكلون الشطائر


fii_rh

سندويتشات هذي انجليزية معربه والصحيح شطائر


salsabil763601

نعم معكي حق


enasalhami

بصير هيك بس هم مو حطين


douamaram

انت معك حق فيلي قلتي


Uthman1422

يأكل الأولاد شطائر


MahmodAhme14

ايوه صح يه شطائر ديه قصدهم علي البيتزا


AsBahij

نعم صحيح


fatimahafsaoui20

يوجد خطأ بالفعل


5W0l

عندما يكون الفاعل جمع لانضيف s للفعل


VmBv5

اي اصلا أنا بعرف لأنو أنا صف رابع ومن الأول بعرف أنو وقت الفعل ما منضع sالجماعة ومن التاني والتالت والرابع بعرفهن وأنا رزان


VmBv5

بس وقت لما بصير جمع منضع s


chakriyoun

خطأ يا أخي


LiTTleMaN0

"الشطائر" وليس السندويشات, بالنسبه للفرق بين يأكل و تأكل يأكل للمذكر و تأكل للمؤنث, أتمنى اني افدتكم


VmBv5

اي ولله ''الشطائر''


aymnbz

الأولاد يأكلون الشطائر


Baleegh66

ياكلون بالجمع لتكون الجمله صحيحه وليست ياكل


wafa60917

The doys eat sandwiches. معناها الاولاد ياكلون الشطائر


31GC2

خطأ معناها يأكل الأولاد الشطائر


k3JQ

The boys eat sandwiches


jojaa2

sandwiches ههههههههههه من اول اقول the boys eat ما رضي قلت كلو تبن رضي سوبهان الله مالهم الا الصميل


abdalrahem2

اخطأت وقلت" ساندويشش" واحتسبها صحيحة، بينما الكثير من المحاولات اعتقدهن صحيحات، ولكنه أحبطهن .


shahad.328759

انا اضعت الاولاد ياكل الشطائر قال خطاء بلا هي ياكل الاولاد الشطائر المفروض ياكلون


31GC2

مثل خطأي


afaffiad

الاولاد ياكلون الشطائر


Tammam_kd

لماذا كلمة سندويشات غير صحيحة؟؟؟؟


anwark

بلى هي صحيحة الآن 28/3/2015


-NaBEeL-

لأن كلمة سندويش ليست عربية الأصل ولكنها دارجة في المجتمعات العربية نطقاً. لذلك عندما تكون مكتوبة باللغة الإنجليزية نترجمها شطيرة .


hamza348797

لانه ليست عربية


mariamerio

لانها ليست كلمة عربية


Hassan...hogen

لأنها نحن بنقول ساندويشات في لغة العامّه بس ليست الشطيرة هي الصحيحة


Z15g1

انا ما قهرتني الا الجمله الي قبلها كان كاتبين بالأنقلش Ceat dernk وكنت باكتب القطط تشرب بس قلت لاااا مافيهThe عشان اضيف ال ل قطط وما ضفت ال قااال غلط تهو تهو تهو


chaima207556

يأكلون وليس يأكل


hisham870687

قال سندوتشات قال ههههههه


1LPZ2

يأكل الأولاد الشطائر


AlGhamediM

السندوتشات ليست عربيه ارجو تعديلها


altaisaad

ياكل الاولاد الشطائر ماهو الفرق اذا قلت الاولاد ياكلون الشطائر ؟


nnU4Qz

كلها نفس الشيئ


FATIMA.R.Nouh

ليش الاولاد ياكلون الساندويجات


yasergehad

الاولاد ياكلون الشطائر


abood1121

شطائر مو سندويتشات


RaedWot

من ساعه وانا دخل ساندويش وتفاح ههههه تقشف يا جماعه ولا ايه


Hussen-alh1

سلام عليكم شباب ليش كال eat وهي قبلها وبعدها جمع


VmBv5

مابعرف ليش عم يساوو هيك


MahaMagdy5

لاولاد يأكلون السندويش


ali550243

الاولاد ياكلون الشطاىر


H5pc1

وش الفرق بين أولاد واطفال برنامج غبي


Eng.Mahmou2

اولاد boys اما الاطفال هم الاصغر سناً نقول children


MASGKh_2017

اولاد ولد اطفال كلهم اطفال ينصف للبنات والاولاد سهله والبرنامج اكثر من روعه واذا مافادك احذفيه


