1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The boys eat sandwiches."

"The boys eat sandwiches."

الترجمة:يأكل الأولاد الشطائر.

November 8, 2014

204 تعليقات


sondos_alzain

الأولاد يأكلون السندويشات


anwark

هنا لا يوجد The لذا لا نكتب السندويشات


sondos_alzain

ولا يوجد ال ولكنهم كتبوا ال شطائر


chakriyoun

إذا تمت الترجمة على هذا النحو اي حرفيا فلن تتمكن من تعلم هذه اللغة. ..


chakriyoun

يجب ان تتم ترجمة العبارات حسب السياق وليس كلمة بكلمة


x8m6

مافيه كلمه بالعربي اسمها ساندويش


JH6R1

اي بس اكو الشطائر


AnasOsama241506

لا بل تكتب السندويتشات، لأنه الجمع في اللغة الإنجليزية لا يأخذ the أو a أو an قبله، لذلك في اللغة العربية نكتبها السندويتشات أما في اللغة الإنجليزية فنكتبها sandwiches


mennaahmedhelmy

لا السندوتشات بالغة العامية لكن ترجمتها بالغة العربية الشطيرة


01doka10

غير عربية


3yek4

سندويتشات هذي انجليزية معربه والصحيح شطائر


salsabil763601

نعم معكي حق


douamaram

انت معك حق فيلي قلتي


3Lsb2

يا سندوس، باللغة العربية لا نقول ساندويش ولا سندويتشات بل نقول شطيرة وتجمع علي شطائر. أنا لست عربي ولكن اجيد لغتكم يا عرب.


songuhkk

يأكل الاولاد الشطائر


Fahadd556

الأولاد يأكلون الشطائر


Uthman1111

يأكل الأولاد شطائر


5W0l

عندما يكون الفاعل جمع لانضيف s للفعل


VmBv5

اي اصلا أنا بعرف لأنو أنا صف رابع ومن الأول بعرف أنو وقت الفعل ما منضع sالجماعة ومن التاني والتالت والرابع بعرفهن وأنا رزان


VmBv5

بس وقت لما بصير جمع منضع s


chakriyoun

خطأ يا أخي


LiTTleMaN0

"الشطائر" وليس السندويشات, بالنسبه للفرق بين يأكل و تأكل يأكل للمذكر و تأكل للمؤنث, أتمنى اني افدتكم


VmBv5

اي ولله ''الشطائر''


aymnbz

الأولاد يأكلون الشطائر


jojaa2

sandwiches ههههههههههه من اول اقول the boys eat ما رضي قلت كلو تبن رضي سوبهان الله مالهم الا الصميل


Baleegh66

ياكلون بالجمع لتكون الجمله صحيحه وليست ياكل


k3JQ

The boys eat sandwiches


wafa60917

The doys eat sandwiches. معناها الاولاد ياكلون الشطائر


31GC2

خطأ معناها يأكل الأولاد الشطائر


afaffiad

الاولاد ياكلون الشطائر


Tammam_kd

لماذا كلمة سندويشات غير صحيحة؟؟؟؟


anwark

بلى هي صحيحة الآن 28/3/2015


-NaBEeL-

لأن كلمة سندويش ليست عربية الأصل ولكنها دارجة في المجتمعات العربية نطقاً. لذلك عندما تكون مكتوبة باللغة الإنجليزية نترجمها شطيرة .


hamza348797

لانه ليست عربية


mariamerio

لانها ليست كلمة عربية


31GC2

لأنه سندويشة مو عربية


abdalrahem2

اخطأت وقلت" ساندويشش" واحتسبها صحيحة، بينما الكثير من المحاولات اعتقدهن صحيحات، ولكنه أحبطهن .


shahad.328759

انا اضعت الاولاد ياكل الشطائر قال خطاء بلا هي ياكل الاولاد الشطائر المفروض ياكلون


31GC2

مثل خطأي


FATIMA.R.Nouh

ليش الاولاد ياكلون الساندويجات


Z15g1

انا ما قهرتني الا الجمله الي قبلها كان كاتبين بالأنقلش Ceat dernk وكنت باكتب القطط تشرب بس قلت لاااا مافيهThe عشان اضيف ال ل قطط وما ضفت ال قااال غلط تهو تهو تهو