mero504374

الي يبغا يعدي من ذا الصوت يشغل المكرفون ويشغل الصوت


Hussain_Iraqi

الأولاد يأكلون اللفات؟؟؟؟ تره حلوة كلمة لفة احلى من كلمة شطيرة


Hussain_Iraqi

الأولاد يأكلون اللفات؟ ؟ ؟ تره حلوة كلمة لفة احلى من كلمة شطيرة


31GC2

لا مو حلوة


XhrI310

لا حلوة بالعراقي تنكا ل لفة و انا من ال.............


ayadh2

الاولاد ياكلون السندوتشات


yara116072

هم كتبولي يأكل الاولاد السندويتشات هذه خطأ الصيحة هي الأولاد يأكلون الشطائر


alqam01

الاولاد ياكلون الشطائر


5G2H2

صلو عالنبي


yaraFouzi

لماذا كتبوا الشطائر إن شطائر افضل لانهم لم يضعوا الThe الا في اول الجملة،وشكرا


Rashed952567

هنا خطأ في الترجمة. والصحيح :الأولاد يأكلون الشطائر


AhmadAlham163742

الأولاد يأكلون السندويشات


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


sajedah573406

بتطلع يأكل الاولاد الشطائر


yusuf408604

الاولاد يأكلون الشطائر


malak.lilia

htey write الاولاد ياكل
whay is this !!


douamaram

من اراد ان يصبح زميلي في التطبيق يتقدم(فقط البنات)


DaliaTawfi3

انا بنت اديكي اضافه و تردينها انتي


Barbie523934

الأولاد يأكلون الشطائر


Anas-_-Otaku

يأكل الأولاد الشطائر


XzFg11

ايوه معاه حق


EssaAlali3

لا يوجد هذا الخيار


douha_chams

الاولاد ياكلون الشطائر وليس الاولاد تاكل الشطائر هذا خطأ لانه جمع المرجو اصلاحه في اقرب وقت


mohamadAlh12

يأكل لمفرد يجب ان يكون يأكلون اي ان :-الاولاد يأكلون الساندويش


jojaa2

اقصد the boys eat sandwichs **


rami273559

جملة the boys eats صحيحة او لا يعني فعل eat يجمع ولا مابصير


5i0T

متى نضيف في الكلمات ال. لان بعض الكلمات لايوجد قبلها The ويضع ال


zfii1

ايش الفرق بين الاولاد والاطفال


-NaBEeL-

الأولاد = the boys ولد = boy

الأطفال = the Children طفل = Child


mayar193989

الاولاد ياكلون السندوتشات


Gs9d

صح الشطائر والساندوتشات نفس المعنى


TARO1999

كتبت فطائر بدل شطائر×_×


almortaja

لايوجد the فكيف نكتبها الشطا ئر


Abdulcabba3

الصندويشات أو السندويشات مالفرق؟ ؟؟؟؟؟،؟


ONWn4

اصلا مافي كلمة اسما الصندويشات �


31GC2

اسمها سندويشة مو صندويشة شو هل الدفاشة


kazanofaaa

هل يمكن ان نقول the boy eat sandwishes وذلك فى حالة اذا كانت السندوتشات متنوعة الطعم


ayadh2

ياكل الاولاد الشطائر


MokhtarAsli

the boys eats the sandwiches الاولاد يأكلون الشطائر


dody912857

يا عم طز فيك احنا صح


HKtQ1

واحد كبدة يا معلم


6cMp2

الاولاد يأكلون شطائر


kamel.musallam

الاولاد ياكلون السندوتشات او الشطائر


HassaneinA5

اليس من المفروض تكون The boy eats sandwiches ال s تكون جمع ل الاكل فتكون الاولاد يأكلون ..