1LPZ2

يأكل الأولاد الشطائر


altaisaad

ياكل الاولاد الشطائر ماهو الفرق اذا قلت الاولاد ياكلون الشطائر ؟


nnU4Qz

كلها نفس الشيئ


yasergehad

الاولاد ياكلون الشطائر


abood1121

شطائر مو سندويتشات


RaedWot

من ساعه وانا دخل ساندويش وتفاح ههههه تقشف يا جماعه ولا ايه


Hussen-alh1

سلام عليكم شباب ليش كال eat وهي قبلها وبعدها جمع


VmBv5

مابعرف ليش عم يساوو هيك


MahaMagdy5

لاولاد يأكلون السندويش


ali550243

الاولاد ياكلون الشطاىر


mero504374

الي يبغا يعدي من ذا الصوت يشغل المكرفون ويشغل الصوت


Abdulcabba3

الصندويشات أو السندويشات مالفرق؟ ؟؟؟؟؟،؟


ONWn4

اصلا مافي كلمة اسما الصندويشات �


31GC2

اسمها سندويشة مو صندويشة شو هل الدفاشة


hisham870687

قال سندوتشات قال ههههههه


rZrf2

الأولاد يأكلون اللفات؟؟؟؟ تره حلوة كلمة لفة احلى من كلمة شطيرة


rZrf2

الأولاد يأكلون اللفات؟ ؟ ؟ تره حلوة كلمة لفة احلى من كلمة شطيرة


31GC2

لا مو حلوة


ayadh2

الاولاد ياكلون السندوتشات


dody912857

يا عم طز فيك احنا صح


HKtQ1

واحد كبدة يا معلم


yara116072

هم كتبولي يأكل الاولاد السندويتشات هذه خطأ الصيحة هي الأولاد يأكلون الشطائر


alqam01

الاولاد ياكلون الشطائر


yaraFouzi

لماذا كتبوا الشطائر إن شطائر افضل لانهم لم يضعوا الThe الا في اول الجملة،وشكرا


AhmadAlham163742

الأولاد يأكلون السندويشات


sajedah573406

بتطلع يأكل الاولاد الشطائر


chaima207556

يأكلون وليس يأكل


yusuf408604

الاولاد يأكلون الشطائر


malak.lilia

htey write الاولاد ياكل
whay is this !!


Barbie523934

الأولاد يأكلون الشطائر


Anas-_-Otaku

يأكل الأولاد الشطائر


AlGhamediM

السندوتشات ليست عربيه ارجو تعديلها


mohamadAlh12

يأكل لمفرد يجب ان يكون يأكلون اي ان :-الاولاد يأكلون الساندويش


jojaa2

اقصد the boys eat sandwichs **


rami273559

جملة the boys eats صحيحة او لا يعني فعل eat يجمع ولا مابصير


5i0T

متى نضيف في الكلمات ال. لان بعض الكلمات لايوجد قبلها The ويضع ال


zfii1

ايش الفرق بين الاولاد والاطفال


-NaBEeL-

الأولاد = the boys ولد = boy

الأطفال = the Children طفل = Child


mayar193989

الاولاد ياكلون السندوتشات


Gs9d

صح الشطائر والساندوتشات نفس المعنى


mostafa.sh6

كتبت فطائر بدل شطائر×_×


almortaja

لايوجد the فكيف نكتبها الشطا ئر


80hf

sandwiches كلمة صعبة النطق


H5pc1

وش الفرق بين أولاد واطفال برنامج غبي


Eng.Mahmou2

اولاد boys اما الاطفال هم الاصغر سناً نقول children


MASGKh_2017

اولاد ولد اطفال كلهم اطفال ينصف للبنات والاولاد سهله والبرنامج اكثر من روعه واذا مافادك احذفيه


kazanofaaa

هل يمكن ان نقول the boy eat sandwishes وذلك فى حالة اذا كانت السندوتشات متنوعة الطعم


ayadh2

ياكل الاولاد الشطائر


MokhtarAsli

the boys eats the sandwiches الاولاد يأكلون الشطائر


6cMp2

الاولاد يأكلون شطائر


kamel.musallam

الاولاد ياكلون السندوتشات او الشطائر


HassaneinA5

اليس من المفروض تكون The boy eats sandwiches ال s تكون جمع ل الاكل فتكون الاولاد يأكلون ..


akramelmns

الكتابة صحيحة الاولاد ياكلون الشطائر


Engineer.Ahmed

الأطفال يأكلون الشطائر


sarareda10

عشان كتبت ساندوتشات حسبهالي غلط ليه بقي


5G2H2

صلو عالنبي


Fqka1

حلووووووو


OmarShaker7

يلي بيعرف بلقواعد في يفيدنا كيف منعرف زمن هي لجملة


SoundousGh

كل لي اقلتوه كان صحيح


iLry2

كان من المفترض يكتبو eats


samerelham

حلول أخرى ساندويشات شطائر


HUlW7

يأكلون وليس بأكل


ahmad19922

انا بدي اتعقد بين الاطفال والاولاد


saleh631228

لماذا اضافو حرف e قبل حرف s


HatemHatem3

تجي الاولاد ياكلون الشطائر بس عطاني ترجمه اخرى


mzgin4

هنا لا يوجد The لذا لا نكتب السنديشات


KWpQ3

ليش نهاية ساندويتش كتبو es بدل s فقط


RudenaAk

انا أعتقد انها الولد يأكل الساندوتشات


KareemEbeed

الاطفال يأكلون الساندوتشات


MoussaMoha5

صندويشات لماذا غلط


IBRAHIAhme

الاولاد يأكلون الشطائر


ismail879192

ليش يقولو ترجمة اخرى هو نفس الترجمه


Rashed952567

هنا خطأ في الترجمة. والصحيح :الأولاد يأكلون الشطائر


MohamedAli861391

يا ناس حرام عليكم هو اللي حط الترجمه العربي تونسي ياجزائرى


f0Dz

ليش هنا قال sandwiches ليش ماقال Sandwich بس انا تعلمت انه مايكون اثنين s في نفس الجمله وكيف هنا اثنين s