akramelmns

الكتابة صحيحة الاولاد ياكلون الشطائر


Engineer.Ahmed

الأطفال يأكلون الشطائر


sarareda10

عشان كتبت ساندوتشات حسبهالي غلط ليه بقي


Fqka1

حلووووووو


OmarShaker7

يلي بيعرف بلقواعد في يفيدنا كيف منعرف زمن هي لجملة


SoundousGh

كل لي اقلتوه كان صحيح


iLry2

كان من المفترض يكتبو eats


samerelham

حلول أخرى ساندويشات شطائر


HUlW7

يأكلون وليس بأكل


ahmad19922

انا بدي اتعقد بين الاطفال والاولاد


saleh631228

لماذا اضافو حرف e قبل حرف s


HatemHatem3

تجي الاولاد ياكلون الشطائر بس عطاني ترجمه اخرى


mzgin4

هنا لا يوجد The لذا لا نكتب السنديشات


KWpQ3

ليش نهاية ساندويتش كتبو es بدل s فقط


RudenaAk

انا أعتقد انها الولد يأكل الساندوتشات


KareemEbeed

الاطفال يأكلون الساندوتشات


MoussaMoha5

صندويشات لماذا غلط


IBRAHIAhme

الاولاد يأكلون الشطائر


ismail879192

ليش يقولو ترجمة اخرى هو نفس الترجمه


MohamedAli861391

يا ناس حرام عليكم هو اللي حط الترجمه العربي تونسي ياجزائرى


f0Dz

ليش هنا قال sandwiches ليش ماقال Sandwich بس انا تعلمت انه مايكون اثنين s في نفس الجمله وكيف هنا اثنين s


EmadSaidYa

يأكلون الشطائر


HaithamSho

كتبتها الاطفال تاكل سندوتشات وطلع خطا ..ليه


mx2na

كتبت يتناول قال غلططط سلامات ترا يتناول نفسها يأكل اوووف بس يلا البرنامك حلو


Amna681388

I think there are some mistakes in the sentence ..The boys eat the Sandwiches


VG9d2

انا كتبت الاولاد ياكل شطيره بس عكست بين الكلمات


OsamaGhula

كلجة بالعربي


711456497

ميامي كيفك عساش بخير اشتقت لسواليفش


3bo0od7

في شي اسمه ال القمريه و ال الشمسية اللي يسأل ليه حط ال


Xh5E3

هناك خطأ الاولاد ياكلون وليس ياكل


AfifiReda2

ياكل الاولاد الشطائر


mariaammar2

انا كاتبه الاولاد ياكل الشطائر صح اوغلط


Asmafouad1

الخطأ من التطبيق ذاته مكتوب يأكل بدل يأكلون


halima973861

يأكلون و ليس يأكل


memo196601

هنن كاتبين the boys eat sandwiches وترجمتها الاولاد ياكلون الشطائر فكيف صارت يأكل الأولاد الشطائر؟؟؟؟


mohamed977158

كتتها في جميع الحلات ولم يتقبلها


ghofran248

تلمفروض الاجابه الاولاد ياكلون شطائر


Fahad249665

الأولاد يأكلون الشطائر


batool609305

من اليوم انا العب اللعبه و ما فهمت شي هههه


faisalaldh2

الأولاد يأكلون الشطائر


ahmedbawe

The boys eat sandwiches ياكل الاولاد الشطائر


AimanSanhan

يأكل الأولاد الشطائر .. صحيحة


alaiaf

الأولاد تأكل الشطائر


44Qz1

الترجمة' الاولاد ياكلون الشطائر


0S5U1

الاولاد ياكلون شطائر


sherrychan25

ياكلون وليس ياكل


sherrychan25

الاولاد يأكلون الشكائر


abdeladeem1

لازم يضاف معنى ثاني غير الشطائر


oSqj13

الاولاد يأكلون الشطائر


oSqj13

الاولاد يأكلون الشطائر


BHKm11

بي برنامج احسن من هذا بمليون مرة اسمو هلو انكليش لونو احمر رمزو H ما يلزمو نت


x6Ud4

ياكل الا اولد


DaliaTawfi3

كلو زي بعض الفطائر والسندويشتات بس كل شخص بكيفو


mk62.

يأكل الصبية الشطائر


MohamedAzm606800

الاولى يأكلون الشطائر


abdelghani101

الاولاد يأكلون الشطائر


iida_8o

ليه ما حطينا (ing) مع انه فعل مضارع


yasmineboba1

الخطأ من عندكم، لم تعطوا فعل مناسب، أعطيتموني يأكل مع الاولاد.... لا تصلح ابدا... المفرد مع الجمع


amin547676

الاولاد يأكلون الشطائر لكن وضعوا كلمة يأكل في الاختيارات وهذا خطأ كبير جدا لان يأكل للمفرد وليس للجمع


amin547676

الولاد يأكلون الشطائر وليس (يأكل)


amin547676

يأكلون وليس يأكل


Saifgafsi

الأولاد يأكلون شطائر


Araragi_Kun

انا كتبت الاولاد ياكلون شطائر و حطولي غلط


fOUA35753

ياكل الاولاد الاولاد ياكلون اليس نفس المعني... ارجو التصحيح


Fouad514409

الجمع يأكلون


moatazalkhwlany

الاولاد ياكلون وليس الاولاد ياكل


MOHAMEDHAC966723

الأولاد يتناولون أو يأكلون الشطائر


CpF74

الاولاد ياكلون الشطائر


mna_mhmd

المفروض " الأولاد يأكلون سندويشات " مو " الأولاد يأكل السندويشات" ؟! ...


Badr377645

الأولاد جمع وليس مفرد


ALI.ALBAYATI

The boys eat sandwiches


ecPt720874

كتبت الجملة من غير همزات قال غلط


JawadAlhaw

يأكلون وليس يأكل


youssef_kh_

الأولاد يأكلون الشطائر


Uthman1422

يأكل الأولاد شطائر


zainabbabe1

الترجمة العربية الأصح: الأولاد يأكلون الشطائر


8pfr10

هماحاطين الاولاد ياكل الساندوش ياكلون مو ياكل صح ☑


EMOON.

فين الغلط ف ياكل الاولاد او الاولاد ياكل؟


SAJA122005

انا الان في المستوى البرونزي كيف يمكنني التقدم الى المستوى الفضي ؟ ارجو الرد


WiwiSb

يأكل الاولاد الشطائر


9i0v5

ياكل الاولاد الشطائر


0qh17

انا كتبت الاولاد يأكلون الشطائر ظهر غلط


sondosalfa4

عادي السندويشات صح ان ما كتبو The بس كتبو ال التعريف


ze1a12

في اخطاكثيرة في الترجمه


Oran1966

الاولاد ياكلون شطائر


Ayau960

اني كتبها بس طلعلي خطأ في اجابتك (˘∀˘)


LkSG142842

كيف الأولاد يأكل هم جمع المفروض يأكلون


UmSana

الأولاد يأكل الشطائر خطأ ..الاولاد ياكلون الشطائر


ahmad688306

يأكلون وليس يأكل


Yemen12345678

الاولاد يأكلون الشطائر


Samo944813

طلبت مني كلمه تاكل ولم تكن في الاحتمالات ما هذا الغباء


Dalal525552

لا توجد كلمة تأكل


Abduallhalklaf2

لايوجد تأكل


x2Zm7

لم تضعون تأكل بين الخيارات بل وضعتم يأكل


oX479

كاتبين بلجملة الاولاد يأكل الخبز هي الأولاد يأكلون الخبز في أخطاء كتير عم تطلع بلجمل احيانا بكون كمان الصوت مو واضح