My_Memory

ننصحكم بتخزين كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar


EmadSaidYa

يأكلون الشطائر


HaithamSho

كتبتها الاطفال تاكل سندوتشات وطلع خطا ..ليه


mx2na

كتبت يتناول قال غلططط سلامات ترا يتناول نفسها يأكل اوووف بس يلا البرنامك حلو


Amna681388

I think there are some mistakes in the sentence ..The boys eat the Sandwiches


VG9d2

انا كتبت الاولاد ياكل شطيره بس عكست بين الكلمات


OsamaGhula

كلجة بالعربي


711456497

ميامي كيفك عساش بخير اشتقت لسواليفش


3bo0od7

في شي اسمه ال القمريه و ال الشمسية اللي يسأل ليه حط ال


Xh5E3

هناك خطأ الاولاد ياكلون وليس ياكل


AfifiReda2

ياكل الاولاد الشطائر


mariaammar2

انا كاتبه الاولاد ياكل الشطائر صح اوغلط


Asmafouad1

الخطأ من التطبيق ذاته مكتوب يأكل بدل يأكلون


halima973861

يأكلون و ليس يأكل


memo196601

هنن كاتبين the boys eat sandwiches وترجمتها الاولاد ياكلون الشطائر فكيف صارت يأكل الأولاد الشطائر؟؟؟؟


mohamed977158

كتتها في جميع الحلات ولم يتقبلها


ghofran417099

تلمفروض الاجابه الاولاد ياكلون شطائر


Fahad249665

الأولاد يأكلون الشطائر


batool609305

من اليوم انا العب اللعبه و ما فهمت شي هههه


faisalaldh2

الأولاد يأكلون الشطائر


ahmedbawe

The boys eat sandwiches ياكل الاولاد الشطائر


AimanSanhan

يأكل الأولاد الشطائر .. صحيحة


alaiaf

الأولاد تأكل الشطائر


44Qz1

الترجمة' الاولاد ياكلون الشطائر


0S5U1

الاولاد ياكلون شطائر


momocraft2

ياكلون وليس ياكل


momocraft2

الاولاد يأكلون الشكائر


abdeladeem1

لازم يضاف معنى ثاني غير الشطائر


oSqj13

الاولاد يأكلون الشطائر


oSqj13

الاولاد يأكلون الشطائر


BHKm11

بي برنامج احسن من هذا بمليون مرة اسمو هلو انكليش لونو احمر رمزو H ما يلزمو نت


vcO112

الاولاد ياكلون السندوتشات مو ياكل


douamaram

من اراد ان يصبح زميلي يتقدم


douamaram

من اراد ان يصبح زميلي في التطبيق يتقدم(فقط البنات)


DaliaTawfi3

انا بنت اديكي اضافه و تردينها انتي


x6Ud4

ياكل الا اولد


DaliaTawfi3

كلو زي بعض الفطائر والسندويشتات بس كل شخص بكيفو


mk62.

يأكل الصبية الشطائر


MohamedAzm606800

الاولى يأكلون الشطائر


Abn351505

الاولاد يأكلون الشطائر


iida_8o

ليه ما حطينا (ing) مع انه فعل مضارع


yasminebob1

الخطأ من عندكم، لم تعطوا فعل مناسب، أعطيتموني يأكل مع الاولاد.... لا تصلح ابدا... المفرد مع الجمع


amin547676

الاولاد يأكلون الشطائر لكن وضعوا كلمة يأكل في الاختيارات وهذا خطأ كبير جدا لان يأكل للمفرد وليس للجمع


amin547676

الولاد يأكلون الشطائر وليس (يأكل)


amin547676

يأكلون وليس يأكل


Saif4004

الأولاد يأكلون شطائر


Jack_zarippa

انا كتبت الاولاد ياكلون شطائر و حطولي غلط


fOUA35753

ياكل الاولاد الاولاد ياكلون اليس نفس المعني... ارجو التصحيح


Fouad514409

الجمع يأكلون


moatazalkhwlany

الاولاد ياكلون وليس الاولاد ياكل


MOHAMEDHAC966723

الأولاد يتناولون أو يأكلون الشطائر


CpF74

الاولاد ياكلون الشطائر


Jino.mora1

المفروض " الأولاد يأكلون سندويشات " مو " الأولاد يأكل السندويشات" ؟! ...


Badr377645

الأولاد جمع وليس مفرد


ALI.ALBAYATI

The boys eat sandwiches


ecPt720874

كتبت الجملة من غير همزات قال غلط


JawadAlhaw

يأكلون وليس يأكل


youssefelk222677

الأولاد يأكلون الشطائر


Uthman1111

يأكل الأولاد شطائر


zainabbabe1

الترجمة العربية الأصح: الأولاد يأكلون الشطائر

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.