oX479

كاتبين الأولاد يأكل الشطائر هي هيك لازم تنكتب الأولاد يأكلون الشطائر


younes37861

أنتم ليس لديكم إجابة تأكل


younes37861

ليس لديكم إجابة تأكل


Retajelhod

انتم تكتبوو اجابه وتقولو ف خطأ ف اجابتكم لا انتم الغالطين زي مثلاً يأكل الخبز هياا تأكل ف الخيارات انا شن بندير


uMen19

يجوز كتابتها ب الاطفال يأكلون السطائر


m7wh4

في الاختيارات مش موجود تأكل موجود يأكل وكتبوا انه في خطأ كيف ذلك


eme467428

اتحدث ولكن لايظهر


BLAKql

كيف حالكم


mhamedail

صححوا الخطأ كاتبين يأكل ويقول خطأ تأكل چا غير انته كاتبه يأكل


6ps72

في الاختيارات لا يوجد تأكل بل يوجد يأكل


Gq6B9

والله في قصه عليكم مسح البرنامج


nN8a9

البرنامج حلو بس غريب شوي


Abdulazizn504260

ياكلون ولاليس تأكل


ATFAN2

انتم كتبت يأكل


ABOOBIDA1924

مكتوبة خطأ فى الاختيارات


7ak3m3ls3t

في غلط في تاكل اصلا ما مكتوبه مكتوبة ياكل


TkeM135846

لا يوجد تأكل يوجد يأكل فقط


Hany01004677166

الاولاد ياكل الشطائر مش موجود ياكل موجود تاكل وحسبت غلط


Hany01004677166

الاولاد ياكل الشطائر مش موجود ياكل موجود تاكل وحسبت غلط


Masakh2008

خليني اكملها ليش هيك


KeramKiwan

الإجابة يأكلون وليست يأكل


MariamShaa17

ياكلون مش ياكل


sOTB7

أخطأة وكتبو لي:الاولاد ياكل شطاءر '-'


Abdulrahman835

المفروض يعدل الياء تبقي ت


Ioiot55

مش المفروض نكتب في eat نحط s عشان الجمع


SoumiaGheb

يأكلون وليس يأكل


azou415782

الأولاد يأكلون سندويشات


KhelifatiK

مين يلي عامل خطأ انا او هو ، هو الذي كتب "يأكل"


AhmadAHaja

ما المشكلة لو قلنا الاولاد يأكلون الشطائر


85N.E4

مفيش تأكل علشان كدا كتبت ياكل!!


AboodAlhkook2009

المفروض الاطفال يأكلون الشطائر


HwHc828452

ياكلون ثانيا لا توجد كلمه تاكل في الاختيارات


wed95wed95

انتم لم تذكروا تأكل ذكرتم يأكل


qS2d12

هنالك خطأ تأكل وليس يأكل


qS2d12

يأكلون وليس يأكل


alisajed2

خطأٌ في الكلام،،،


alisajed2

يوجد خطأٌ بالكلام من المفترض ان تكون الأولاد يأكلون الشطائر وليس الأولاد يأكل الشطائر وايضا لا يوجد The لذا لا نكتب الشطائر


TheKing563931

انتو كاتبين يأكل


Mikasa646045

انا كتبت eats. وهي eat عملولي غلط مع انه الجمله كامله وكلها صح


Px5G10

يأكلون


kqBz20

هوي لازم eats لانو جمع مو مفرد


pKFJ634492

لا يجد خيار تاكل ....ارجو التعديل


v9Zk9

لأ يوجد تأكل


hussain.jelban

لاحول ولاقوة الا بالله


MohammedZain2000

الاولاد يأكلون الشطائر


ahmed_alammar

(الأولاد يأكلون الشطائر ) أنتم لستم واضعين من بين الكلمات الخاصة بالأكل سوى كلمة يأكل نرجو إصلاح هذه المشكلة وشكرا لكم


KokoKar

لاولاد يأكلون وليس يأكل


KokoKar

الاولاد يأكلون وليس يأكل


nadaalshami31

ماواضعين خيار تاكل فقط ياكل


alaaalkhbb

لا توجد كلمة تأكل الخيار المتاح يأكل


Annekrysta1

الاولاد """"""يأكلون"""""" الشطائر التصريف في العربية و الانجليزية غير متماثل


douha_chams

هناك خطأ كتابي لقد قمتم بكتابة يأكل عوضا تاكل او يأكلون


Rakansalah1

موضوع يأكل والأجابة تأكل


ahmadtawba

المفروض الاولاد يأكلون لكن الي موجود الاولاد يأكل بس


JbSj18

الأولاد يأكلون السندويشات


YohanChan

الاولاد ياكلون وليس ياكل


Mustafa78837

لازم تكون يأكلون


AminaJamal9

يوجد اخطاء كثيرة في البرنامج المفروض الترجمة الصحيحة الاولاد يأكلون الشطائر ولا يوجد بالخيارات كلمة يأكلون بل يأكل


Khalidnaji10

الخطأ من عندكم يجب وضع يأكلون ضمن الخيارات


ibrahimali695544

تأكل وليس يأكل


b0Gf6

خياراتكم خاطئة. لا يوجد إلا كلمة (يأكل) فقط. كيف تقولون أن الجواب تأكل وهي غير موجودة ضمن الخيارات. والصواب أصلا الأولاد يأكلون وليس تأكل!


anasosama.ps

الجملة الفعلية في اللغة العربية تتكون من فعل + فاعل + معفول به، بالترتيب، وهنا الفعل يمكن ان يأتي بصيغة الفرد كـ يأكل الأولاد الشطائر


i6_0mf

لماذا كتبت " يأكل الأولاد الشطائر " لماذا لم يقولو " الأولاد يأكلون الشطائر " هكذا تكون الجملة صحيحة .


anasosama.ps

الشباب إلي يشتكون من عدم وجود يأكلون، يا جماعة الجملة الفعلية في اللغة العربية تأتي بالترتيب: فعل + فاعل + معفول به، وفي الجمع والمفرد الفعل يأتي بصيغة المفرد، مثال: يأكل الأولاد الشطائر، أو نجح الطلاب في الإمتحان، أما في حال وضعت الفعل بعد الفاعل فيجب يكون الفعل بصيغة الجمع، مثال: الأولاد يأكلون الشطائر، أو الطلاب نجحوا في الإمتحان. أتمنى تكون المعلومة وصلت


noname425

لا توجد كلمة تاكل


lina839876

الاولاد ياكلون الشطائر و ليس الاولاد ياكل ااشطائر


bothainasr

الاولاد ياكلون ساندويش وهي معتوبه ياكل مافي غير هذا الخيار


m98a13

لم تكن موجودة كلمة يأكلون في الإختيارات فقط الموجودة يأكل، فكتبتها مضطرة!


Mimi744305

الاولاد تاكل الشطائر نورمامو يأكلون


Mimi744305

ايش ذا الغباء


p3jS8

الاولاد ياكل الشطائر وهو قال هناك خطا في الاجابه مع انو مافي غير ياكل ومافي ياكلون


jPhn224331

لا يوجد تاكل


AishaSieed

الأولاد يأكلون بالجمع


Joseph445

الأولاد ( يأكلون ) الشطائر ... ارجو ان يتم تصحيح بعض الأخطاء خصوصا في الضمائر ..


Joseph445

الأولاد ( يأكلون ) الشطائر ... ارجو ان يتم تصحيح بعض الأخطاء خصوصا في الضمائر ..


FatimaBena514866

؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


AhmedSamy588827

المفروض تضيف كلمه يأكلون للجمع بدلا من يأكل


mODX934042

مت تجي es و s لوحدها


mODX934042

مت تجي es و s لوحدها.....


MohammadAl119

البرنامج فيه غلط كبير


yXqX129013

خطا اخر تضعون احتمال خاطئ و يحسب علينا الخطا


otFJ10

حط لي خطأ لاني كتبت يأكل وكتبلي ان الاجابه الصح تأكل مش يأكل وأساسا الثنين خطأ الجواب الصح يأكلون


AhmedSamy588827

لايوجد كلمة تأكل في الجمله


AliHosin4

الأولاد يأكلون الشطائر


R8UP8

لا توجد تأكل بالخيارات وعندما اختار يأكل يطلع خطأ!!


alsyad_alfqyr

الاولاد جمع ولد ياكلون جمع اكل شطائر جمع شطيرة في عبارات البرنامج يترجمها غلط


3asheqatBa

أنت الذي أخطأت يا دوولينجو أنت كتبت يأكل بدل تأكل


h.shsms

لم أجد (تأكل) وسط الإجابات.


layla776554

يجب ان يأكلون لأنهم جمع


layla776554

يأكلون وليس يأكل


Shereen629723

المكتوب ياكل


Shereen629723

لا يوجد تاكل المكتوب ياكل


uyiH77104

الكلمة الصحيحة هي(الاولاد ياكلون الشطائر) مش يأكل وعندم


raizoraizo

من المفترض ان تكون الجملة كالاتي ( الاولاد ياكلون الشطائر ) و لكن لا توجد الكلمة ( ياكلون ) كاحدى الخيارات الموجودة .


Yamenaboras

لا يوجد تأكل بالترجمة المكتوب يأكل


D0js14

ليش وضعنا تاكل للمونث ياكل للمذكر ونحن نقول اولاد وليس بنات


albaseawi

يعملون هم كاتبين يأكل و الترجمة تگول تأكل


SallyNagaty

مفيش تأكل اصلا علشان اختارها


Ritadj3710

انتوم ديرين يأكل و تقولنا تأكل توفوا اخطاءكم قبل ما تعطوها لنا


mostafa878

الاولاد ياكل الشطائر . هنا لا كلمة (ياكل) لابد ان تكون تاكل او ياكلون لكن لايوجد في الاختيارات سوى (ياكل).


yy1327

هنالك خطأ كتبو يأكل وليس يأكلون


1mGJ13

لا يوجد تأكل


Chakib866702

يوجد خطأ هنا نتمنى من شركة تعديل خطأ


6TLy13

يجب ان تكون كلمةboysمفرد


6TLy13

يجب ان تكون كلمة boysمفرد


zohra320682

لكن الاقتراح خطأ


mid3eozj

الأولاد يأكلون الشطائر ( جمع )


MO_ALeader

الخيارات المتاحه " يأكل " والصواب أن يتوفر خيار " يأكلون " للجمع

وليس " تأكل "


alsyad_alfqyr

احس هذا البرنامج في كثير من الاخطاء !!


azooz501847

الاولاد تأكل الشطائر


AndreaMteo

لايوجد تعليقات

ْ

ٕ

َ

ّ

ْ

ً


AndreaMteo

كس ام دولينجو


shemo799031

لا توجد بين الاختيارات سوى هذه الكلمه


shemo799031

لا توجد بين الاختيارات سوى هذه الكلمه


adil_chbada

الاولاد يأكلون شطائر / سندويشات


adil_chbada

الاولاد يأكلون شطائر / سندويشات


Ark7771

الاولاد يأكل الطشائر؟؟؟؟؟؟ لو بس انا عندي هيك الترجمة


n8cN15

الأولاد يأكلون


n8cN15

ليس لدي خيار تأكل هناك خطأ


dX042

يأكلون وليست تأكل أو يأكل والخطأ منكم في الترجمة اللغوية


samehfarag

لا يوجد تأكل فى الاختيارات


AbrarMansu5

الاولاد يأكلون الشطائر


MahmoutAhmet

الاختيارات المتاحة من قبل البرنامج مترجمة خطأ ومع ذلك يعتبر اجابتنا فيها خطأ


IJKw92501

لا يوجد تاكل في الاختيارات

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.